استقبل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وزيري النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، منذ قليل، بديوان عام المحافظة، لافتتاح تطوير عدد من المشروعات، وتفقد أعمال تطوير عدد من المشروعات خدمات والتنموية.

وزيرا النقل والاتصالات في محافظة كفر الشيخ 

جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء حسام الدين مصطفى، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، وسارة فتح الله ورنا حتة، معاونا وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقيادات وزارة النقل والقيادات التنفيذية.

تفقد وافتتاح مشاريع في كفر الشيخ 

وخلال الزيارة يجري افتتاح مركز إبداع بوسط مدينة كفر الشيخ، وافتتاح مركز الخدمات البريدية المطور بمدينة كفر الشيخ، وتفقد أعمال تطوير مركز الإبداع الرقمي، علاوة على تفقد أعمال كوبري سخا العلوي، فضلاً عن تفقد محور «كفر الشيخ - دسوق الجديد»، وتفقد الطريق الدولي الساحلي ببلطيم وتفقد أعمال شارع ناجي شتلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ وزير النقل وزير الاتصالات تكنولوجيا المعلومات القيادات التنفيذية کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية في جولة مفاجئة لمتابعة النظافة ومشاركة المواطنين فرحة العيد

أجرى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جولة ميدانية مفاجئة سيراً على الأقدام بعدد من الشوارع بمدينة شبين الكوم، لمتابعة الحالة العامة ومستوى النظافة ورفع الإشغالات بالشوارع والميادين العامة ومشاركة جموع المواطنين فرحتهم بالعيد.

تفقد المحافظ شارعي عمر أفندى والسلطان حسين بحي غرب شبين الكوم، حيث وجه رئيس الحي بضرورة إزالة الإشغالات ومنع الباعة الجائلين من التعدي على حرم الطريق. كما بحث إمكانية توفير أكشاك نموذجية لهم لتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين، مع صيانة أعمدة الإنارة للحفاظ على الشكل العام والمظهر الحضاري للشارعين، ووجه بإدراج شارعي السلطان حسين وعمر أفندى ضمن مشروعات الرصف بالخطة الاستثمارية الجديدة، وذلك لتطويرهما ورفع كفاءتهما كونهما من الشوارع ذات الحيوية الهامة.

كما تفقد محافظ المنوفية قطعة أرض فضاء بمنطقة سيدى خميس لاستغلالها في إقامة مشروعات خدمية وبما يعود بالنفع العام، موجهاً رئيس حي غرب بإعداد تصور لاستغلالها في إقامة سوق نموذجي حضاري يخدم الأهالي والمساهمة في توفير فرص عمل للشباب للقضاء على الأسواق العشوائية وكذا إجراء الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة بالمنطقة المحيطة،

وخلال الجولة، التقى المحافظ عددًا من المواطنين من ذوي الحالات الإنسانية، واستمع إلى مطالبهم، وقام بصرف مساعدات مالية لهم مراعاة لظروفهم المعيشية الصعبة.

وخلال جولته فاجىء محافظ المنوفية إحدى المخابز البلدية بشارع السلطان حسين، لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان بنفسه على أوزان وجودة رغيف الخبز ومدى مطابقته للمعايير والمواصفات الفنية لإنتاج الخبز، وكلف المحافظ وكيل وزارة التموين بمتابعة آلية تشغيل كافة المخابز والحصص التموينية المقررة لهم على مستوى المحافظة خلال أجازة العيد وفقاً لخطة العمل المنظمة لذلك تيسيراً على المواطنين ومؤكداً على أنه لن يسمح بأي تقصير أو تلاعب في منظومة عمل المخابز تحقيقاً للصالح العام.

وفى لفتة طيبة، قام محافظ المنوفية بتوزيع بونات مواد غذائية مجانية على عمال النظافة دعماً لهم ومشاركتهم فرحتهم بعيد الأضحى وإدخال البهجة إلى قلوبهم، مثمناً دورهم الحيوي وتفانيهم في أداء عملهم والذي يعد ملموساً في الحفاظ على إظهار الرونق الحضاري والجمالي للمحافظة ومؤكداً لهم على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة لهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يتابع انتظام العمل بمركز طب الأسرة باكياد البحرية بفاقوس (صور)
  • محافظ أسيوط يناقش مستجدات أعمال رصف الطرق ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ الشرقية يوجه برفع كفاءة مدخل أكياد البحرية خلال زيارته لمركز طب الأسرة
  • محافظ أسيوط: استمرار حملات النظافة وتمهيد الطرق ببعض المراكز
  • العاصمة..هكذا أصبحت محطة الحراش في حلتها الجديدة
  • محافظ المنوفية: حملات ميدانية لمتابعة انتظام سير العمل بالقطاعات الخدمية كافة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع إقبال المواطنين على مصيف بلطيم والحدائق والمتنزهات العامة
  • غرقت بمياه الصرف.. أعمال مكثفة لشفط المياه من مقابر وضريح الشيخ الشعراوي بدقادوس في الدقهلية
  • محافظ المنوفية في جولة مفاجئة لمتابعة النظافة ومشاركة المواطنين فرحة العيد
  • رئيس جامعة القاهرة يعلن فوز كلية الحاسبات بالمركز الأول فى المسابقة التكنولوجية بالصين