البوابة نيوز:
2024-06-11@18:49:47 GMT

"يا بكاية يا بكاية".. تاليسكا يستفز حمدالله

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

استفز البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر السعودى، من زميله السابق المغربى عبد الرازق حمد الله مهاجم اتحاد جدة، بعد انتهاء القمة السعودية بين الفريقين. 
وحقق فريق النصر، فوزًا عريضاً على نظيره اتحاد جدة، بخمسة أهداف لهدفين، فى قمة الدورى السعودى، ليستغل تاليسكا الانتصار العريض لفريقه ليظهر في فيديو استفزازي لحمد الله.

 
وظهر تاليسكا عقب المباراة في مقطع فيديو داخل غرفة تبديل الملابس رفقة وليد عبد الله، قائلا: "يا بكاية يا بكاية"، في إشارة لحمدالله، والتى كانت جماهير النصر تهاجمه بها بعد انتقاله للاتحاد.
وكان خلاف تاليسكا مع حمدالله قد بدأ مع انضمام اللاعب البرازيلي لصفوف النصر، والذى علق عليه تاليسكا في لقاء تلفزيوني قائلا: "لقد خلق أجواء مشحونة في فريق النصر، قبل أن يتم فسخ عقده، وبعض اللاعبين كانوا يتجنبون التعامل معه، لقد قدم الكثير للفريق، لكنه مشاكله كانت أكثر".
وأنهى حديثه وقتها قائلاً: "بسبب مشاكله، فكرت في شراء حقائب سفر والرحيل عن النصر بعد 3 أشهر فقط من انضمامي للفريق".
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أندرسون تاليسكا النصر السعودي اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

مراهق حوثي يستفز ملايين اليمنيين بجلوسه على عشرات ملايين الريالات في أحد البدرومات

استفز مسؤول مراهق تابع لمليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً، ملايين اليمنيين، عقب تسريبه صورة وهو يجلس على عشرات ملايين الريالات في أحد البدرومات التي تتخذها الجماعة مخازن للإيرادات المنهوبة.

وظهر المراهق الحوثي وهو جالس على عشرات ملايين الريالات من الأوراق النقدية فئة 500 و1000 ريال، رصّها بهيئة مقعد، فيما العشرات الأخرى مرصوصة عن يمينة وشماله إلى محاذاة رأسه.

المسؤول الحوثي العشريني، تعمد بهكذا صورة من أحد (البدرومات) التي تنهب المليشيا الإيرادات الحكومية إليها، استفزاز ملايين اليمنيين الذين يتضورن جوعاً، في ظل رفض قياداته المصنّفة على قائمة الإرهاب دفع مرتبات الموظفين الحكوميين لأكثر من سبع سنوات.

يأتي ذلك في الوقت الذي تدفع المليشيا الحوثية الإرهابية، نصف راتب سنوياً لكل موظف، لا يتجاوز في حده الاقصى 35 ألف ريال، وتمتنع عن دفع الرواتب شهرياً في تجويع متعمد لليمنيين.

ووصفت تقارير المنظمات الأممية، الأزمة الإنسانية التي يشهدها اليمن بالأسوأ عالمياً، مشددة على احتياج نحو ثلثي السكان لمساعدات، جراء ما تسببت به الحرب التي اندلعت إثر انقلاب الحوثي في 21 سبتمبر/ أيلول 2014.

وتجني المليشيا الحوثية عشرات مليارات الريالات شهرياً من إيرادات موانئ محافظة الحديدة، وضرائب شركات الاتصالات، وعائدات المنافذ الجمركية التي استخدمتها في مداخل المحافظات الخاضعة لسيطرتها.

كما تدرُّ عليها فوارق أسعار الوقود والغاز المنزلي، والأزمات المفتعلة، عشرات المليارات سنوياً، بحسب تقديرات خبراء اقتصاد، رغم أن الحوثيين يتكتمون على ذلك.

وتضاعفت إيرادات ذراع إيران في اليمن (الحوثيين) مع رفع القيود تدريجياً عن مطار صنعاء الدولي، وموانئ الحديدة منذ ابريل 2022.

مقالات مشابهة

  • نتنياهو يستفز الإمارات باقتراحها للاشتراك في إدارة غزة
  • الاتحاد يتلقى 8 عروض للتعاقد مع حمدالله
  • تاليسكا في أحدث ظهور بحفلته الغنائية .. فيديو
  • النصر يستهدف التعاقد مع بيريرا
  • بيني غانتس المستقيل: نتنياهو منعني من التقدم نحو النصر واطالب بتشكيل حكومة وطنية
  • الهريفي: الأهلي عشق الطفولة.. فيديو
  • العنزي يكشف عن أول صفقات النصر.. ويعلن موقف تاليسكا وماني
  • «البترول» تزف خبرا سارا للمصريين: قطع الكهرباء لمدة 3 ساعات لن يتكرر
  • جوميز يكتفى بوديتى النصر والبنك..وإصابة جديدة في الزمالك
  • مراهق حوثي يستفز ملايين اليمنيين بجلوسه على عشرات ملايين الريالات في أحد البدرومات