شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مباحثات حول تسهيل إجراءات العبور بين ليبيا وتونس، تابع وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية محمد الحويج، مع سفير جمهورية تونس لدى ليبيا الأسعد العجيلي، حركة التجارية عبر المنافذ البرية .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مباحثات حول تسهيل إجراءات العبور بين ليبيا وتونس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مباحثات حول تسهيل إجراءات العبور بين ليبيا وتونس

تابع وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية محمد الحويج، مع سفير جمهورية تونس لدى ليبيا الأسعد العجيلي، حركة التجارية عبر المنافذ البرية المشتركة وتسهيل إجراءات العبور للمواطنين والبضائع والخدمات من الجانبين.

وتناول اللقاء الذي عُقِد اليوم الأحد، بديوان الوزارة في طرابلس، الترتيبات الجارية لانعقاد اللجنة العليا الليبية التونسية المشتركة، ودعم أصحاب الأعمال والشركات بما يُسهم في زيادة حجم التبادل التجاري، بحسب ما أفاد المكتب الإعلامي بالوزارة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرار سجين من مستشفى بالبيضاء يورط عدد من الحراس والأمن يدخل على الخط

أخبارنا المغربية ــ الدار البيضاء

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء يوم الخميس 13 يونيو الجاري، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هروب سجين من مؤسسة استشفائية، وكذا تحديد كافة المساهمين والمشاركين في تسهيل عملية فراره. 

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد تمكن سجين مدان في قضية سرقة موصوفة من الهروب من مؤسسة استشفائية، كان يخضع فيها للحراسة الطبية، مستغلا عدم تبصر وتواطؤ عدد من المشتبه فيهم، وذلك قبل أن يسلم نفسه بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتعكف الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه المرحلة من البحث على تحديد مستوى ودرجة تورط  السجين المشتبه فيه وزوجته في شبهة تقديم رشوة للمكلفين بالحراسة للتغاضي عن القيام بعمل من أعمال وظيفتهم، كما يشمل البحث أيضا عون حراسة خاص، وموظف شرطة، وعنصر من فيالق التدخل الخفيف، والذين يشتبه في ارتكابهم لفعل وامتناع نجم عنهما تسهيل هروب السجين.  

وقد تم إخضاع السجين وزوجته وباقي المشتبه فيهم للإجراءات الاحترازية التي يقتضيها البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة،  وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وكذا تحديد المسؤوليات بشكل دقيق ليتسنى ترتيب الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مباحثات مصرية روسية للتبادل العلمي في الطاقة النووية
  • رسائل من باكستان وتركيا وتونس وموريتانيا إلى شعب غزة
  • تخصيص 11 مسارًا تردديًا لنقل الحجاج بالحافلات بين مشعر منى والمسجد الحرام خلال أيام التشريق
  • مجموعة السبع تدرس اتخاذ إجراءات جديدة ضد التكتيكات التجارية الصينية
  • مباحثات أميركية- عُمانية تناقش سبل إطلاق المحتجزين لدى الحوثي
  • فرار سجين من مستشفى بالبيضاء يورط عدد من الحراس والأمن يدخل على الخط
  • تبون يعقد مباحثات ثنائية مع ماكرون على هامش قمة السبع بإيطاليا
  • مباحثات هولندية كوردية لإصلاح البيشمركة ومساعدات التحالف الدولي
  • الكشف بنود الاتفاقية الأمنية بين ليبيا وتونس لإعادة فتح معبر رأس اجدير الحدودي
  • الكشف عن بنود الاتفاقية الأمنية بين ليبيا وتونس لإعادة فتح معبر رأس اجدير الحدودي