أصدر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قرارا، اليوم الأربعاء، بتعيين الشيخ محمد مصطفى محمد محمد عفيفي، في منصب مدير عام الإدارة العامة لمنطقة الدعوة والإعلام الديني في بورسعيد.

لجنة الوظائف القيادية بالأزهر الشريف

وتضمن القرار تعيين الشيخ محمد عفيفي في هذه الوظيفة القيادية لمدة عام من تاريخ صدور القرار في يناير عام 2024، وذلك بناء على ما انتهت إليه لجنة الوظائف القيادية بالأزهر الشريف.

الدعوة والإعلام الديني

ومن جانبه، وجه الشيخ محمد عفيفي، خالص الشكر والتقدير إلى فضيلة شيخ الأزهر الشريف على الثقة التي أولاها له في تمثيل الأزهر الشريف في مجال الدعوة والإعلام الديني على أرض بورسعيد، مُعاهدا الله تعالى أن يبذل أقصى ما في وسعه من جهده لخدمة الدين الحنيف وتعليم أمور الدين وأحكامه وتصحيح المفاهيم الخاطئة خاصة بين الشباب.

يذكر أن الأزهر الشريف له دور فعال في تاريخ مصر عبر العصور منهم نصر أكتوبر المجيد وكان رجال  رجال الأزهر لهم دور كبير  في الخطب والدعم، من خلال زرع العقيدة والإيمان في نفوس أبطال حرب أكتوبر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورسعيد الأزهر الشريف الدعوة الدعوة والإعلام الديني الأزهر الشریف محمد عفیفی

إقرأ أيضاً:

رسميا.. شريف الخشاب مديرا فنيا للنصر القاهري

أعلن نادي النصر القاهري برئاسة المستشار أشرف لطفي التعاقد مع كابتن شريف الخشاب لاعب غزل المحلة السابق لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وجاء قرار مجلس إدارة النادي بتعيين شريف الخشاب مديرا فنيا للفريق بعد اعتذار عبد الحميد علي ميدو المدير الفني للفريق عن الاستمرار في منصبه كما وجه مجلس الإدارة الشكر له على الفترة الماضية مع الفريق.

وتم تعيين وائل القباني مدافع الزمالك السابق في منصب المدرب العام مع استمرار محمد عبد الفتاح كفتة مديرا للكرة وتصعيد حازم ممدوح مدرب مساعد واستمرار محمد صبحي مدربا لحراس المرمى واشرف حامد مديرا إداريا ومحمد راوي اداري ودكتور محمد عبد الوهاب طبيب للفريق.

وتم توقيع العقود رسميا عقب الجلسة التي جمعت المستشار اشرف لطفي جلسة مع  شريف الخشاب ووائل القباني تم خلالها مناقشة كافة الأمور الخاصة بالفريق وتشكيل الجهاز الفني وبنود التعاقد.

ومن المقرر أن يقود شريف الخشاب مران الفريق السبت استعدادا للموسم القادم بدوري القسم الثاني ب.

ومن المعروف ان شريف الخشاب يمتلك خبرات كبيرة في عالم التدريب حيث سبق له تدريب أندية غزل المحلة وسموحة وكفر الشيخ والاوليمبي والمنيا كما خاض مسيرة تدريبية خارج مصر مع أندية الجزيرة الليبي والأنصار السعودي والبقعة الاردني والخابورة العماني ومسقط العماني كما تولى منصب المدير الفني لمنتخب تشاد.

مقالات مشابهة

  • وفاة والدة الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني السابق بالأوقاف
  • الجامع الأزهر يتدبر معاني سورة الشرح بلغة الإشارة
  • فتح باب التقديم لمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القران الكريم والابتهال الديني في 4 فروع بـ 4 شروط
  • فتح باب التقدم بمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني
  • مجلس النواب يصدر قرارا بإنهاء ولاية حكومة الوحدة الوطنية
  • رسميا.. شريف الخشاب مديرا فنيا للنصر القاهري
  • الخشاب مديرا فنيا للنصر
  • الفجيرة تنظم أول معرض لكتاب الطفل
  • محافظ بورسعيد يشهد احتفالية ذوي القدرات الخاصة بالمولد النبوي الشريف
  • وكيل الأزهر: النبي أرسى دعائم الدعوة على التيسير والحكمة والموعظة الحسنة