تنفذ الإدارة العامة للمبادرات الشبابية بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، نادي البحث عن وظيفة والذي يستمر تنفيذها خلال الفتره من السادس وحتى الثامن عشر من يناير الجاري، بمركز شباب شيبة و مركز التنمية الشبابية بالعاشر من رمضان.

وتستهدف أندية البحث عن وظيفة؛ الشباب المصري والوافد، وتعمل على تأهيلهم لسوق العمل، والتعرف على آليات البحث عن وظيفة، وكيفية كتابة السيرة الذاتية واجتياز المقابلات الشخصية والوظيفية ومقابلات التعارف مع الشركات.

وتقوم أندية البحث عن وظيفة، بإعداد جيل من الشباب القادر على إيجاد فرصة عمل لائقة له من خلال البحث عن الفرص الحقيقية، والتعرف على متطلبات سوق العمل من مهارات معينة تتطلبها شغل تلك الوظائف. 

ويتضمن نادي البحث عن وظيفة، مجموعة من الأنشطة التفاعلية مع الشباب، والتي يستطيع الشباب خلالها التعرف على سوق العمل وآليات البحث عن الوظيفة المناسبة، وأيضا إجراء مقابلات التعارف مع الشركات.

يقوم بتنفيذ نادي البحث مجموعة من الميسرين من العاملين بمديرية الشباب والرياضة المدربين والمؤهلين لإتمام هذه الأنشطة مع الشباب، ويتم المتابعة مع الشباب منذ إنتهاء فاعليات النادي وحتى ثلاثة أشهر للتأكد من حصول الشباب على فرص عمل لائقة بشركات القطاع الخاص. 

ويعتمد نادي البحث عن وظيفة شباب الخريجين، على تطوير مهارات الشباب في البحث عن وظائف، وكيفية دخول سوق العمل والمساعدة في خفض معدلات البطالة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منظمة العمل الدولية العاشر من رمضان محافظة الشرقية نادی البحث عن وظیفة

إقرأ أيضاً:

الصرامي : الهلال قريب من التعاقد مع متعب الحربي

ماجد محمد

حددت إدارة نادي الشباب طلباتها ، للموافقة على بيع متعب الحربي الظهير الأيسر للفريق الأول ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ب 100 مليون ريال .

وقال الإعلامي سعود الصرامي عبر حسابه على تطبيق “سناب شات” أن نادي الهلال يسعي لخطف صفقة مدوية من نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث قد تصل قيمتها إلى 100 مليون ريال .

وأضاف الصرامي أن الهلال هو الأقرب لكسب خدمات الحربي.

والجدير بالذكر أن الحربي صاحب الـ23 عاماً مرتبط بعقد مع الشباب حتى 30 يونيو 2026، بعد أن جدد عقده لمدة 5 مواسم، وبدأ مسيرته مع الفريق الأول للشباب موسم 2019-2020، وظهر بشكل لافت بداية من موسم 2020-2021.

مقالات مشابهة

  • الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى بالساحة الشعبية فى السنبلاوين
  • ماتت عطشانة.. كولدير مياه ينهي حياة طفلة في الفيوم
  • الاتصالات تواصل تنمية مهارات الشباب الرقمية ضمن مبادرة "حياة كريمة رقمية"
  • ختام الدورة الأولى من برنامج صقل مهارات مدربي فرق المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • الصرامي : الهلال قريب من التعاقد مع متعب الحربي
  • جامعة الزقازيق تتقدم 100 مركزًا عالميًا في مؤشرات تصنيف التايمز البريطاني
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم
  • كشف ملابسات مقتل سيدة عجوز بالشرقية
  • "الشباب" تنظم ورش إعداد وصياغة سياسات الحماية للنشء داخل المنشآت الرياضية