قرَّر الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، مساء اليوم، الأربعاء، صرف مكافأة لجميع العاملين بوحدة أم سن التابعة لإدارة الرياض الصحية؛ لانضباطهم في العمل.

دراسة طبية تكشف: ارتفاع معدل انتشار الأنيميا بين الرضع في كفر الشيخ ضمن «حياة كريمة» .. فحص وعلاج 1361 مواطناً خلال قافلة طبية بكفر الشيخ


جاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة لوكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، للوحدة الصحية بأم سن وذلك للوقوف على مدى سير وانتظام العمل ومراقبة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.


وأثناء المرور، تبين لوكيل الوزارة انضباط العاملين بالوحدة من حيث الحضور والانصراف ومراعاة سياسات مكافحة العدوى والحرص على إرضاء الجمهور وتقديم كافة الخدمات بالوحدة بجودة عالية.

وعلى الفور، قرَّر  صرف مكافأة للعاملين بالوحدة تشجيعا لهم على حسن الأداء والإتقان في العمل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمات المقدمة للمواطن جولة تفقدية مفاجئة جولة مفاجئة جولة تفقدية صرف مكافآة صحة كفر الشيخ سياسات مكافحة مكافحة العدوى وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ وكيل وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تنظم زيارات تفتيشية لتطبيق أحكام القانون بالإسماعيلية

نظمت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية، زيارات تفتيشية على عدد من الشركات التي تعمل في مجال صناعة الملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة والمنطقة الصناعية بالإسماعيلية، وذلك للتأكد من استيفاء تشغيل نسبة ذوي الهمم الـ 5% من بين العاملين في المنشآت التى يعمل بها 20 عاملاً فأكثر، وكذلك تطبيق أحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، وتطبيق الحد الأدنى للأجور.

وذلك ضمن سلسلة من الزيارات التفتيشية والحملات التي تقوم بها المديرية وأجهزتها التابعة لمتابعة تطبيق أحكام قانون العمل ، وفى ضوء جهودها فى تعزيز علاقات العمل بين طرفي العملية الإنتاجية داخل كافة المنشآت العاملة فى نطاق المحافظة لتحقيق مزيد من الإنتاجية وتشجيع الاستثمار ودفع عجلة الاقتصاد القومى ، ورعاية وحماية العمال فى مختلف شركات القطاع الخاص والاستثمارى داخل المحافظة ، ومتابعة سير العمل والإنتاج داخل تلك المنشآت.

وقال حسن رداد مدير مديرية العمل بالاسماعيلية، إن تلك الجهود تأتي فى إطار تنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتكثيف الحملات التفتيشية لمتابعة تطبيق بأحكام قانون العمل والقوانين ذات الصلة ، والتعريف بالحقوق والواجبات لكل فئات العمال فضلا عن التواجد المستمر بين العاملين فى مختلف المنشآت العاملة ، وتعزيز العلاقات بين أصحاب الاعمال والعمال والتوعية بالحقوق والواجبات ، وتكثيف الحملات التفتيشية للتأكد من تطبيق أحكام القانون والقوانين ذات الصلة من خلال الأجهزة التابعة للمديريات والمنتشرة فى أرجاء الجمهورية.

وأضاف مدير المديرية أن الحملة التفتيشية شارك فيها سامية عبد السلام مدير التفتيش العمالي ، وحمدى النجار مفتش عمل ، كما جرى أثناء الحملة التفتيشية التأكد من حصول العاملين على حقوقهم ، وأيضاً تعريفهم بواجباتهم في إطار قانون العمل ، مؤكداً الاستمرار فى تنظيم الحملات التفتيشية والزيارات لرصد تلك الظاهرة ومواجهتها وفقاً لأحكام القانون والقرارات الوزارية المنفذة له.

مقالات مشابهة

  • "المنشاوي" يقرر صرف مكافأة لجميع العاملين بجامعة أسيوط
  • إجراءات عقابية بحق عاملين بوحدة قصاصين الشرق
  • وزارة العمل تنظم زيارات تفتيشية لتطبيق أحكام القانون بالإسماعيلية
  • أداء 25 ألف و557 طالب وطالبة إمتحان الثانوية بلا شكاوى بكفر الشيخ
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مركز الرياض بكفر الشيخ
  • بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ
  • لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل للصناديق
  • وزارة العمل تنظم ندوة حول أهداف السلامة والصحة المهنية وخطط الطوارئ بأسيوط
  • وزارة العمل تنظم ورش حول عمل التغيرات المناخية على العمال والمنشآت بالشرقية
  • وزارة العمل تنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بمنشآت الوادي الجديد