تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، برئاسة اللواء حاتم الهديبي، رئيس مركز ومدينة مطوبس، في حملات الرقابة على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية والأساسية بالتعاون مع الأجهزة الرقابية ومفتشي تموين مطوبس.

شقيقان يدفعان حياتهما ثمنا لخلافات الجيرة في كفر الشيخ.

. تفاصيل كفر الشيخ .. إصلاح وصيانة كشافات وأعمدة الإنارة بطرق بيلا


وقال محافظ كفر الشيخ، إن الحملة  أسفرت عن ضبط 8 أطنان من الملح الفاسد في إحدى شركات تعبئة الأغذية وتمت مصادرة كمية الملح والتحفظ عليها وتحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتابع: وجرى تحرير 4 محاضر عدم إعلان أسعار لعدد من المحال التجارية والمخابز وذلك في إطار تطبيق مبادرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لتوفير السلع الأساسية للمواطنين لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وشدد محافظ كفر الشيخ، علي استمرار وتكثيف الحملات الرقابية على المخابز والأسواق، لضبط الأسواق والتصدي لأي مخالفات، والتعامل بمنتهى الحسم واتخاذ الإجراءات القانونية على الفور لحماية المستهلك مشدداً -أيضاً- على التواصل الدائم مع المواطنين، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتخاذ الإجراءات اللازمة الإجراءات اللازمة الأجهزة الرقابية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

ضبط 15 شيكارة دقيق قبل بيعها بالأسواق فى الإسماعيلية

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مجهودات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة والإدارات التموينية بمراكز ومدن المحافظة؛ من أجل ضبط ومراقبة الأسواق ومنع الممارسات الاحتكارية ومراقبة الأسعار.

 

حيث قامت إدارة تموين المركز تحت إشراف احمد منصور مدير مديرية التموين و التجارة الداخلية بالاسماعيلية، اليوم الأحد، بالتعاون مع رئيس مباحث التموين بتنفيذ حملة لإحكام الرقابة على الأسواق، والتأكد من تقديم منتج آمن للمواطنين.

وأسفرت الحملة عن ضبط ١٢ شيكارة دقيق تجميع في أحد المخابز قبل بيعها في السوق السوداء.

كما تم تحرير مخالفة تصرف في ٣ شكائر دقيق، محضرين بيع خبز غير مطابق للمواصفات، محضرين لعدم استخدام لافتة باللغة العربية، ومحضرين لعدم نظافة أدوات العجن.

هذا بالإضافة لضبط ٤ كراتين سجائر للامتناع عن البيع، و٣ كراتين تصرف في حصة.

وكان محافظ الإسماعيلية قد قرر تشكيل لجنة تحت إشراف السكرتير العام المساعد، بكل مركز ومدينة وحي برئاسة رئيس المدينة أو الحي، وتضم عضوية كلًا من التموين والرقابة التموينية ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وسلامة الغذاء ومديريتي الطب البيطري والصحة ومكتب العمل وإدارة البيئة وشرطة المرافق؛ من أجل المتابعة المستمرة وإعداد تقرير يومي للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر المنتجات وجودتها ومتابعة الاشتراطات الصحية والمهنية والبيئية وسلامة الغذاء، من خلال المرور على المنافذ ونقاط البيع ومجمعات السلع والمخابز والمجازر وشوادر اللحوم والمطاعم وأسواق الجملة وأسواق اليوم الواحد والأسواق الأسبوعية.

يأتي ذلك ‏‎تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالرقابة على الأسواق والمحال التجارية؛ لضبط المخالفين وإحكام السيطرة على الأسعار المعلنة.

مقالات مشابهة

  • بدء وضع طبقة الأساس لرصف شارع مستشفى التأمين الصحي بفوه في كفر الشيخ
  • ضبط 15 شيكارة دقيق قبل بيعها بالأسواق فى الإسماعيلية
  • محافظ كفر الشيخ يُسلم جوازات وتأشيرات السفر لـ 314 من الفائزين بقرعة الحج
  • 85.5 % نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
  • ضبط 4 متهمين بحوزتهم 12 كيلو حشيش وسلاحين ناريين بكفر الشيخ
  • كشف ملابسات ادعاء شخص تلفيق قضية لنجله بكفر الشيخ
  • نفاد حصص المخابز بكفر الشيخ في أول أيام الزيادة الجديدة لسعر رغيف العيش
  • "مراقبة الأغذية" تكثف حملاتها بالمرور على 185منشأة بالدقهلية
  • ضبط 9 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمركز ساحل سليم
  • ضبط 9 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملة مكبرة في أسيوط