أعلن الناقد الرياضي عمرو الدرديري عن مفاجأة بشأن موعد مباريات السوبر عبر حسابه بموقع فيسبوك. 

وكتب الدرديري : مجلس أبو ظبي الرياضى ‏مباريات السوبر في موعدها الاثنين والخميس‏ واتحاد الكرة أبلغ الأهلي بذلك ولن يتم التأجيل.

وكان قد أرسل النادي الأهلي خطابًا  للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه تأجيل مباراتي الأهلي في السوبر المصري لمدة يوم واحد فقط، لتقام الأولى يوم 26-12-2023 على أن تكون المباراة الثانية يوم 29-12-2023، لأن الفارق الزمني ما بين وصول بعثة الأهلي إلى الإمارات وموعد انطلاق المباراة الأولى بالسوبر 24 ساعة فقط.

وأوضح النادي في خطابه أن الفريق الأول لكرة القدم خاض منذ بداية الموسم مشاركات متلاحقة في البطولات المختلفة، بدأت بالسوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية، ثم الدوري الإفريقي لكرة القدم، وبعدها الدوري العام المصري، وأيضًا تم استكمال بعض جولات بطولة الكأس المؤجلة من العام الماضي، ثم خوض بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولحقتها المشاركة في كأس العالم للأندية حاليًّا، ثم التوجه منها مباشرة للإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الجديد.

فضلًا عن مشاركة العديد من عناصر الفريق مع المنتخبات الوطنية خلال مشاركاتها الودية والرسمية على كافة المستويات طوال الفترة الماضية. كل هذا شهد مباريات مضغوطة ومتلاحقة أرهقت اللاعبين والجهاز الفني بدنيًّا وذهنيًّا بشكل غير مسبوق.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس أبو ظبي مباريات السوبر اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي

كشف أمير هشام عن إمكانية غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الزمالك المرتقبة في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

شكوك حول مشاركة وسام أبو علي أمام الزمالك

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن مدة غياب وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ستتراوح بين 10 إلى 15 يوم بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده.

ميدو: على حسام حسن الابتعاد عن الأزمات.. الجميع يساند المنتخب عاجل.. محمود تريزيجيه: لا تفرق معي النجومية ولا أهتم بعدم اهتمام الإعلام بي

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "حتى الآن موقف وسام أبو علي غامض من المشاركة ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، وسيكون على الجهاز الطبي بذل جهد كبير لتجهيزه".

وأضاف: "حال عدم جاهزية وسام أبو علي مهاجم الفريق للمشاركة ضد الزمالك في السوبر الإفريقي، سيكون محمود كهربا هو الأقرب لقيادة خط الهجوم".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • إعلامي يُفجر مفاجأة مدوية للجماهير المصرية بشأن مباراة السوبر الأفريقي 2024
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • كشك يقود «يد الشارقة»
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والونش
  • قرار مفاجئ من مدرب الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب
  • الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • الأهلي يخطف فوزاً من الاتحاد السكندري فى ثاني لقاءات نهائي سوبر السلة
  • اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز