تزامنًا مع قرار المحكمة الفدرالية في نيويورك رفع السرية على وثائق محاكمة تاجر الجنس الملياردير الأمريكي "جيفري إبستين"، انتشرت تكهنات حول حقيقة انتحاره في السجن وبأنه ما زال حيّ يرزق.

اقرأ ايضاًهل بنى جيفري إبستين معبد شيطاني سري في جزيرته المشبوهة؟

وبدأ مؤيدو هذه الفرضية بتداول صور ومقاطع فيديو تثبت ادعاءاتهم، وبأن إبستين لم ينتحر في السجن عام 2019 كما يجري الترويج له طوال هذه الفترة.

الفرضية بدأت بالانتشار في منصات التواصل الاجتماعي بعدما نشر المستخدم "مات والاس - Matt Wallace” مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس"، تويتر سابقًا، والتي قارن فيها وجه إبستين قبل وبعد انتحاره.

وادعى والاس في فرضيته بأن أنف جيفري قبل وفاته قد بدا مختلفًا تمامًا عن أنفه في الصور التي التقطت له بعد انتحاره، وكذلك الأمر بالنسبة لشكل أذنه.
وقال والاس في تعليقه على الصور: "من الجميل أن نرى جيفري إبستين يحصل على عملية تجميل للأنف في السجن حتى يتمكن من قتل نفسه بطريقة أكثر أناقة."

أصحاب الفرضية أعادوا تداول الصور عبر حساباتهم في منصات التواصل الاجتماعي، فيما رجح آخرون أن اختلاف شكل أنف إبستين كانت نتيجة تعرضه للتعنيف داخل السجن.

فيما رجح القسم الثالث من المغردين بأن إبستين "لم ينتحر" بل مات مقتولًا من قبل أحدهم داخل زنزانته قبل المحاكمة في عام 2019.

وكانت الصحفية الأمريكية ميجين كيلي قد أثارت الجدل مؤخرًا بعدما قالت في إحدى حلقات برنامجها الصوتي “The Megyn Kelly Show بأن الجماهير ستمع قريبًا عن تفاصيل القضية من جيفري إبيستن بشكلٍ شخصي، في إشارة منها إلى أنه ما يزال على قيد الحياة.

الصحفية الأمريكية ميجين كيلي

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جيفري إبستين جیفری إبستین

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. أسماء جلال تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة أسماء جلال، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة من الصور في أحدث ظهور لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت أسماء في هذه الصور، بفستان مشجر أنيق ومميز ممتزج بألوان صيفية، مما أدى إلى خطف أنظار جمهورها ومتابعيها، ونالت من خلال هذه الصور إعجاب كثير من متباعيها.

 

منشور أسماء جلال

 

آخر أعمال أسماء جلال

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "أشغال شقة" مع الفنان هشام ماجد، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "أشغال شقة"

 

وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، حازم إيهاب، محمد محمود، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف كلًا من خالد دياب وشيرين دياب، والإخراج لـ خالد دياب.

 

أحداث مسلسل "أشغال شقة"

 

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة حول "حمدي" الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد وهو يعمل طبيب شرعي وزوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء جلال والتي تعمل مذيعة، ثم يُرزقان بتوأمين ويبحثان عن ربة منزل لرعاية الطفلين وإدارة شئون المنزل وتدور باقي أحداث العمل في إطار لايت كوميدي مميز، وتم عرض العمل في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي.

مقالات مشابهة

  • مدرسة تستقبل الطلاب بـ«التنورة» في أول يوم دراسي بالشرقية
  • سر تصدر بسمة وهبة للتريند.. تفاصيل
  • لهذا السبب.. أسماء جلال تتصدر تريند "جوجل"
  • بسمة بوسيل تحضر افتتاح مطعم لطليقها تامر حسني
  • شاهد.. منى فاروق في أحدث ظهور لها أمام الكعبة
  • نسرين طافش بإطلالة ناعمة في أحدث ظهور لها بدبي (صور)
  • أبل تطلق النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18.1
  • الصور الأولي من وصول فهد المولد إلى الرياض
  • هل انفجرت هواتف آيفون حقا في لبنان؟
  • سامسونج تتيح خصائص Galaxy AI لأجهزتها