منوعات، لأول مرة في أمريكا الحكومة تسمح ببيع حبوب منع الحمل دون وصفة طبية،للمرة الأولى فى البلاد، سمحت الولايات المتحدة ببيع حبوب لمنع الحمل من دون وصفة طبية، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لأول مرة في أمريكا..الحكومة تسمح ببيع حبوب منع الحمل دون وصفة طبية ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لأول مرة في أمريكا..الحكومة تسمح ببيع حبوب منع الحمل...

للمرة الأولى فى البلاد، سمحت الولايات المتحدة ببيع حبوب لمنع الحمل من دون وصفة طبية، على أمل تسهيل الحصول عليها بشكل واسع النطاق.

وأعلنت «إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)» أن حبوب منع الحمل «Opill» ستكون متوافرة في الصيدليات ومتاجر الأحياء والسوبر ماركت وكذلك عبر المتاجر الإلكترونية، وفقاً لـ«وكالة الصحافة الفرنسية».

تجيز عدة دول بيع حبوب منع الحمل من دون وصفة طبية، لكن في الولايات المتحدة فإن هذا الإجراء يأتي في حين يتعرض حق الإجهاض لحملات جديدة من المحافظين، وبات محظوراً الآن في عدة ولايات.

وكتبت «وكالة الأدوية»، في بيان، أن هذا القرار يفترض أن «يحد من العوائق التي تحول دون الوصول» إلى وسيلة منع الحمل هذه عبر السماح بالحصول عليها «دون الاضطرار لزيارة عيادة طبيب».

هذه الحبوب التي تصنعها شركة الأدوية «HRA Pharma» التي استحوذت عليها «Perrigo» في الآونة الأخيرة، حصلت على الموافقة للاستخدام بوصفة طبيب لأول مرة في 1973. وتفتح الموافقة على استخدامها دون وصفة الباب أمام نساء للحصول عليها دون زيارة الطبيب أولاً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 31-5-2024 مهنيا وعاطفيا

مولود برج الحمل يتمتع بشخصية قوية وجادة، يحب عمله كثيرا ويسعى إلى الوصول لمناصب عليا باستمرار، كما أنه لديه طموح عالي ولا يتوقف بسهولة، وبالرغم من ذلك فهو يمتلك شخصية مرحة أيضا، ويحب قضاء وقت لطيف برفقة أصدقائه، كما أنه يحب تخصيص وقت لنفسه حتى يفعل شيئا يحبه.

ومن أبرز عيوب مولود برج الحمل أن لديه شخصية أنانية بعض الشيء، ويحب إرضاء نفسه كثيرا، حتى إن كان على حساب الآخرين، ويحرص مولود هذا البرج دائما على معرفة الحظ اليومي الخاص به، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير حظك اليوم برج الحمل الجمعة الموافق 31 مايو على الصعيد المهني والصعيد العاطفي، وفق توقعات خبراء علم الفلك.

حظك اليوم برج الحمل مهنيا

قد يجد مولود برج الحمل فرصة اليوم للفوز بما كان يسعى له خلال السنوات الماضية، لذلك يجب عليه أن يركز على تلك الفرص حتى يستطيع اقتناصها بمجرد ظهورها أمامه.

حظك اليوم برج الحمل عاطفيا

الطريق للحصول على شريك حياة مثالي مفتوح أمامك اليوم، وقد تجده بجانبك، بالرغم من عدم شعورك به في الوقت الماضي.

مقالات مشابهة

  • المالية النيابية:الصلاحيات والتوجيهات لا تسمح لنا بإجراء تعديلات على موازنة 2024
  • إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية
  • باحثون يفجرون مفاجأة حول حبوب منع الحمل.. تعالج مرض خطير
  • أستاذ علوم سياسية: رؤية بايدن خارطة طريق إسرائيلية جرى الاتفاق عليها
  • ببذور الحلبة.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 1يونيو 2024
  • تعرف إلى نظام العمل المرن الذي تعتزم الحكومة إصداره في الأردن
  • 8 معلومات عن بطاقة الفرصة.. تسمح بسفر المصريين إلى ألمانيا دون تأشيرة
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 31 مايو 2024
  • حظك اليوم برج الحمل الجمعة 31-5-2024 مهنيا وعاطفيا