يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي، الفنانة إيناس مكي، في برنامجه “واحد من الناس” يوم الأحد المقبل، والتي تكشف خلال اللقاء عن تفاصيل حياتها الشخصية والفنية وأسرار غيابها عن الساحة الفنية، وعودتها من خلال فيلم الجديد "اتنين للايجار " بعد غياب 7 سنوات.

 

إيناس مكي تتحدث عن أبرز أعمالها الدرامية مع عمرو الليثي 

 

 كما تتحدث إيناس مكي عن عودتها للدراما من خلال مسلسل “نصيبي وقسمتك” ومسلسل "الواد سيد الشحات" وتتناول الحلقة الحديث عن أبرز أعمالها الفنية مسلسل "لن تعيش في جلباب أبي"، ونجاح شخصية “روزالين”، وأيضا مشاركتها بفيلم "هالو أمريكا"، و" أمير الظلام" مع الزعيم عادل إمام وأيضًا أعمالها بالمسرح.

تفاصيل حلقة إيناس مكي

 

كما تتحدث عن والدها وعلاقتها به ووالدتها وشقيقها الفنان احمد مكي وعلاقتها به، وأسباب عدم مشاركتها معه في العديد من الأعمال الفنية باستثناء فيلم الحاسة السابعة، كما تتحدث عن الحب في حياتها والزواج. 

 

نبذة عن واحد من الناس

 

يذاع برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الأحد المقبل علي قناة الحياة ويستضيف البرنامج أسبوعيًا عدد كبير من نجوم الفن حيث استضاف الفترة الأخيرة دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ومي كساب وسوسن بدر وقام بمداخلات هاتفية لعدد كبير من نجوم الفن أبرزهم أحمد عز وأيضًا سامح الصريطي وزوجته حنان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: واحد من الناس سامح الصريطي عمرو الليثى الفنان أحمد مكي اتنين للإيجار سامح الصريطي وزوجته برنامج واحد من الناس إيناس مكي واحد من الناس إیناس مکی

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. لميس الحديدي تكشف إصابتها بمرض السرطان

حلت اليوم الإعلامية لميس الحديدي ضيفة على بودكاست قناه "المشهد" فى برنامج "منا وفينا" الذى تقدمه الإعلامية هبه حيدري، وكشفت خلال الحلقة عن العديد من الأسرار والتفاصيل في حياتها الشخصية والعلمية.

 

 

كشفت الإعلامية لميس الحديدي خلال برومو بودكاست برنامج "منا وفينا" عن إصابتها بمرض السرطان وأسباب إخفائه عن الجمهور، معلقة: “لما يجيلك كانسر بتستخبى، ومبحبش أتكلم عليه”.

 

وعلقت لميس الحديدي خلال برنامج "منا وفينا"، بملامح الحزن على سبب إخفائها لإصابتها بمرض السرطان قائلة: "ليه بتجيبي السيرة دي؟! مش لازم الناس تعرف دا من 10 سنوات، ودا وجع يخصني وأخاف الناس تقول بتاجر بحاجة".

 

وتابعت: “أنا خبيت المرض على ابني لحد ما كبر، ولما بيجيلك كانسر، بتستخبي، وعندي زرار جوايا بدوس على أي حاجة عايزة أنساها، يعني لو حد ضايقني بعد سنة ممكن أسامحه”.

 

ووأردفت لميس حديثها قائلة: “لما عرفت إني مريضة عشت كبوس وقلت هيعدي، ومن النعم اللي في حياتي بجانب ابني إن ربنا أخد بإيدي من المرض، وأمي وعمرو أديب وقفوا جنبي في تلك الفترة، وأصدقائي وعيلتي وبعض المقربين مني”.

مقالات مشابهة

  • «صحاب ماصانوش».. ساندي تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها
  • لميس الحديدي تكشف إصابتها بالسرطان وسبب إخفاء مرضها
  • يحيى الفخراني يدافع عن عمرو دياب
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • غادة عادل تتحدث دورها في “أهل الكهف”: “أعادني للرومانسية”
  • لأول مرة.. لميس الحديدي تكشف إصابتها بمرض السرطان
  • وجعي يخصني.. لميس الحديدي تكشف سر إخفاء إصابتها بالسرطان
  • مريم الخشت تكشف عن أسباب تأجيل حفل زفافها
  • أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه
  • نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه