أزالت بلدية مدينة الظهران مؤخراً 46 موقع من الصنادق والأحواش بشاطئ نصف القمر بالظهران.

من جهته أوضح رئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل القحطاني، بأن البلدية ممثلة بإدارة خدمات الشاطئ، قامت بحملة على عدد من المواقع في شاطئ نصف القمر، أسفرت عن إزالة 46 موقع من الصنادق والأحواش، كانت تشكل تشوها بصريا للمنظر العام.


حملات تحسين المشهد الحضري - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

أخبار متعلقة حرس الحدود يحبط تهريب 90 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان3 مراكز للطوارئ بالمسجد الحرام لتقديم الخدمات الصحية.. وهذه مواقعهاحملات تحسين المشهد الحضري

وأشار المهندس فيصل القحطاني، بأن هذه الحملات التي تنفذها البلدية تأتي ضمن مبادرة معالجة التلوث البصري التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.
حيث عملت الإدارة المعنية بالبلدية بالتنسيق مع اللجنة المكونة من بلدية مدينة الظهران، ومحافظة الخبر، وشرطة الظهران، بإزالة تلك المواقع، كما يأتي تحقيقاً لمستهدفات الوزارة الرامية إلى رفع مستوى جودة الحياة، وفقاً لرؤية المملكة 2030 لمعالجة السلبيات، وتعزيز الإيجابيات عبر الاهتمام بالمنظر العام للمدينة، وأكد حرص البلدية للسعي المستمر في تحسين جودة الحياة بمدينة الظهران والحفاظ على نظافتها وجمالها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام مدينة الظهران شاطئ نصف القمر ازالة المخلفات

إقرأ أيضاً:

بلدية الزرقاء تحدد 8 مواقع لحظائر بيع وذبح الأضاحي

#سواليف

حددت بلدية الزرقاء (8) مواقع لحظائر بيع وذبح الأضاحي موزعة في مناطق المدينة كافة، لمنع البيع العشوائي ومنع إنتشار الحظائر داخل الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية للحد من المكاره الصحية والسيطرة عليها بيئيًا وصحيًا.

وقال الناطق الإعلامي باسم البلدية ينال المعاني، في بيان صحفي اليوم، ان البلدية ألزمت أصحاب الحظائر بشروط وتعليمات الصحة والسلامة العامة، مشيرًا إلى أن الحظائر ستكون تحت رقابة موظفي دائرة الشؤون الصحية وعلى مدار الساعة مع خضوعها للرقابة البيطرية.

وشدد المعاني أن البلدية ستتخذ أشد الإجراءات الصارمة بحق كل من يقوم بالذبح والبيع خارج المواقع المخصصة او عدم المحافظة على النظافة العامة.

مقالات ذات صلة تعديل على ساعات عمل جسر الملك حسين خلال عيد الأضحى 2024/06/11

وبين أن مواقع الحظائر هي: شارع القدس عربية، شارع النخيل /دخلة شارع36، شارع الملك عبد الله في منطقة الجبل الأبيض، شارع شومر، شارع بيرين، شارع الأردن، شارع الثورة العربية والساحات، وشارع وصفي التل في الساحة مقابل مثلث عوجان.

مقالات مشابهة

  • بلدية دبي تُطلق «خارطة طريق الذكاء الاصطناعي»
  • بلدية الزرقاء تحدد 8 مواقع لحظائر بيع وذبح الأضاحي
  • البعثة الأممية ترحب بفتح باب التسجيل في الانتخابات البلدية
  • مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض يصدر أول رخصة لأعمال مشروع بنية تحتية
  • ترحيب أمريكي أممي بفتح سجل الناخبين في الانتخابات البلدية
  • مناطق ذبح الأضاحي في بلدية رابية الكورة بإربد
  • بلدية أم القيوين تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى
  • تعاون بين ⁧‫ديوان المظالم‬⁩ و"الشؤون البلدية" و"التنمية العقارية" للربط الرقمي
  • بلدية ينبع تطرح العديد من الفرص الاستثمارية
  • إزالة فورية للتعدي على الأراضي الزراعية بقرية بني صالح في الفيوم.. صور