قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح مصر الجديدة تجديد حبس المتهمين بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي بمصر الجديدة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.


كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (3 أشخاص - مقيمين بمحافظة القاهرة)، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، وبحوزتهم (مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية" - 3 هواتف محمولة).

 

وبمواجهتهم اعترفوا بمزاولتهم نشاطا ًغير مشروع فى مجال الاتجار  بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفى، وبفحص هواتفهم المحمولة تبين وجود دلائل تؤكد نشاطهم الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هواتف محمولة مكافحة الجريمة التحقيقات أمن القاهرة جهود تجديد قرار وزارة الداخلية التحقيق حبس محكمة مديرية أمن القاهرة جرائم أجهزة الأمن مصر الجديدة

إقرأ أيضاً:

نقل حفل كاظم الساهر من هرم السقارة لـ القاهرة الجديدة

كشفت الشركة المنظمة عن نقل حفل الفنان كاظم الساهر، خلال الساعات الماضية، المقرر إقامته يوم 28 يونيو الجاري، من منطقة هرم سقارة بالبدرشين، إلى القاهرة الجديدة وذلك لضمان سلاسة دخول الجمهور.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في سقارة

وفي وقت سابق، كشفت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر في سقارة عن أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت على 3 فئات، وتكون الفئة الأولى 7 صفوف وتتدرج الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه، وفق ترتيب الصفوف، بينما الفئة الثانية تتراوح أسعارها من 12 إلى 25 ألف جنيه، بالتدريج على مدار 14 صفا، والفئة الثالثة تتراوح أسعارها من 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفا، وذلك بحسب الموقع الرسمي للحجز.

كاظم الساهر

كما أشارت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر في سقارة، إلى مجموعة من الشروط التي يجب على الحضور الالتزام بها، أبرزها الآتي: عدم السماح بالدخول لمن هم أقل من 21 عاما، الدخول للأزواج أو المجموعات المختلطة فقط.

آخر أعمال كاظم الساهر

وكانت آخر أعمال الفنان كاظم الساهر، ألبومه «مع الحب»، والألبوم يتضمن 13 أغنية هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا".

اقرأ أيضاًأسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في سقارة

كاظم الساهر يشارك كواليس تدريباته من حفله المقبل بـ «دبي» | فيديو

كاظم الساهر يحيي حفلا في تركيا بهذا الموعد

مقالات مشابهة

  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • قضايا بـ 5 ملايين جنيه.. ضربة حاسمة لـ «مافيا» العملات الأجنبية
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار بالنقد الأجنبى
  • نقل حفل كاظم الساهر من هرم السقارة لـ القاهرة الجديدة
  • إجراء قضائي حول سيدة دهستها سيارة في مصر الجديدة
  • ضربة قوية لجرائم الاتجار بالنقد الأجنبي.. ضبط 12 مليون جنيه قبل عيد الأضحى المبارك
  • تنفيذ 84313 حكمًا قضائيًا في 24 ساعة
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص في القاهرة
  • “المركزي الروسي” يعلن استمرار تداول الدولار واليورو خارج نطاق البورصة
  • نظافة وتجميل القاهرة: تحرير محاضر للمخالفين لتعليمات الذبح خارج المجازر