أعلن بيت الزكاة والصدقات تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، عن الانتهاء من توزيع القافلة الإغاثية الرابعة على النازحين في وسط قطاع غزة وجنوبه.

«بيت الزكاة والصدقات» يبدأ صرف إعانة شهر يناير وصول أكبر قافلة لـ «بيت الزكاة والصدقات» إلى ميناء رفح البري

أوضح بيت الزكاة والصدقات، أن هذه القافلة مكونة من 50 شاحنة عملاقة تحمل على متنها ما يقرب من 1000 طن من المواد الغذائية والمياه النقيَّة والبطاطين والمراتب والملابس الشتوية والمستلزمات المعيشية إلى أهلنا في غزة.

جاهدوا بأموالكم.. وانصروا فلسطينالقافلة الإغاثية الرابعة لبيت الزكاة والصدقات

أوضح بيان صادر عن «بيت الزكاة والصدقات» اليوم السبت أن القافلة التي دخلت الثلاثاء الماضي من ميناء رفح البري شارك في تجهيزها وفود شعبية من 70 دولة حول العالم؛ تلبية لنداء فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر؛ للمشاركة في حملة «أغيثوا غزة» تحت شعار «جاهدوا بأموالكم.. وانصروا فلسطين» لإنقاذ الآلاف من أهلنا في قطاع غزة، الذين يعانون من نقص حاد في الدواء والغذاء وكافة مقومات الحياة.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيت الزكاة بيت الزكاة والصدقات شيخ الازهر قطاع غزة غزة فلسطين بیت الزکاة والصدقات

إقرأ أيضاً:

وقفة تضامنية للمنظمات الشبابية والطلابية السورية والفلسطينية بدمشق بمناسبة الذكرى الـ 76 للنكبة

دمشق-سانا

نفذت المنظمات الشبابية والطلابية السورية والفلسطينية في دمشق وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني الصامد في غزة بمناسبة الذكرى الـ 76 لنكبة فلسطين، وذلك في ساحة عرنوس بدمشق.

المشاركون في الوقفة التي حملت عنوان طوفان العودة رددوا هتافات معبرة عن تضامنهم مع أهلنا في قطاع غزة، إضافة لإلقاء قصائد شعرية عن فلسطين المحتلة قدمها الشاعر ماهر محمد.

وفي رسالة إلى الشعب الفلسطيني الصامد لفت المشاركون إلى أن الوقفة اليوم وسط دمشق تأتي دعماً لصمود أهلنا في الأراضي الفلسطينية المحتلة وتأكيداً على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال الصهيوني إلى استمرار حملات المقاطعة للمخططات والاستثمارات الداعمة لاقتصاد الكيان الصهيوني.

وفي تصريح لمراسل سانا أوضح محمد آغا عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن مناسبة ذكرى النكبة الفلسطينية تمر اليوم والشعب الفلسطيني يتعرض لحرب إبادة جماعية وبعد ثمانية أشهر من العدوان لايزال صامداً بفضل المقاومة الباسلة التي أذلت العدو الصهيوني في معركة طوفان الأقصى.

ومن المشاركين بين جعفر خضور عضو الهيئة المركزية للشباب في جمعية الصداقة الفلسطينية- الإيرانية أن الهدف من الوقفة هو أن تبقى القضية الفلسطينية حية في عقول وقلوب الشباب، وتأكيداً على ارتباط الشعب الفلسطيني بأرضه وجذوره.

آلاء علي أمين فرع اتحاد شبيبة الثورة في دمشق أوضحت أن هذه الوقفة الشبابية والطلابية جاءت لتعبير الطلاب عن تضامنهم مع أهلنا في قطاع غزة الذي يتعرض للعدوان وأبشع أشكال القتل والترهيب.

هادي عمران

مقالات مشابهة

  • "مسيرة صامتة" في اللد يوم الجمعة المقبل بذكرى هبة الكرامة
  • اللجنة الشعبية في اللد تنظم مسيرة صامتة يوم الجمعة المقبل
  • ندوة توعوية لحملة مناصرة الأقصى وبمناسبة الذكرى السنوية للصرخة
  • بيت الزكاة والصدقات ينتهي من المسح الشامل لقريتي باويط والأقادمة بأسيوط
  • «بيت الزكاة والصدقات»: المسح الشامل أسفر عن إدراج 40% من الأسر بقرى أسيوط
  • وقفة تضامنية للمنظمات الشبابية والطلابية السورية والفلسطينية بدمشق بمناسبة الذكرى الـ 76 للنكبة
  • عاجل - أبو عبيدة يفضح ويهدد إسرائيل ويوجه 30 رسالة شديدة اللهجة.. ويكشف عن حجم خسائر جيش الاحتلال
  • مفتي الجمهورية: مشروع حياة كريمة فريد من نوعه.. ويجوز التبرع له بالزكاة والصدقات
  • قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات المنتدى الثامن لنقل الخبرة لحملة الماجيستير والدكتوراه
  • قيادي حوثي يسطو على منزل مواطن بقوة السلاح.. ومواطنون يتصدون لحملة سطو مماثلة