عقدت منطقة القاهرة الكبرى اجتماعا هاما اليوم الأحد، بمناسبة بداية الموسم الرياضي 2023/2024، بحضور الكابتن يحيى السيد، سكرتير عام منطقة القاهرة بالاتحاد العام الرياضي للشركات، ووليد عبد المنعم، المشرف على رياضة التجديف والكاياك بالمنطقة، بالإضافة إلى مجموعة من المشرفين الإداريين والفنيين على رياضة التجديف والكاياك في الشركات والبنوك بالقاهرة.

 

وفي الاجتماع، أعرب الكابتن يحيى السيد عن دعمه القوي لرياضة التجديف والكاياك، وأعرب عن رغبته في تنظيم بطولة مميزة للتجديف والكاياك خاصة للشركات والبنوك في منطقة القاهرة الكبرى، بهدف تعزيز هذه الرياضة وتشجيع المشاركة فيها وتنشيطها..

حضر الاجتماع عدد من الشركات والبنوك المهتمة برياضة التجديف والكاياك، بما في ذلك شركة شمال القاهرة للكهرباء، وشركة جنوب القاهرة للكهرباء، والشركة الشرقية للدخان (إيسترن كومباني)، والبنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك تجاري وفا. 

يعكس هذا الاجتماع التزام الجهات المشاركة بتعزيز رياضة التجديف والكاياك في مجتمع الأعمال، وبالتأكيد سيكون لذلك تأثير ايجابى على تطوير هذه الرياضة وتشجيع المزيد من الشركات والبنوك على المشاركة في أنشطة رياضة التجديف والكاياك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة القاهرة الكبرى يحيى السيد منطقة القاهرة الشرقية للدخان منطقة القاهرة

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تنظم يومًا سياحيًا لمنتخبات بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة في الأهرامات

نظمت وزارة الشباب والرياضة يومًا سياحيًا خاصًا للمنتخبات المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة، حيث تم تنظيم زيارة لمنطقة الأهرامات الأثرية بالجيزة. وتأتي هذه الفعالية في إطار تعزيز التبادل الثقافي بين الدول وتشجيع السياحة المصرية، إلى جانب دعم اللاعبين المشاركين في البطولة.

شارك في الزيارة 8 منتخبات دولية تمثل دول: مصر، الهند، اليابان، فرنسا، البرتغال، البرازيل، تشيلي، والولايات المتحدة الأمريكية. وقد أبدى المشاركون إعجابهم بالتاريخ العريق للحضارة المصرية، حيث تم تنظيم جولة تعريفية شملت التعرف على الأهرامات وأبو الهول والمواقع الأثرية المحيطة.

يُذكر أن هذه الزيارة تأتي كجزء من الأنشطة الترفيهية والثقافية المصاحبة لبطولة العالم، التي تستضيفها مصر حاليًا، حيث تحرص وزارة الشباب والرياضة على تقديم تجربة متكاملة للفرق المشاركة، تجمع بين المنافسة الرياضية والاطلاع على الحضارة المصرية.

مقالات مشابهة

  • تهامي: بطولة هليوبوليس الدولية تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز رياضة ذوي الهمم في مصر
  • سوق أبوظبي يطالب الشركات بالالتزام بالإفصاح عن التقارير المالية الربعية
  • ندوة "مستقبل رياضة الشركات" توصي بتوسيع قاعدة المشاركة وتحقيق الحوكمة والترويج للبطولات
  • إسلام حمص مديرا للبعثة المصرية المشاركة في بطولة العالم للمياه المفتوحة
  • «المالية» تنظم لقاءً مع كبار المسؤولين في الشركات الوطنية بدول التعاون
  • وزارة الرياضة تنظم يومًا سياحيًا لمنتخبات بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • وزارة الرياضة تنظم يومًا سياحيًا لمنتخبات بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة في الأهرامات
  • "المالية" تنظم أول حوار مع الشركات الوطنية بدول التعاون الخليجي
  • “المالية ” تنظم الحوار الأول مع كبار المسؤولين في الشركات الوطنية بدول التعاون الثلاثاء المقبل
  • ندوة ”الوصول إلى رأس المال” بجازان تناقش “إستراتيجيات تعزيز استدامة الشركات وطرق الوصول إلى التمويل”