التقى وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الاعمال موريس سليم في مكتبه في اليرزة، النائب جميل عبود، وجرى عرض للأوضاع العامة وآخر المستجدات.

ثم التقى رئيس رابطة قدامى القوات المسلحة اللواء الركن نقولا مزهر على رأس وفد من الرابطة، عرض لحقوق العسكريين في الخدمة الفعلية والتقاعد.

وشدد الوزير سليم  على أن أي "تصحيح للرواتب يجب ان يكون متوافقا مع القوانين التي ترعى شؤون القطاع العام في الأسلاك المدنية والعسكرية على حد سواء، كما في الخدمة والتقاعد، وأي إجراء يعتمد قواعد أخرى إنما هو من البدع التي لا يجوز أن تعتمد في القطاع العام".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم

 


بعد النجاح الذي حققه الفنان محمد إمام في مسلسل كوبرا الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، يستعد حاليًا لخوض تجربة درامية جديدة يُنافس بها في موسم دراما رمضان للعام المقبل 2025، ومن المفترض أنه  مسلسل مكون من 30 حلقة من إنتاج المنتجة مها سليم ويتم التعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

محمد إمام في الدراما

من الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان الشاب محمد إمام هو بطولته لمسلسل بعنوان "كوبرا" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان للعام الحالي وهو من المسلسلات التي تم عرضها في النصف الثاني من مسلسلات شهر رمضان الكريم، وتصدرت حلقات المسلسل التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي وحقق نجاحًا ملحوظًا أثناء عرضه في شهر رمضان، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الدراما الشعبية وهو من بطولة محمد إمام، هشام اسماعيل، مجدي كامل، منة فضالي، محمد أسامة "أوس أوس" وآخرين من النجوم والعمل من تأليف كلًا من الثنائي أحمد محمود أبو زيد وأحمد دعية والإخراج لـ أحمد شفيق.


محمد إمام في السينما

وفي سياق متصل يذكر أن الفنان محمد إمام ينتظر عرض فيلمه الجديد بعنوان اللعب مع العيال وهو من الأفلام التي يُنافس بها في موسم عيد الأضحى المقبل المبارك، وهو فيلم تدوير قصته في إطار مميز من الكوميديا 
ويشارك في بطولة فيلم "اللعب مع العيال" إلى جانب محمد إمام كلًا من أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، ويزو، سليمان عيد، حجاج عبد العظيم، هشام منصور، وآخرين والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • نقابات تعبئ لاحتجاجات مع تأسيسها "جبهة ضد قانوني الإضراب والتقاعد"
  • غوتيريش: الحل في غزة يجب أن يكون سياسيا
  • المرتضى التقى الاعلامي جو معلوف وربيع سابا والمايسترو علي حسن
  • 57259 طالبًا يبدأون امتحانات "الدبلوم العام"
  • الزمالك يحدد سقفاً للرواتب في العقود الجديدة
  • شاهد.. مستشفيات رفح خارج الخدمة والميدانية بديل النازحين المصابين
  • ‏اقتصاد ليبيا بخير وفق مؤشرات صندوق النقد الدولي
  • أساتذة تصحيح امتحاناة الباكالوريا يشتكون متعثرات برنامج الترميز الالكتروني
  • "اقتصادية الشورى" تستضيف مختصين لمناقشة مشروع "القانون المالي"
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم