تم توقيع اتفاقية تعاون بين إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان وشركة مهارة للموارد البشرية، بهدف دعم المبادرات الاجتماعية التي تسهم في خدمة مرضى السرطان وتسهم في تسهيل رحلتهم خلال عملية العلاج.

 

اتفاق تعاون بين "مكافحة السرطان" و"مهارة"

اتفقت إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان وشركة مهارة للموارد البشرية على تعزيز التعاون بينهما، بهدف دعم المبادرات الاجتماعية التي تخدم مرضى السرطان وتسهم في تسهيل رحلتهم خلال عملية العلاج.

تضمنت الاتفاقية تمويل ودعم مبادرة "ناقل الإركاب" التي تهدف إلى توفير تذاكر الطيران للمرضى القادمين من خارج مدينة الرياض، بالإضافة إلى دعم مبادرة الإسكان التي تهدف إلى توفير سكن للمرضى داخل مدينة الرياض أثناء فترة علاجهم.

 

هدف اتفاقية التعاون بين "مكافحة السرطان" و"مهارة"

تهدف هذه الاتفاقية بين الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان وشركة مهارة للموارد البشرية إلى تعزيز قيم التكاتف والتضامن بين مختلف فئات المجتمع، بهدف خدمة المرضى. وتمكن الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان أفراد المجتمع من المساهمة في تسهيل رحلة علاج مرضى السرطان وتقديم الدعم لهم من خلال متجرها الإلكتروني: https://store.saudicancer.sa/.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرضى السرطان شركة مهارة للموارد البشرية اتفاقية تمويل الجمعية السعودية الخيرية

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات تقبض على عدة أشخاص لترويج مواد مخدرة

الرياض

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مواطنين بمنطقة جازان لترويجهم (142) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على (3) مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهم (19,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمنطقة الباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسريةتامة.

مقالات مشابهة

  • الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تواصلان دعم أهل غزة
  • “النجاة الخيرية” تطلق غدا حملة “10 آلاف أضحية” لإسعاد أكثر من 200 ألف شخص
  • دقته تصل إلى 100 %.. اختبار يتنبأ بسرطان الثدي مبكراً
  • حلقة توعوية حول مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
  • «الشارقة الخيرية» تطلق باقة «مبادرات عشر ذي الحجة»
  • وفقًا للقانون.. تعرف على شروط إنشاء الجمعيات الخيرية
  • انطلاق الحملة الإعلامية لمكافحة "البعوضة الزاعجة" في شمال الباطنة
  • وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 52 لدعم الشعب الفلسطيني في غزة
  • مكافحة المخدرات تقبض على عدة أشخاص لترويج مواد مخدرة
  • أمير نجران يطّلع على التقرير السنوي للجمعية الخيرية بالمنطقة