وجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحي بالقليوبية، فرق الطوارئ بالعمل على مدار اليوم والتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية واستمرار تمركز المعدات على مدار 24 ساعة لمواجهة الأمطار وتقلبات الطقس التي شهدتها المحافظة منذ فجر اليوم، ولحين تحسن الأحوال الجوية وتوقف الأمطار نهائيًا.

انتشار معدات شركة مياه الشرب والصرف الصحي

جاء ذلك خلال متابعة المهندس رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية لانتشار المعدات لرفع تجمعات مياه الأمطار التي سقطت فجر اليوم، حيث جرى رفع حالة الطوارئ بكافة المدن، ونشر فرق الطوارئ بمناطق تجمع مياه الأمطار بالمناطق الساخنة وخاصة الأنفاق والطرق السريعة والميادين الرئيسية.

أمطار غزيرة على القليوبية

وشهدت القليوبية سقوط أمطار غزيرة مصحوبة برعد وبرق في الساعات الأولى من صباح اليوم. حيث شدد عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، على التعامل الفوري وشفط كافة تجمعات مياه الأمطار بنطاق المراكز والمدن التي شهدت سقوط الأمطار بها. وأكد على استمرار جاهزية جميع الأفراد والسيارات والمعدات للتعامل مع المواقف الطارئة واتخاذ الإجراءات العاجلة في هذا الشأن.

طالب المحافظ من رؤساء المدن برفع درجة الإستعداد خلال موسم سقوط الأمطار، والتنسيق مع مديريات الخدمات وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وقطاع الكهرباء مع ضرورة اليقظة التامة ورفع حالة التأهب القصوى والتواجد الميداني على مدار الساعة لمتابعة عمليات شفط المياه وتمركز سيارات الشفط والمعدات في الأماكن التي ستتعرض لتراكمات المياه لسرعة شفطها والحد من الآثار الناجمة وعدم تعطيل الحركة المرورية بالشوارع.

أكد محافظ القليوبية على متابعة جهود الوحدات المحلية بكافة مراكز ومدن المحافظة في شفط تراكمات مياه الأمطار من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ مؤكداً علي إستمرار تفعيل غرف العمليات بمراكز ومدن المحافظة وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمتابعة الموقف أولاً بأول خلال فصل الشتاء

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية الطقس القليوبية مياه القليوبية والصرف الصحی میاه الأمطار على مدار

إقرأ أيضاً:

«القابضة للمياه»: تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال عيد الأضحى

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، استمرار تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع بجميع فروع وإيرادات وشبكات الشركة التابعة لها، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، إضافة إلى إمكانية الشحن من خلال خدمة فوري بكود 575، وذلك في إطار حرص الشركة الدائم على تسهيل الخدمات كافة التي تقدمها لجميع عملائها.

رفع حالة الطوارئ

وأشارت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي إلى رفع حالة الطوارئ بجميع المواقع التابعة للشركات بالمحافظات طوال إجازة عيد الأضحى المبارك، لاستدامة الخدمات التي تقدمها الشركة والاستعداد لأي أعمال طارئة.

تقديم الدعم الفني المستمر

وأكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، سعيها الدائم والاهتمام بخدماتها المقدمة وتسهيل التعامل مع العملاء وسهولة حصول المواطن على الخدمة، من خلال التوسع في مراكز شحن عدادات المياه مسبقة الدفع، مع ضرورة المتابعة المستمرة للعدادات بعد تركيبها ومراجعة وتحليل الاستهلاكات والقراءات وتقديم الدعم الفني المستمر.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات انقطاعات وضعف ضغوط مياه الشرب بعدد من المناطق
  • غرفة للطوارئ والأزمات بمياه سوهاج استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • «القابضة للمياه»: تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال عيد الأضحى
  • رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى
  • فيضانات تغمر الطرق في جنوب فلوريدا - فيديو
  • شركات المياه بالمحافظات ترفع درجات الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى
  • انعقاد دائم لقيادات شركة المياه لمواجهة مشكلات الاستهلاك أثناء الطقس الحار
  • 260 درجة.. قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بمسطرد
  • إعلان حالة الطوارئ في ولاية فلوريدا الأمريكية بسبب الأمطار الغزيرة
  • القبول في المدرسة الصناعية لمياه الشرب بالإسكندرية بمجموع 93% لطلاب الإعدادية