يطرح الكاتب والسيناريست الكبير عبد الرحيم كمال روايته الجديدة "كل الألعاب للتسلية "في معرض القاهرة الدولي للكتاب.


الرواية صادرة عن دار العين للنشر.
الرواية هي الكتاب العاشر المنشور لعبد الرحيم كان آخرها  روايته الناجحة" أبناء حورة" والتي سبقها ٨ كتب منشورة منها رواية" بواب الحانة" وكتاب الحكي الصوفي "ظل ممدود"  ومجموعتين قصصيتين.


عبد الرحيم كمال  هو خريج معهد سينما عام ٢٠٠٠. 
.

من فيلم أبو نسب.. أحمد سعد يستعد لطرح أغنية "كده لأ" اختيار فيلم "عيسى" بقائمة مهرجان "كليرمون فيران" للأفلام القصيرة بفرنسا


على صعيد آخر سيعرض لعبد الرحيم كمال في شهر رمضان القادم مسلسل "الحشاشين" مع المخرج بيتر ميمي وبطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم النجم كريم عبد العزيز ومن إنتاج سينرجي.
عبد الرحيم كمال كتب العديد من الأعمال الناجحة والهامة والراسخة في أذهان المشاهدين  مثل "الرحايا" و"شيخ العرب همام" و" الخواجة عبد القادر" و"ونوس" و"اهو ده اللي صار" و"دهشة" و"جزيرة غمام" و"القاهرة كابول".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سعد الأعمال الناجحة القاهرة الدولى للكتاب القاهرة الدولي عبد الرحیم کمال

إقرأ أيضاً:

في اجواء من الفرحة.. محافظ قنا يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد سيدى عبد الرحيم القنائى

أدى اللواء اشرف الداودى محافظ قنا، صلاة عيد الأضحى المبارك، بمسجد العارف بالله سيدى عبدالرحيم القنائى، وسط جموع من المواطنين ممن توافدوا على ساحة المسجد، جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، ومحمد صلاح ابو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد أ.ح محمد صدقى الكومى المستشار العسكرى للمحافظة، والنائب أشرف رشاد، والنائب العمدة مبارك، والنائب مصطفى محمود أعضاء مجلس النواب، والدكتور ماهر على جبر وكيل وزارة الأوقاف بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، وجمع غفير للمصلين من أهالى المحافظة. 
 
وتحدث الدكتور محمد محمود عبد الرازق أمام وخطيب مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى، عن فضل طاعة الابناء للأباء، والبر والإحسان إلي اليهم، فان إسماعيل عليه السلام ضرب لنا أعظم الأمثلة في البرِ والإحسان وقد مدحه الله في قرآنه ( قال يا أبت افعل ما تؤمر ) أي امض لما أمرك الله من ذبحي ، ( ستجدني إن شاء الله من الصابرين ) أي سأصبر وأحتسب ذلك عند الله  عز وجل، لافتا ان الأعياد كمواسم خير وبركة تفرح فيها النفوس وتبتهج بها القلوب، ونختص هنا فرحة حجاج بيت الله الحرام بأداء مناسكهم، بعد أن أتم الله عليهم نعمته بالطواف بالبيت العتيق، والسعي بين الصفا والمروة، والوقوف على صعيد عرفات، داعيا جموع المسلمين إلى اتباع هدى النبى صلى الله عليه وسلم فى الأضحية. 
 
وعقب الصلاة تبادل محافظ قنا، ومرافقوه والمصلين التهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك، مقدما التهنئة لأهالى محافظة قنا خاصة والشعب المصري عموما  بمناسبة حلول العيد، متمنيا أن يعيده الله علي مصرنا الحبيبة والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.
 
ومن جانبه وجه محافظ قنا رؤساء المجالس المحلية والقيادات التنفيذية بالنزول للشارع وتقديم الخدمات للمواطنين دون أي إخلال، مشددا على ضرورة إحكام الرقابة على المواقف وخطوط السير لسيارات السرفيس، والتأكد من توافر السلع ومتابعة أعمال رفع الإشغالات، والتعامل الفوري حيال أي أحداث طارئة، ومتابعه جهود النظافة والتنسيق مع هيئة النظافة والتجميل لرفع المخلفات أولا بأول وتوقيع العقوبات على المخالفين لقرار الذبح داخل المجازر حفاظًا على البيئة.
 
وأوضح محافظ قنا، أن المحافظة انتهت من كافة الاستعدادات لإستقبال عيد الأضحى المبارك، من خلال تخصيص 3208 مسجد ونحو 100 ساحة لإقامة صلاة العيد بها بجميع مراكز المحافظة، مع تكليف إمام وخطيب معتمد ومصرح له من وزارة الاوقاف بكل مسجد وساحة لتأدية صلاة العيد بها، كما تم فتح جميع المجازر الحكومية على مستوى المحافظة أمام المواطنين لذبح أضاحيهم بالمجان خلال أيام العيد، والدفع بعدد 126 سيارة إسعاف لتغطية كافة ربوع المحافظة والتعامل الفورى مع أى طوارئ خاصة بالقرب من المساجد الكبري وساحات الصلاة وتجمعات الاحتفالات، ورفع درجة الاستعداد القصوى بكافة الأجهزة التنفيذية والمديريات الخدمية، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية لمتابعة احتفالات العيد على مدار الساعة.

مقالات مشابهة

  • الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث
  • راشد عبد الرحيم: ضربة في الرأس
  • محافظ قنا يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد سيدي عبد الرحيم القنائي
  • في اجواء من الفرحة.. محافظ قنا يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد سيدى عبد الرحيم القنائى
  • مسرح القاهرة للعرائس يكشف عن البوسترات التشويقية لمسرحية "ذات .. والرداء الأحمر"
  • العالم يقرأ.. الكتب الأكثر مبيعًا عند الغرب هذا الأسبوع
  • راشد عبد الرحيم: أسد السيرك
  • الاستثمار: استراتيجية للتوسع في تكرار تجارب التنمية الناجحة بين الدول النامية والناشئة ودفع جهود تبادل الخبرات والتكنولوجيا بين الدول النامية
  • مكتبة محمد بن راشد تنشر 5 إصدارات علمية لمجموعة من الباحثين الإماراتيين
  • تعرف على حقيقة إلغاء حفل عمر كمال وعنبة ومسلم بـ إستاد القاهرة