الوطن| رصد

كرم وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية عبدالله أرحومة، اليوم الخميس، بمدينة هون، مدير أمن الجفرة توفيق شعبان، ومدير الشؤون الأمنية بالمديرية عبداللطيف أبولموشة، وعدد من أفراد الأمن بالمديرية.

وعبر أرحومة عن سعادته بتواجده بمدينة هون لتكريم مديرية الأمن، على مشاركتها في تأمين رحلة اللجنة الإستشارية الأردنية التي رافقته إلى المنطقة الجنوبية.

وقدم الشكر لوزير الداخلية بالحكومة الليبية عصام أبوزريبة، على تواصله معه طيلة تواجد اللجنة الأردنية بليبيا، متمنياً لهم التوفيق في المحافظة على الأمن والأمان الذي تحقق في الجنوب.

من جانبه أعرب مدير مديرية الأمن الجفرة عن شكره وتقديره لأرحومة، وذلك على لمسة الوفاء تجاه أفراد المديرية، مؤكداً بأنهم يقومون بواجبهم  لحماية المواطنين.

هذا وحضر التكريم الذي أقيم بمكتب العمل والتأهيل الجفرة، عدداً من مدراء الإدارات بالوزارة ومدير مكتب العمل والتأهيل الجفرة ورئيس قسم التفتيش العمالي بالمكتب.

الوسومتكريم عبدالله أرحومة ليبيا مديرية أمن الجفرة

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: تكريم عبدالله أرحومة ليبيا مديرية أمن الجفرة

إقرأ أيضاً:

تعليم الدقهلية: غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية فى تصريحات له اليوم الأحد، أن المديرية أنهت جميع الاستعدادات النهائية اللازمة لبدء ماراثون امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ والتى من المقرر أن تبدأ  غد الإثنين الموافق ١٠ يونيو للمواد الغير مضافة للمجموع وتنتهى ٢٠ يوليو القادم.

وأضاف أنه أكد على ضرورة توفير كل السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات، وتوفير كل سبل الراحة للقائمين على أعمال الامتحانات وشدد على عدم اصطحاب الطلاب و المعلمين والعاملين باللجان الهاتف المحمول والسماعات والساعات والأجهزة الإلكترونية.

وأشار إلى أنه جرى التنسيق مع مديرية أمن الدقهلية لتأمين اللجان الامتحانات ومركز توزيع الأسئلة  وخطوط سير أوراق الأسئلة والإجابة كما تم التنسيق مع مديرية الصحة لتكليف طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة من لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة، وتوفير الإسعافات الأولية اللازمة لمواجهة حالات الطوارئ .

وأوصى  بضرورة توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر و تجهيز جميع اللجان من حيث النظافة والتهوية الجيدة و الإضاءة والمراوح بكل لجنة واتخاذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية وتعقيم اللجان قبل وبعد انتهاء اللجان للحفاظ على سلامة أبنائنا.

وأعلن عن تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية للتواصل مع غرف العمليات الفرعية  لمتابعة سير الامتحان كما شدد على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الإمتحانات والمحافظة على انضباط العملية الامتحانية.

مقالات مشابهة

  • اختتام الدورات الصيفية في مديرية شعوب بأمانة العاصمة
  • “إرحومة” يعلن عن صرف مرتبات 6 أشهر للعاملين في الشركات الوطنية المتعثرة والأجنبية المنسحبة
  • مدير “تعليم الجوف” يكرم المنسقين الإعلاميين المتميزين في المدارس
  • “أرحومة” يفتتح مقر مكتب العمل والتأهيل الزويتينة سلطان
  • “اقعيم ” يناقش الأوضاع الأمنية في القبّة
  • تعليم الدقهلية: غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة
  • تفقد سير الخدمات الطبية بمستشفى قاع الرقة في مديرية همدان بصنعاء
  • وزارة العمل تتابع مراكز تدريب وتجهيزات الاختبارات بالمنيا
  • “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن البيضاء خطط المديرية لحفظ الأمن خلال عيد الأضحى المبارك
  • أمانة الشرقية تختتم مبادرة “نظافة بقيق واجب علينا – 1”