البوابة نيوز:
2024-06-13@18:39:25 GMT

فلسطين.. الاحتلال يعتقل مواطنين من مخيم الجلزون

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، عددًا من المواطنين من مخيم الجلزون، شمال رام الله، جاء ذلك حسبما ذكرت وكالة أنباء "وفا" الفلسطينية.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، واعتقلت عددا من المواطنين، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

ويستمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، واستشهد خلال تلك العدوان 21 ألف مواطن فلسطيني أكثرهم أطفال ونساء ونحو 55 ألف مصاب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فلسطين قوات الاحتلال مخيم الجلزون

إقرأ أيضاً:

فلسطين: استشهاد شخص وإصابة آخر في اشتباك مع قوات الاحتلال

ذكر إعلام فلسطيني، استشهاد شخص وإصابة آخر في اشتباك مع قوات الاحتلال التي تحاصر منزلا في بلدة قباطية جنوب جنين بالضفة الغربية، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

إجتماع وزاري عاجل في إسرائيل لبحث مفاوضات صفقة تبادل الأسرى وزير الخارجية: لن يتحقق الأمن لشعب فلسطين طالما ظل محروما من حقوقه المشروعة

 

اجتماع وزاري عاجل في إسرائيل لبحث مفاوضات صفقة تبادل الأسرى


 

وقد قرر المجلس الوزاري الإسرائيلي عقد إجتماع عاجل الأحد المقبل، لبحث مفاوضات صفقة تبادل الأسري، ومناقشة التصعيد على الجبهة الشمالية .

 

إجتماع المجلس الوزاري الإسرائيلي الأحد المقبل لبحث صفقة تبادل الأسري

وأكد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أنّ المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر، يجتمع الأحد المقبل، لبحث التصعيد على الجبهة الشمالية ومفاوضات صفقة تبادل الأسري، وفقا لنبأ عاجل أفادت به القناة.

 

جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف منطقة رفح الفلسطينية
 

يذكر أن أفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي بأن قواته تواصل القتال في منطقة رفح، فيما "قصفت طائرات حربية موقع إطلاق قذائف صاروخية كان يحتوي على قذائف جاهزة للإطلاق نحو منطقة غلاف غزة".

 

وقال الجيش في بيان: "تواصل قوات الفرقة 162 العمل في منطقة رفح حيث واصلت القوات على مدار الساعات الأربع والعشرين الأخيرة عمليات المداهمة وعثرت على وسائل قتالية وقضت على مسلحين في اشتباكات وجها لوجه".

 

وأشار إلى أن "قوات الاحتلال للفرقة 99 تواصل العمل في وسط القطاع وقضت في الساعات الأخيرة على أكثر من عشرة مسلحين من بينهم مسلح شارك في هجوم السابع من أكتوبر"، مضيفا: "خلال الساعات الأخيرة قصفت طائرات سلاح الجو ودمرت أكثر من 45 هدفا إرهابيا في أنحاء قطاع غزة ومن بينها مباني عسكرية وخلايا مسلحة ومنصات صاروخية وفتحات أنفاق وبنى تحتية أخرى. كما قصفت طائرات حربية يوم أمس في منطقة رفح موقع إطلاق احتوى على قذائف صاروخية جاهزة للإطلاق نحو منطقة غلاف غزة".


 

المبعوث الصيني لدى الأمم المتحدة : يجب التزام الهدوء والدبلوماسية بشأن شبه الجزيرة الكورية

حث المبعوث الصيني لدى الأمم المتحدة قنغ شوانغ اليوم /الخميس/ جميع الأطراف على الالتزام بالهدوء والدبلوماسية بشأن شبه الجزيرة الكورية.

 

وقال قنغ، خلال إحاطة لمجلس الأمن الدولي حول قضية حقوق الإنسان في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الصينية " شينخوا" -" إن الأولوية في هذه اللحظة هي أن تتحلى جميع الأطراف بالهدوء وتمارس ضبط النفس وتتصرف وتتحدث بشكل مدروس"، مشددا على الحاجة إلى بذل جهود متضافرة للحفاظ على السلام والاستقرار في شبه الجزيرة.

 

وأعرب عن أسفه لقرار مجلس الأمن التركيز على قضايا حقوق الإنسان في كوريا الديمقراطية، مشيرا إلى أن مثل هذه الإجراءات يمكن أن تزيد من تعقيد الوضع الحساس بالفعل، مضيفا أن ميثاق الأمم المتحدة ينص بوضوح على أن مجلس الأمن يتحمل المسؤولية الرئيسية إزاء صون السلم والأمن الدوليين

مقالات مشابهة

  • فلسطين: استشهاد شخص وإصابة آخر في اشتباك مع قوات الاحتلال
  • الجيش الإسرائيلي يقتحم مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا بالضفة الغربية
  • 37232 شهيدا و85 ألف مصاب حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر
  • الاحتلال يعتقل 12 فلسطينياً في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية
  • انفجارات وإطلاق نار كثيف من دبابات الاحتلال في رفح الفلسطينية
  • فلسطين.. 3 شهداء جراء قصف الاحتلال لمنزل في مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • العدو الصهيوني يعتقل أربعة فلسطينيين عقب هجوم المستوطنين على منازل جنوب غرب الخليل
  • الاحتلال يعتقل مواطنًا بعد إصابته في أبو ديس جنوب شرق القدس
  • الاحتلال يعتقل 3 شباب فلسطينين ويداهم منازل المواطنين
  • فلسطين.. شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات