شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تراجع أسعار السلع المستوردة في أميركا خلال يونيو، وأظهرت البيانات أنَّ أسعار الواردات تراجعت خلال الشهر الماضي بنسبة 0.2 بالمئة على أساس شهري، وذلك بعد أن تراجعت بنسبة 0.4 بالمئة خلال مايو .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تراجع أسعار السلع المستوردة في أميركا خلال يونيو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تراجع أسعار السلع المستوردة في أميركا خلال يونيو

وأظهرت البيانات أنَّ أسعار الواردات تراجعت خلال الشهر الماضي بنسبة 0.2 بالمئة على أساس شهري، وذلك بعد أن تراجعت بنسبة 0.4 بالمئة خلال مايو الماضي.

وجاء التراجع الطفيف في أسعار الواردات في الولايات المتحدة نتيجة تراجع أسعار الواردات من غير الوقود بنسبة 0.4 بالمئة بعد استقرارها في مايو الماضي.

وتراجعت أسعار الإمدادات والمواد الأولية غير الوقود، والسلع الاستهلاكية والأغذية والأعلاف والمشروبات والسيارات لتسهم كلها في تراجع أسعار الواردات ككل.

وفي الوقت نفسه، زادت أسعار واردات الوقود بنسبة 0.8 بالمئة خلال يونيو الماضي بعد تراجعها بنسبة 4.3 بالمئة خلال مايو.

وتراجعت أسعار الصادرات الأميركية خلال الشهر الماضي بنسبة 0.9 بالمئة بعد تراجعها بنسبة 1.9 بالمئة خلال الشهر السابق.

وزادت أسعار الصادرات الزراعية بنسبة 1.6 بالمئة شهريا بعد تراجعها في الشهر السابق بنسبة 2.4 بالمئة، في حين تراجعت أسعار الصادرات غير الزراعية بنسبة 0.9 بالمئة خلال يونيو الماضي، بعد تراجعها بنسبة 1.9 بالمئة خلال مايو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التجارة» تنفذ 12 ألف زيارة تفتيشية على المنشآت في المدينة المنورة خلال الشهر الماضي

نفّذ فرع وزارة التجارة بمنطقة المدينة المنورة، خلال شهر ذي القعدة الماضي، 12 ألف زيارة تفتيشية على المنشآت التجارية في منطقة المدينة المنورة، ومحافظاتها، وعلى امتداد الطرق السريعة المؤدية إليها، لمتابعة الالتزام بالاشتراطات النظامية ووفرة وجودة السلع.

وشملت الزيارة التفتيشية محافظات المدينة المنورة والطرق الرئيسة والأسواق التجارية في المنطقة المركزية، ومسجد قباء ومسجد القبلتين، إضافة إلى محطة قطار الحرمين السريع.

كما شملت الزيارات التفتيشية الأسواق التجارية والمحال الواقعة في المنطقة المركزية، والمجاورة لمسجد قباء، ومسجد القبلتين، وفي محطة قطار الحرمين الشريفين، والمواقع التي يرتادها ضيوف الرحمن؛ بهدف مراقبة الأسواق ومنافذ البيع، ومدى توفر السلع التموينية للحجاج، ورصد وضبط الأسعار وتحرير المخالفات، إضافة إلى التحقق من جودة وصلاحية السلع والمنتجات المعروضة، والتأكد من التزام مراكز الخدمة ومحطات الوقود ومنافذ بيع الإطارات في الطرق العامة.

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1%
  • نسبة ارتفاع أسعار الأغذية في مصر!
  • لماذا تراجع معدل تضخم شهر مايو في مصر؟.. «المركزي للإحصاء» يجيب
  • التضخم في المدن المصرية يتباطأ بوتيرة أسرع من المتوقع
  • الإحصاء: ارتفاع أسعار الملابس الجاهزة والأحذية بنسبة 1.7% خلال شهر مايو الماضي
  • تراجع معدل التضخم في مصر لأدني مستوياته منذ يناير 2023
  • «موانئ»: ارتفاع طنيات المناولة بالموانئ بنسبة 8.09 % خلال مايو الماضي
  • 0.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع
  • ارتفاع طفيف في أسعار العقار بالمغرب
  • «التجارة» تنفذ 12 ألف زيارة تفتيشية على المنشآت في المدينة المنورة خلال الشهر الماضي