أكد محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن فكرة التخلي عن أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وتحديدًا مابولولو غير مطروحة، والقرارات في النادي تكون بالأغلبية.

وتابع سلامة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الزمالك لم يرسل أي عروض للتعاقد مع هشام صلاح جناح الفريق، حتى الآن".

واضاف محمد أحمد سلامة: "نبحث في المقام الأول مصلحة النادي، وحال وصول عروض لأي لاعب وكان لديه الرغبة في الرحيل، سيتم مناقشة العرض حال وجود بديل".

 

واختتم سلامة: "الاتحاد السكندري سوف يناقش مع طارق العشري المدير الفني، ملف الصفقات الجديدة، ولكن في كل الأحوال الصفقات في يناير تكون محدودة، ونسعى للإستمرار في المراكز المتقدمة بالدوري".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

قائمة الاتحاد السكندري أمام الأهلي بالدوري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة المدرب طارق العشري، عن قائمة سيد البلد لمباراة الأهلي، ضمن منافسات الدوري العام المصري لهذا الموسم 2023/2024.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري


ويدخل العشري المباراة ولديه أمل الفوز باللقاء أمام الأهلي، خاصة وأنه يرغب في عودة الانتصارات من جديد بعد الخسارة من الزمالك بثنائية في الجولة الماضية.

قائمة الاتحاد السكندري أمام الأهلي 

جاءت قائمة الاتحاد السكندري أمام الأهلي، والتي أعلنها طارق العشري منذ ساعات قليلة، كالتالي: المهدى سليمان وعمر صلاح وشريف رضا وهشام صلاح واسلام ابو سليمة ومحمود شبانه وسيف تقا واحمد غنيم والحبيب حسن وكريم الديب وخالد الغندور ومورو ساليفو وعمرو صلاح وفوزى الحناوى وعبدالغني محمد واحمد عيد ومازن اشرف وبينجامين بواتينج وبيكالى أوبامى.
ويُطلق حكم مباراة الاتحاد السكندري أمام الأهلي صافرة انطلاق المواجهة في تمام السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي يشهده ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.
وتُذاع مباراة الاتحاد السكندري أمام الأهلي عبر قناة أون تايم سبورتس 1، والتي حصلت على حقوق بث المسابقة خلال المواسم الماضية.
يذكر أن الأهلي يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري العام المصري برصيد36 نقطة، حيث خاض 16 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 37 هدفاً  تلقت شباكه 17 هدفاً.
بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 36 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز فى 9 لقاءات وتعادل فى مثلها وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 28 هدفاً وتلقت شباكه 32.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يستطلع رأي بنزيما في التعاقد مع ناتشو وفاسكيز
  • القادسية ينافس الاتحاد على ضم نجم ريال مدريد
  • كهربا يتقدم للأهلي على الاتحاد السكندري
  • تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في الدوري
  • عاجل.. تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري
  • كولر يُعلن تشكيل الأهلي في مواجهة الاتحاد
  • كولر يجري 3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • مابولولو أبرز غيابات الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • قائمة الاتحاد السكندري أمام الأهلي بالدوري
  • مدرب هولندا السابق : استمتع برؤية محمد صلاح في الملعب