كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلى السابق عن التطورات الأخيرة في ملف الصفقات داخل صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

قال شوبير في تصريحات إذاعية : "الزمالك سوف يتعاقد من 3 إلى 4 صفقات وسيكون ذلك من الدوري المصري منهم أسامة فيصل من أجل العودة، ونفس الأمر ينطبق على هشام صلاح من صفوف الاتحاد السكندري".

وتابع شوبير:  "محمود صابر يعتبر ضمن حسابات القلعة البيضاء بشكل كبير،  ولكن من الصعب التعاقد مع صفقات أجنبية خلال الوقت الحالي، بسبب عدم توافر سيولة مالية".

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

موعد مباراة الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حسم مصير ثنائي الأهلي المعار

ينتظر جمهور النادي الأهلي بفارغ الصبر ما ستسفر عنه فترة الانتقالات الصيفية، حيث يسعى الفريق لتعزيز صفوفه بهدف المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، واستعدادًا لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025، التي ستقام في الولايات المتحدة بنظامها الجديد بمشاركة 32 ناديًا.

مصير محمد شريف وأحمد قندوسي

في برنامجه "مع شوبير" على "أون سبورت إف إم"، ناقش الإعلامي أحمد شوبير التحركات المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية للأهلي. أشار إلى رغبة النادي في تعزيز خط الهجوم بصفقات قوية.

قرار عاجل من جوميز قبل عودة الدوليين إلى تدريبات الزمالك جلسة طارئة في الزمالك لتجديد عقد نجم الفريق

أكد شوبير أنه في حال عدم استمرار محمد شريف مع نادي الخليج السعودي، فإنه قد يعود للدوري المصري من خلال بوابة الأهلي، مُشيرًا إلى استعداد الفريق لاستقباله بترحيب كبير. بالنسبة لأحمد قندوسي، فقد أشار شوبير إلى عدم اقتناع المدرب كارتيرون بأدائه، مما قد يؤدي إلى مشاكل في مستقبله مع النادي.

أخيرًا، تناول شوبير الوضعية المحتملة لمحمد الضاوي في الفريق، حيث أشار إلى وجود مشاكل تؤثر على أدائه وتكون إصاباته كثيرة، وهذا قد يؤدي إلى رحيله عن الفريق في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • إعلامي يُفجر مفاجأة مدوية للجماهير المصرية بشأن مباراة السوبر الأفريقي 2024
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • عاجل.. تفاصيل 5 صفقات جديدة في الأهلي
  • ملف صفقات الأهلي 2024.. كولر يطلب 5 لاعبين ويتمسك بضم الثنائي المنتظر
  • أنشيلوتي يفجر مفاجأة بخصوص مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • قرار مفاجئ من مدرب الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب
  • حسم مصير ثنائي الأهلي المعار
  • هل يعود إلى مصر؟.. موسيماني يفجر مفاجأة كبرى