المناطق_واس

عملت أمانة منطقة حائل على تحسين المشهد الحضري للمدينة ولرفع كفاءة الطرق بالأحياء السكنية ، وذلك ضمن مشاريع البنية التحتية المتعددة تماشيًا مع أهداف رؤية المملكة 2030 ، التي تؤكد تعزيز مكانة المدن بالمملكة ونقلها لمصاف ترتيب أفضل المدن العالمية من خلال الارتقاء الشامل بجودة الخدمات المقدمة وتحسن المشهد الحضري بها.

 

أخبار قد تهمك أمانة منطقة حائل تطرح عدداً من الفرص الاستثمارية المتنوعة في مدينة حائل 30 نوفمبر 2023 - 5:20 مساءً أمانة منطقة حائل تطرح عدداً من الفرص الاستثمارية 26 نوفمبر 2023 - 2:56 مساءً

 

 

وأوضح مساعد أمين المنطقة لقطاع الإعلام المهندس سعود آل علي، أن الأمانة قامت بمعالجة استباقية لحفر الشوارع من خلال 14787 موقعاً مختلفاً، وإعادة سفلتة 15 مخططاً على مستوى المدينة بمساحة تقدر بـ 851438 متراً مربعاً، وإنشاء مواقف سيارات تضم 1246موقفاً في مواقع مختلفة بحائل، وتوريد وتركيب بردورات خرسانية بمجمل 161،262 متراً طولياً، بالإضافة إلى سفلتة 16 طريقاً رئيسياً.

 

 

 

وبين المهندس آل علي أن الأمانة قامت أيضاً بسفلتة 18 طريقاً رئيسياً داخل الأحياء بمساحة إجمالية بلغت 708 . 642 أمتار مربعة، وإنشاء معابر مشاة بمساحة 10050متراً مربعاً، بالإضافة إلى تركيب أعمدة إنارة بعدد 1500 عمود إنارة في مواقع متعددة من المدينة ، وكذلك تركيب لوحات إرشادية ومرورية بعدد 3945 لوحة ، مؤكداً استمرار معالجة التشوهات البصرية بالطرق وتلقي البلاغات عبر حملة “صور وأرسل” التي تهدف إلى تمكين أفراد المجتمع من المشاركة في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة منطقة حائل أمانة منطقة حائل

إقرأ أيضاً:

"طيران الإمارات" راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي

أعلنت شركة طيران الإمارات الجمعة شراكتها مع الاتحاد الآسيوي للرغبي، لتصبح بموجبه راعياً رئيسياً له، وتوسيع نطاقها إلى أسواق جديدة.

وتتيح الشراكة الجديدة المتعددة السنوات للناقل الإماراتي "تمكين الاتحاد الآسيوي من الاستثمار في بطولات الرغبي المتنوعة وبطولات السباعيات وفئة 15 لاعباً، بالإضافة إلى بطولات آسيا للرغبي والتي تقام بمشاركة 36 دولة".

We’re committed to grow the sport of rugby as the new Title Sponsor of @asiarugby. The partnership allows us to support the scale up of rugby’s impact in untapped markets and nurture a new talent pipeline and fanbase of youth in 36 countries. Read more: https://t.co/5ggIFSLFZA pic.twitter.com/TEYZom2pxs

— Emirates (@emirates) September 20, 2024


وقال رئيس الشركة تيم كلارك "تتمتع طيران الإمارات بتاريخ حافل في دعم رياضة الرغبي، يرجع إلى بداية انطلاقتنا كناقلة جوية، ومنذ ذلك الحين، رسّخنا حضورنا في هذه الرياضة على كافة المستويات".
وأضاف "نفخر بتمديد دعمنا للاتحاد الآسيوي للرغبي والمساهمة في الوصول بهذه الرياضة إلى أسواق جديدة وتعزيز حضورها، فضلاً عن فتح المجال أمام الرياضيين الأصغر سنا لتطوير مهاراتهم وتحقيق كامل إمكاناتهم".
من جهته، قال رئيس الاتحاد الآسيوي للرغبي قيس الضالعي "تشكل هذه الشراكة خطوة إيجابية في مساعينا لتوسيع نطاق رياضة الرغبي وتأثيرها"

مقالات مشابهة

  • استقالة الرئيسة التنفيذية لروما بسبب تهديدات الجماهير
  • 40 فعالية في 34 موقعًا.. "أمانة القصيم" تحتفي باليوم الوطني 94
  • أمن القاهرة يطبق خطته لتأمين طلاب المدارس فى العام الدراسى الجديد
  • صور.. حدائق ومتنزهات حائل تستقبل الزوار ابتهاجًا باليوم الوطني 94
  • تسرب نفطي يغلق طريقاً رئيسياً في السليمانية والسلطات تتخذ التدابير (صور)
  • "طيران الإمارات" راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي
  • "أمانة الرياض" تجهز 18 موقعاً لاستقبال الزوار في اليوم الوطني
  • “أمانة الرياض” تكشف عن 94 موقعاً للاحتفال باليوم الوطني في نطاق بلدياتها بمحافظات ومراكز المنطقة
  • “أمانة الرياض” تجهز 18 موقعاً في حدائق الرياض تستقبل سكان وزوار الرياض في اليوم الوطني
  • أمانة الرياض تجهز ١٨ موقعاً في حدائق الرياض تستقبل سكان وزوار مدينة الرياض في اليوم الوطني