دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لطالما كان السفر أولوية لدى كورتني وجاستن أورجياس، وبعد أن استقرا ورزقا بطفلهما الأول، حرص الزوجان على مواصلة استكشاف العالم قدر استطاعتهما.

وفي حين أنّ الزوجين، اللذين يعملان في قطاع التكنولوجيا، أحبا فكرة القدرة على العمل عن بُعد من وجهات نائية، إلا أنهما لم يدركا أنّ أسلوب حياة الرحالة الرقميين كان  احتمالًا حقيقيًا لهما إلا في ذروة جائحة "كوفيد-19" بعام 2020.

وييقول جاستن، وهو في الأصل من تورونتو في كندا: "لقد أصبحت وظائفنا عن بُعد تمامًا. وأعتقد أن هذا جعلنا ندرك أنّه ليس علينا أن نستقر في أتلانتا. فتح لنا الأمر إمكانية العمل من الشاطئ في المكسيك. لذلك جربناها لأسبوعين وأحببنا التجربة حقًا".

يقول الزوجان إن أطفالهما اعتادا على التنقل.Credit: Courtney Orgias

وسافر الثنائي ذهابًا وإيابًا من المكسيك إلى الولايات المتحدة لفترة من الوقت، وسرعان ما وجدا أنّ ذلك يناسبهما.

وبمجرد إعادة فتح الحدود وعودة الحياة إلى طبيعتها إلى حدٍ كبير، كانت كورتني وجاستن، اللذان كانا يتوقعان طفلهما الثاني بحلول هذه المرحلة، متلهفين للعودة إلى هناك.

وقاما بالبحث عن كثب ليصبحا بدوًا رقميين بدوام كامل، وعزما على خوض التجربة في غضون بضع سنوات.

ولكن مع مرور الوقت واقتراب ابنهما خافيير من سن الالتحاق المدرسة، أقر الزوجان بأنه سيكون هناك دائمًا سبب لتأجيل ذلك.

يقول كورتني وجاستن، اللذان يعملان في صناعة التكنولوجيا، إنهما يحبان العيش بأسلوب حياة البدو ويحرصان على أن يُظهرا للعائلات الأخرى أن ذلك ممكن.Credit: Courtney Orgias

ويوضح كورتني وجاستن أنهما أصبحا أيضًا قلقين بشكل متزايد بشأن المناخ السياسي في الولايات المتحدة آنذاك، لا سيما فيما يتعلق بمسألة العنف المسلح، الذي كان السبب الرئيسي لوفاة الأطفال والمراهقين في عام 2020.

اتخذ الزوجان، اللذان كانا معًا لمدة ست سنوات، قرارًا بمغادرة الولايات المتحدة في أواخر عام 2021.

وعلى مدى الأشهر الثمانية التالية، قام الزوجان ببيع منزلهما ومعظم ممتلكاتهما بينما وضعا خططًا للعيش كبدو رحل في المستقبل المتوقع.

وفقًا لكورتني وجاستن، صُدم بعض أصدقائهما وعوائلهما بقرارهما، ولم يتمكنوا من فهم سبب مغادرتهما البلاد مع طفلين صغيرين.

التنقل أمضت العائلة عيد الميلاد الماضي في المغرب، وقامت بركوب منطاد الهواء الساخن أثناء وجودها في مراكش.Credit: Courtney Orgias

في نهاية المطاف، غادرت عائلة أورجيا بعد 10 أسابيع فقط من ولادة ابنتهما وايتلي.

عادت العائلة مباشرة إلى المكسيك، حيث مكثوا لعدة أشهر، وقضوا بعض الوقت في غوادالاخارا، وسايوليتا، وبويرتو فالارتا، ومكسيكو سيتي، وتولوم، وبلايا ديل كارمن.

وأفادت كورتني وجاستن أنّهما اختارا المكسيك "كنقطة انطلاق" نظرًا لقربها من الولايات المتحدة، وكونها تضم العديد من المدن ذات البنى التحتية الرائعة.

وأضافت كورتني: "المكسيك أيضًا كبيرة جدًا ومتنوعة. نريد استكشافها بقدر الإمكان".

وسافرت العائلة المكونة من أربعة أفراد أيضًا إلى إسبانيا والمغرب قبل الانتقال إلى كولومبيا، ثم سافرت بعد ذلك إلى البرازيل.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

بنتانكور يعتذر لسون عن «المتشابهين»

لندن (رويترز)
اعتذر رودريجو بنتانكور لاعب وسط توتنهام الإنجليزي، لزميله سون هيونج-مين، بعد انتشار تسجيل مصور له على الإنترنت، قال فيه إن جميع الكوريين الجنوبيين «متشابهون».
وجاء تعليق بنتانكور، وهو من أوروجواي، خلال برنامج تلفزيوني في بلاده، تحدث خلاله مع مقدم البرنامج عن وجود تشابه بين جميع الكوريين الجنوبيين، قبل أن يعتذر عن التعليق الذي قوبل بالرفض.
وكتب بنتانكور «26 عاماً» عبر إنستجرام «أخي سون أعتذر لك عما حدث، لقد كانت مجرد مزحة سخيفة جداً، وأنت تعرف أني أحبك، ولا يمكن أبداً ألا أحترمك أو أن أسيء إليك، أو إلى أي شخص آخر، أحبك يا أخي».
ولم يرد سون قائد توتنهام ومنتخب كوريا الجنوبية على الفور على الرسالة الإلكترونية التي أرسلت إلى توتنهام خارج ساعات العمل في بريطانيا.
وتنافس أوروجواي في بطولة كوبأ أميركا التي تنطلق في الولايات المتحدة في 20 من يونيو الجاري، وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات الولايات المتحدة وبنما وبوليفيا.
وتأهلت كوريا الجنوبية للجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، والتي تنطلق في 27 من الشهر الجاري.

أخبار ذات صلة منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة بدء الاختبارات البيئية للقمر الاصطناعي «MBZ-SAT»

مقالات مشابهة

  • مخاوف أمريكية من جرها لحرب مع حزب الله على يد إسرائيل
  • واشنطن بوست: حياة سكان غزة في الخيام جحيم خلال الصيف
  • بنتانكور يعتذر لسون عن «المتشابهين»
  • تحذيرات من مجاعة في السودان
  • بوتين: الخطر على الدول الأوروبية لا يأتي من روسيا بل من الولايات المتحدة
  • 6 ضحايا في المكسيك نتيجة عملية طعن في حانة
  • كيف تستخدم الولايات المتحدة أوكرانيا؟
  • الجفاف يقتل آلاف الأسماك بالمكسيك (صور)
  • اكتشاف غرفة تحت الأرض في المكسيك تخفي سراً مروعاً.. ماذا وجدوا؟
  • كاتب صحفي: الولايات المتحدة تستطيع وقف الحرب في غزة إن أرادت