قال رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية في مدينة خاركيف الأوكرانية، أوليه سينيهوبوف، إن 8 أشخاص أصيبوا إثر الهجوم العسكري الروسي على المدينة.

وأضاف سينيهوبوف، في منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي نقلته وكالة أنباء "يوكراينفورم" اليوم السبت، أنه "حتى الآن، يقدم المسعفون المساعدة للأشخاص الثمانية الذين تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى"، مشيرا إلى أن نصف عدد المصابين في حالة صحية غير خطيرة.

وأوضح أن الهجمات الروسية أثرت على منشأة صحية ومجمعات سكنية ومتاجر ومركبات نقل،لكن جميع الخدمات تعمل في المنطقة التي تعرض لها الهجوم.قال رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية في مدينة خاركيف الأوكرانية، أوليه سينيهوبوف، إن 8 أشخاص أصيبوا إثر الهجوم العسكري الروسي على المدينة.

وأضاف سينيهوبوف، في منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي نقلته وكالة أنباء "يوكراينفورم" اليوم السبت، أنه "حتى الآن، يقدم المسعفون المساعدة للأشخاص الثمانية الذين تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى"، مشيرا إلى أن نصف عدد المصابين في حالة صحية غير خطيرة.وأوضح أن الهجمات الروسية أثرت على منشأة صحية ومجمعات سكنية ومتاجر ومركبات نقل،لكن جميع الخدمات تعمل في المنطقة التي تعرض لها الهجوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خاركيف الأوكرانية الهجوم العسكري الروسي 8 أشخاص أصيبوا

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص ومينى باص فى مدينة السلام

أصيب 4 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص وأتوبيس "مينى باص" أعلى الطريق الدائرى بمدينة السلام، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق فى مدينة السلام ، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف الى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم بين مينى باص وميكروباص  ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

كما لقيت سيدة مصرعها نتيجة اصطدام سيارة بها فى المقطم، وذلك أثناء عبورها الطريق، حيث صدمتها سيارة، وتم نقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص بحادث في إستاد جامعة لشبونة بالبرتغال
  • 3 منهم حالتهم خطيرة.. إصابة 10 أشخاص بحادث في إستاد جامعة لشبونة بالبرتغال
  • إصابة أربعة أشخاص بإطلاق نار في غرب ألمانيا
  • هجوم روسي واسع بالصواريخ والمسيرات استهدف منشآت للطاقة في أوكرانيا
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص ومينى باص فى مدينة السلام
  • إصابة 12 شخصا في قصف روسي على خاركيف شرق أوكرانيا
  • ‏هجوم روسي بالصواريخ والطائرات المسيرة يدمر منشآت للطاقة في 5 مناطق أوكرانية
  • عاجل. ألمانيا: إصابة عدة أشخاص في هجوم بالسكين في مدينة مانهايم جنوب غرب البلاد
  • روسيا تفتح جبهة جديدة.. خرائط توضح ثلاث معارك رئيسية في الحرب الأوكرانية
  • قتلى في هجوم روسي على خاركيف وأوكرانيا تستهدف المنشآت النفطية