كشفت وسائل إعلامية، اليوم الثلاثاء، عن 50 شهيدا و12 مصابا، بالإضافة إلى 50 مفقودا جراء قصف إسرائيلي لأحد المنازل في حي الرمال بمدينة غزة.

وجدد الاحتلال الإسرائيلي غاراته في مدينة «خان يونس» جنوب قطاع غزة ومخيم «النصيرات» وسط القطاع، بينما تستخدم القصف المدفعي على مخيم «جباليا» شمال غزة.

يذكر أن، قناة «القاهرة الإخبارية» نقلت عن إعلام فلسطيني، الاثنين 18 ديسمبر2023، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر تجمع مدارس تؤوي نازحين في «حي الرمال»، مشيرة إلى أن طيران الاحتلال يشن غارات مكثفة على مخيم جباليا في قطاع غزة.

وفي وقت سابق، أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، الأحد 17 ديسمبر 2023، إصابة جندي في حادثة طعن قرب حاجز «رنتيس» العسكري، مؤكدة فرار منفذ الحادث، كاشفة عن إصابة 9 جنود بجروح خلال الساعات الـ24 الماضية.

اقرأ أيضاًإعلام فلسطيني: الاحتلال يحاصر تجمع مدارس تؤوي نازحين في حي الرمال

طيران الاحنلال يقصف أحياء الرمال والزيتون والشجاعية في غزة

ضمن "حياة كريمة".. مشروع تنموي شامل لجامعة السادات بقرية "الرمالى" بالمنوفية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قوات الاحتلال معبر رفح قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية رام الله الخارجية الفلسطينية القدس المحتلة تل أبيب شمال الضفة الغربية القدس غزة الأونروا حزب الله معبر رفح البري حكومة الاحتلال الصحة الفلسطينية وزارة الصحة الفلسطينية حركة حماس وزارة الخارجية الفلسطينية الكيان الصهيوني العدوان الإسرائيلي خان يونس عاصمة فلسطين القدس عاصمة فلسطين الهلال الأحمر الفلسطيني طولكرم شهداء فلسطين المقاومة الفلسطينية فلسطين اليوم حركة الجهاد الإسلامي سرايا القدس غلاف غزة أحداث فلسطين أخبار فلسطين الغارات الإسرائيلية الحدود اللبنانية القوات الاسرائيلية مدينة طولكرم الكيان الاسرائيلي حدود لبنان طوفان الأقصى خانيونس عسقلان حزب الله اللبناني قصف قطاع غزة أخر أخبار فلسطين مدينة عسقلان مستشفى الشفاء غارات غزة الاونروا مستشفيات غزة ارتفاع شهداء فلسطين مستشفى المعمداني مستشفى الشفاء الطبي معبر رفح المصري عاصمة فلسطين القدس حماس الفلسطينية قصف مستشفى الشفاء الهلال الأحمر فلسطين الهلال الأحمر في فلسطين حماس الاسلامية قوات اسرائيل ارتفاع عدد شهداء فلسطين قصف مستشفى الشفاء الطبي قصف عسقلان غار حی الرمال

إقرأ أيضاً:

‏إعلام إسرائيلي: اندلاع حريق كبير شمالي الجولان عقب سقوط عدد من الصواريخ

أفاد ‏إعلام إسرائيلي، باندلاع حريق كبير شمالي الجولان عقب سقوط عدد من الصواريخ.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال منزلا في حي الزيتون بغزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهيدان و4 جرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من الفلسطينيين وسط مدينة غزة
  • إعلام فلسطيني: استشهاد مزارعين وإصابة آخر جراء استهدافهم من طيران الاحتلال
  • إعلام إسرائيلي: 5 إصابات من جراء سقوط مسيّرة واندلاع حريق في الشمال
  • ‏وسائل إعلام إسرائيلية: انفجار طائرة انتحارية في قاعدة للجيش الإسرائيلي قرب نهاريا شمالي إسرائيل
  • إصابة إسرائيلي بعد سقوط صاروخ في الجليل الغربي
  • إعلام فلسطيني: 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء استهداف طيران الاحتلال مبنى سكنيا في غزة
  • ‏إعلام فلسطيني: قتيلان برصاص قوات إسرائيلية في طولكرم وطوباس بالضفة الغربية
  • ‏إعلام إسرائيلي: اندلاع حريق كبير شمالي الجولان عقب سقوط عدد من الصواريخ
  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم البريج وسط قطاع غزة