بوابة الفجر:
2024-06-11@22:01:33 GMT

تعرف على تفاصيل شخصية عابد عناني في "صلة رحم "

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

يستعد الفنان عابد عناني، لتصوير دوره في مسلسل صلة رحم،  والذي يشارك به في موسم رمضان المقبل 2024  بطولة الفنان إياد نصار، والفنانة يسرا اللوزي، وإخراج تامر نادي.


وكشف عابد عناني، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل صلة رحم، حيث يجسد دور يدعى زياد، شقيق الفنانة يسرا اللوزي ضمن أحداث العمل.

تفاصيل مسلسل صلة رحم


ويشارك في بطولة مسلسل "صلة رحم" الفنان إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، عابد عناني، دنيا ماهر، وعدد اخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

 

آخر أعمال عابد عناني

 

يذكر أن عابد عناني شارك في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل ستهم، الذي ضم العديد من الفنانين، بجانب الفنانة روجينا، أبرزهم سلوى محمد علي، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، عايدة فهمي، لاشينة لاشين، إسماعيل فرغلي، عزت أمين، وغيرهم، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

آخر أعمال إياد نصار

 

وآخر أعمال إياد نصار، مشاركته في مسلسل "تغيير جو"، بطولة الفنان منة شلبي، ومجموعة من الفنانين منهم الفنانة عايدة الكاشف، ميرفت أمين، شيرين، محمود قابيل، إنجي علي، عصام عمر، صالح بكري، نبيل علي ماهر، أحمد رضوان، رزان جمال، وغيرهم، والعمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منة شلبى إياد نصار سلوى محمد علي محمود قابيل الفنانة روجينا رؤوف عبد العزيز مسلسل صلة رحم إیاد نصار صلة رحم

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في دبي

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في دبي في عيد الأضحى، وذلك يوم 18 يونيو الجاري، من المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.

أزمة عمرو دياب الأخيرة 


 وكان عمرو دياب، قد تصدر تريند جوجل، خلال الأيام الماضية، وذلك بعد واقعة صفعه بالقلم لشاب أثناء حفل زفاف نجلة المنتج محمد السعدي وظهر الشاب في الفيديو الذي تم تداوله عبر السوشيال ميديا   وهو يحاول التقاط صورة سيلفي معه، قبل أن ينفعل الأخير ويصفعه بشكل مفاجئ على وجهه أمام الحضور، وبدأ في الفيديو أن الشاب وهو يحاول الإمساك بعمرو دياب، مما أثار غضبه ودفعه إلى صفعه، وانتهى الأمر بتحرير عمرو دياب محضرًا فيه بقسم الشرطة. 

 

آخر أعمال عمرو دياب
 

وكان آخر أعمال الفنان عمرو دياب، هو ألبومه الجديد «مكانك»، الذي طرحه مؤخرًا، وتضمن 12 أغنية. 

 

 

مقالات مشابهة

  • هربا من الحر.. إياد راضي يصطحب جمهوره بجولة مصورة في إيطاليا
  • تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في دبي
  • منى زكي تعود للكوميديا بفيلم «رزق الهبل»
  • تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "سيما ماجي"
  • تعرف على تفاصيل شخصية حاتم صلاح في فيلم "عصابة الماكس"
  • نجلاء بدر.. تواجه «أزمة ثقة»
  • تفاصيل شخصية رنا رئيس في مسلسل "روح جدو"
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي