عدن(عدن الغد)خاص:

التقى وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي بمكتبه اليوم مدير عام مكتب الثقافه بعدن احمد صالح بن غوذل ونائب مدير عام السياحة بمحافظة عدن أنور السقاف .

وفي اللقاء أكد الوكيل أول الشاذلي دعم محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس لكافة الانشطة الثقافية والسياحية في المحافظة مشيدا بالدور المتميز لمكتبي الثقافه والسياحة من خلال الاهتمام بالانشطة الثقافية التي تم إقامتها  خلال العام المنصرف 2023 م وكذا الانشطة المزمع إقامتها خلال العام 2024 م باقامة الانشطه  الثقافية التي تبرز الهوية المدنية لمحافظة  عدن .

وأكد دور مكتب السياحة في تنشيط العمل السياحي الفندقي المتميز لعدن كونها  عاصمه ومتابعة اداء المرافق السياحية وتأهيل العاملين فيها .

ودعا الوكيل أول الشاذلي مكتب الثقافة ومكتب السياحة الى وضع خطة عمل للنشاط الثقافي والسياحي خلال الفترة القادمة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في محافظة الشرقية.. هدوء باللجان ولا شكاوى

أكد المهندس علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في محافظة الشرقية في يومها الثامن، حيث تجري في أجواء تتسم بالسهولة واليسر، مشيرا إلى عدم تلقي أي شكاوى من الطلاب والطالبات بشأن الامتحانات. 

امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في محافظة الشرقية

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم لـ«الوطن»، أن غرفة متابعة أعمال امتحانات شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024/2023، ومقرها ديوان عام المديرية منعقدة بشكل دائم لمتابعة أعمال الامتحانات وذلك على مستوي 204 لجنة امتحانيه بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

هدوء في لجان الامتحانات ولا شكاوى من الطلاب 

ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن غرفة متابعة امتحانات الدبلومات لم تتلق أي إشارة تليفونية من غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفيد وجود حالات مرضية أو حالات اغماء بين الطلاب أو الملاحظين المشاركين بالعملية الامتحانية أو تلقي أي شكاوي من صعوبة اسئلة الامتحانات، لافتا إلى أن الامتحانات جاءت من المنهج الدراسي وفي مستوى الطالب المتوسط. 

وانطلقت امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/ 2024 يوم السبت 25 مايو الماضي وتستمر حتى الخميس 6 يونيو 2024 بجميع النوعيات (تجاري – صناعي – زراعي - التعليم والتدريب المزدوج).

مقالات مشابهة

  • امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في محافظة الشرقية.. هدوء باللجان ولا شكاوى
  • عضو اتحاد شركات السياحة: لدينا 23 ألف تأشيرة حج هذا العام
  • المرتضى رعى حفل الخريطة الذكية لثروة طرابلس الثقافية
  • الأمين العام لمجلس الوزراء يترأس الاجتماع الخاص بمناقشة خطة مشاريع محافظة ذي قار لعام 2024
  • الملك يعين مدراء جدد لـ "ONE" و"الطرق السيارة" و"وكالة الموانئ" "و"مكتب المطارات"
  • وكيل محافظة إب يطلع على أعمال المصدات الخرسانية في منطقة سمارة بالمخادر
  • مراسل سانا: رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس يبدأ على رأس وفد حكومي زيارة إلى محافظة دير الزور لوضع عدد من المشروعات الخدمية والتنموية والسياحية في الخدمة بعد أن تمت إعادة تأهيلها
  • حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ حاكم الشارقة لفوزه بجائزة النيل للمبدعين
  • الشاعر محمد إبراهيم أبوسنة: متفائل بعودة مصر لريادتها الثقافية