كشفت وسائل إعلام ألمانية، عن مناقشة حزب البديل لأجل ألمانيا المتطرف، خطة سرية، لطرد الملايين من البلاد، حتى الألمان من أصول مهاجرة.

وأوضحت مجلة شبيغل الألمانية، أن سياسيي الحزب، ناقشوا الخطة مع متطرفين ألمان، في أحد فنادق بوتسدام.

وتبحث الخطة كيفية ترحيل أو إجبار أشخاص من خلفيات مهاجرة، على الرحيل بصورة جماعية من ألمانيا، ويشمل ذلك المواطنين الحاصلين على الجنسية الألمانية.



وقالت المجلة، إن الدعوة للاجتماع، جرت عبر رسائل وصلت بالبريد، لتجنب إبقاء أدلة رقمية على وجود مثل هذه الاجتماعات أو الدعوات العنصرية.

ومن بين المشاركين في الاجتماعي، رولاند هارتويغ حاضرا، والذي شغل منصب رئيس مكتب حزب البديل من أجل ألمانيا في السابق وكان عضوا في البرلمان الألماني، وزعيم المجموعة البرلمانية لحزب البديل من أجل ألمانيا عن ولاية ساكسونيا أنهالت، أولريش سيغموند، وكذلك عضو البوندستاغ التابع لحزب البديل من أجل ألمانيا، غيريت هوي.



ولفتت المجلة، إلى أن المجموعة المشاركة في الاجتماع قدمت خطة تحت اسم "إعادة الهجرة"، وتتضمن التضييق على عيش الأشخاص وجعل الحياة غير جذابة، للأشخاص الذين لا يمكن ترحيلهم بسهولة.

ووصل الأمر بالمتطرفين، إلى نقاش نقل الأشخاص إلى ما يرونه "دولة نموذجية"، شمال أفريقيا، والذين قدروهم بنحو مليوني شخص، فضلا عن نقل داعمي اللاجئين خارج البلاد.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية خطة سرية المانيا مهاجرين تهجير خطة سرية المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حدث بمايوركا الإسبانية.. تحالف بين المغاربة والغجر لطرد عصابة جزائرية بالقوة

أخبارنا المغربية- هدى جميعي

كشفت صحيفة لاراثون الإسبانية، تفاصيل الأحداث الدامية التي كان حي "صون غوتلو" بجزيرة لابالما دي مايوركا مسرحا لها الأسبوع الجاري، بعد اندلاع مواجهات عنيفة أطرافها مهاجرون من أصل مغربي وجزائري بالإضافة إلى عدد من الغجر.

وتقول الصحيفة أن مجموعة مؤلفة من مغاربة وغجر تحالفوا فيما بينهم من أجل طرد أفراد عصابة من أصل جزائري، استقروا بالحي وقاموا بعدة سرقات واعتداءات على الساكنة في الأشهر الماضية.

ويضيف المصدر أن الغاضبين تسلحوا بالهراوات والأسلحة البيضاء وتوجهوا مباشرة إلى مكان تواجد افراد العصابة، إلا أن تدخل الشرطة الإسبانية حال دون وقوع مجزرة، حيث استعملت القوة العمومية لتفريق المتشاجرين وإعادة النظام إلى الحي المذكور.

 

مقالات مشابهة

  • فرص عمل للمصريين في ألمانيا.. انطلاق برنامج «بطاقة الفرص»
  • الخارجية: عواصف وفيضانات ضربت جنوب ألمانيا .. ونتابع أوضاع الأردنيين
  • دولة أوروبية تقرر التخلص من اللاجئين الأوكرانيين
  • إجلاء المئات جراء الفيضانات في ألمانيا
  • إجلاء 600 شخص جراء الفيضانات في ألمانيا
  • حدث بمايوركا الإسبانية.. تحالف بين المغاربة والغجر لطرد عصابة جزائرية بالقوة
  • يوم دام في ألمانيا.. مهاجمة تجمع يميني بـ"سكين" وإصابات برصاص الشرطة
  • يوم دامي في ألمانيا.. مهاجمة تجمع يميني بـ"سكين" وإصابات برصاص الشرطة
  • ألمانيا: منح أوكرانيا حق استخدام أسلحتنا لضرب أهداف بروسيا تعديل يتوافق مع القانون الدولي
  • عاجل. ألمانيا: إصابة عدة أشخاص في هجوم بالسكين في مدينة مانهايم جنوب غرب البلاد