تستضيف الإعلامية إنجي علي، الفنان شريف منير في برنامجها "أسرار النجوم"، وذلك اليوم الخميس، في  الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على محطه  "راديو نجوم إف إم".

شريف منير يتحدث عن فيلم ليه تعيشها لوحدك 


ويتحدث شريف منير خلال الحلقة عن أحدث أفلامه "ليه تعيشها لوحدك"، الذي طرح بالسينمات منذ أيام قليلة، وحقق نجاحًا كبيرًا، كما يتحدث عن عدد من أعماله الأخرى.


 

طرح فيلم ليه تعيشها لوحدك

 

وطرحت الشركة المنتجة فيلم "ليه تعيشها لوحدك"، يوم 3 من شهر يناير الجاري في مصر، ومن المقرر طرحها بدول الخليج يوم 18 من الشهر نفسه.

أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك 


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي، وشريف منير، وسلمى أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالي الاحداث في إطار تشويقي.

آخر أعمال شريف منير 

 

من ناحية أخرى،  ينتظر شريف منير، عرض  مسلسل “بقينا اتنين” التي تدور أحداثه حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

 

مسلسل بقينا اتنين مكون من 20 حلقة، من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكرى. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف منير راديو نجوم اف ام برنامج أسرار النجوم فيلم ليه تعيشها لوحدك انجى على لیه تعیشها لوحدک شریف منیر

إقرأ أيضاً:

عمر خيرت يكشف أسرار عن حياته لأول مرة في حوار ببرنامج "حديث القاهرة".. الليلة

يحل الموسيقار عمر خيرت، ضيفًا على برنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامية كريمة عوض، في حلقة اليوم الأحد، على قناة القاهرة والناس، ويكشف عن حكايات وأسرار شخصية يحكيها لأول مرة، وماذا كانت تفعل والدته في شرائط الكاسيت.

تفاصيل حلقة الموسيقار عمر خيرت 

 

ويكشف الموسيقار عمر خيرت خلال حواره عن سبب بكاءه في ليلة من الدقي حتى وصوله إلى جاردن سيتي، كما يتحدث عن تجربته في العالم التمثيل والسينما.

مواعيد عرض برنامج حديث القاهرة

 

يذاع برنامج "حديث القاهرة"، في تمام التاسعة مساءً وتقدمه الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس خلال يومي السبت والأحد، ومع الاعلامي إبراهيم عيسى خلال أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء.

مقالات مشابهة

  • الفنان دياب ضيف إنجي علي في «أسرار النجوم».. الخميس
  • الخميس.. دياب ضيف برنامج "أسرار النجوم"
  • مسلسل The Acolyte يستمر بتحقيق ارقام قياسية بنسب المشاهدة
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "سيما ماجي"
  • إنجي المقدم محامية في مسلسل "وتر حساس".. تفاصيل
  • أمير طعيمة يشارك أبرز اللقطات من حفل زفافه على الفنانة يسرا الحديدي (صور)
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»
  • بسمة داود تنشر صور كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • عمر خيرت يكشف أسرار عن حياته لأول مرة في حوار ببرنامج "حديث القاهرة".. الليلة