تواصل الفنانة روبي سيطرتها بأغنيتها الجديدة “3 ساعات متواصلة”، على المركز الأول في قائمة الاكثر مشاهدة على يوتيوب، خلال اليوم الخامس من طرحها.

تفاصيل أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة

حققت أغنية روبي 3 ساعات متواصلة أكثر من 600 ألف مشاهدة، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وتقول كلماتها "
ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.

. من العزول اللي مزاولنا و ياما في امورنا اتحشر ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياق عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصلة .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هرسيك تاني ساعه هسرح بيك تالت ساعه هوديك و هلف العالم بيك وعلى عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفة على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفه ما تيجي سنه و اجي سنه نصطفي المشاكل تختفي كل ليله بشمعدان العمر شمعه بتنطفى يلا بينا نخلع من الهموم الضيقه محبوسين ليه في شرنقه ماله بحر اسكندريه ماله بحر الغردقه تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هروقك تاني ساعه هشوقك تالت ساعه هدوقك ازاي قلبي بيعشقك على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا ياولا ياولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله 

 

أثارت أغنية روبي 3 ساعات متواصلة حالة كبيرة من الجدل والنقد لجرأة كلماتها وطريقة غناؤها الخاصة بروبي، الأمر الذي وضعها صناعها في مأزق، وتحدث الشافعي عن الأغنية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قائلًا:"الناس بتجيب جزء من الأغنية ومش بتجيب بقيت الأغنية، لا توجد أي كلمة في هذا الجزء فيها إيحاءات، إلا لو شخص عايز يفكر كده، ولا كلمة أروقك أو أشوقك أو أدوقك فيها إيحاءات، وإذا كانت كلمة أدوقك أكثر كلمة الناس اتكلمت عليها فأحمد شفيق كامل قالها في أغنية إنت عمري لأم كلثوم "دوق معايا الحب دوق"، ونجاة غنت في أغنية لمرسي جميل عزيز دوق 3 مرات، أنا كتبتها مرة واحدة فقط، لكن اللي عايز يفكر شمال هيفكر".

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روبي أغنية روبي الجديدة أغنية 3 ساعات متواصلة أغاني روبي 2023 عزيز الشافعى على عینی یا ولا على عینی یا ولا على عینی ولا على عینی یا ولا على عینی یا ولا تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله ساعات متواصلة

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب| الحفل الأول للهضبة في الساحل الشمالي 2024

يستعد الهضبة عمرو دياب لحفله الصيفي الأول في الساحل الشمالي لموسم 2024، ضمن سلسلة الحفلات المقامة مع نجوم الأغنية العربية.

 

يقام الحفل في 92 من يونيو الجاري مع الموسيقي آدم بورت، داخل قرية مراسي، ويتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

طرح عمرو دياب حديثًا أغنية “الطعامة”، التي سجلت أكثر من 137 ألف مشاهدة، وذلك خلال 24 ساعة من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

أغنية الطعامة من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها “روحي ليك إنت طايرة بترفرف نفسي تعرف الغلاوة ديا مانا حياتي لاقيتها بتصفصف علي حبيبي وروحي وعينيا أموت أموت أنا في الطعامه ديا في حاجه بينا حلوة بتريح في المقابلة باينة اهي عليا عايز افسر تاني واوضح ده انت عامل حالة مزاجية أموت أموت أنا في الطعامه ديا على شفايفك سيل عسل نقط لون عيونك جه وقضى عليا ماهو طبيعي لو الشجر سَقط عالخد تفاح دي جاذبية أموت أموت أنا في الطعامه ديا”

يعود عمرو دياب بأغنيته الصيفية الجديدة “الطعامة” إلى موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بعد المرحلة الحصرية لطرح أغانيه على المنصة الموسيقية الشهيرة “أنغامي”.

تفاصيل عودة عمرو دياب إلى يوتيوب 

استخدم عمرو دياب أنغامي لعرض أغنياته بشكلٍ حصري قرابة العام والنصف، أحدثها أغاني ألبوم مكانك التي لم يأخذ يوتيوب مكانه فيه، لكنه حقق نجاحا ضخمًا على المنصة وملايين المشاهدات بعد أيام من طرحها .

 

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لعمرو دياب من خلال ألبوم مكانك" لبوم مكانك يضم 12 أغنية،  مع عدد من الشعراء والملحنين منهم .. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفا وملحنا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم. 

آخر ألبومات عمرو دياب “يانا يالاء” 2021

كانت آخر ألبومات الهضبة “ياأنا يالاء” 2021، والتي بدأ بعدها اتباع الأغاني المنفردة بشكل مستمر وطوال العام دون خطة واضحة لضمهم في ألبوم غنائي كامل.

 

خرج ألبوم “ياأنا يالاء” للجمهور بشكل تدريجي، وضم 10 أغنيات "يا أنا يا لاء، محسود،  شكراً،  عايز أعمل زيك،  طبل،  بتهزر،  فاكرني ياحب، وانا معاك، يادلعوا، من العشم، محسود (Remix)، الجو جميل"، وحمل انضمام شبابي جديد من صناع الاغنية العربية وعودة للغائبين عن أغاني عمرو دياب السابقة.

 

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • «الأغنية رقم 69 مع عمرو دياب».. تعليق الشاعر تامر حسين بعد طرح «تتحبي»
  • ميس حمدان تشعل السوشيال ميديا بطرح أغنية «زلزال في قلبي» (فيديو)
  • إصدارات عيد الأضحى 2024| جوزيف عطية يُغني "من أوّلو على يوتيوب
  • عمرو دياب| الحفل الأول للهضبة في الساحل الشمالي 2024
  • بعد تصدر «راح» التريند.. محمود معتمد يستعد لطرح «عدم الإزعاج» في عيد الأضحى
  • أغنية "بيكلموني" لـ رامي جمال تحقق 13 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"
  • عمرو دياب| مشاهدات أغنية الطعامة خلال 24 ساعة
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بسبب «الطعامة»
  • شذي تستعد لطرح أغنية "ناجحة" على يوتيوب اليوم