بوابة الوفد:
2024-06-02@19:39:20 GMT

سائق يحاول "معاشرة" شقيقته.. السبب صادم

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

 تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بمحافظة الدقهلية من ضبط سائق عاشرشقيقته معاشرة الازواج وذلك حال قيامه بزيارتها بمنزلها  وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه الواقعة نتيجة تعاطيه بعض المواد المخدرة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى  مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني من "سماح.

ح.ع"،46 عاما، ربة منزل ومقيمة بندر الستاموني بقيام شقيقها من الأب "السيد.ح.ع.ج"، 42 عاما، سائق بالتعدي ليها جنسيا أثناء زيارته لها بمنزلها رغما عنها منذ حوالي ثلاثة أيام.

وأضافت المبلغة فى محضر الشرطة بأنه أثناء تعديه عليها كان متعاطيا للمواد المخدرة وعللت عدم إبلاغها فى حينها لمرورها بأزمة نفسية سيئة.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بقيادة الرائد أحمد عوض، رئيس المباحث، من ضبط المتهم بمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة.

 تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات فى الواقعة.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدقهلية سائق مدير أمن الدقهلية

إقرأ أيضاً:

اعتقال ضباط شرطة بسبب شقيق نائب رئيس بلدية

أنقرة (زمان التركية) – تعرض ضباط شرطة في تركيا للاعتقال، بعد أن اتخذوا إجراءات ضد شقيق نائب رئيس بلدية من حزب العدالة والتنمية، الذي تسبب في حادث مروري وهو في حالة سكر.

عضو حزب الشعب الجمهوري مراد باكان طلب من وزير الداخلية يرليكايا التحقيق في الحادث.

وقال مراد باكان إن ضباط الشرطة واجهوا صعوبات أثناء أداء واجباتهم في الحادث الذي قام به شقيق نائب رئيس بلدية شمدينلي من حزب العدالة والتنمية في هكاري.

وذكر باكان أن ضباط الشرطة يتعرضون لضغوط سياسية، ولم يتلقوا الدعم الذي يستحقونه، ودعا وزير الداخلية علي يرليكايا إلى التحقيق في الواقعة.

ووفقًا للمعلومات التي قدمها مراد باكان، تسبب شقيق نائب رئيس بلدية شمدينلي في حادث مروري، وهو بحالة سكر، وحضرت الشرطة إلى المكان ولاحظت أن السائق يحاول تغيير ملابسه وأرادت اتخاذ الإجراء اللازم، وفي الوقت نفسه، حاول الناس الضغط على الشرطة واندلعت مشاجرة.

ومع تصاعد الحادثة، اقتادت الشرطة الأشخاص الذين منعوهم من القيام بواجباتهم إلى مركز الشرطة.

كما حضر رئيس شرطة المنطقة إلى مركز الشرطة وذكر أن الشرطة كانت على حق في تصرفاتها وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة. ومع ذلك، عندما لم يتمكن الأفراد من الحصول على النتيجة التي يريدونها في مركز الشرطة، ذهبوا إلى المحكمة وقدموا شكوى ضد الشرطة.

وفي منشوره على وسائل التواصل الاجتماعي، ناشد مراد باكان وزير الداخلية علي يرليكايا، قائلاً: “من واجبك إجراء تحقيق شامل في هذا الحادث وحماية هؤلاء الضباط إذا كانوا على حق“.

وذكر باكان أن ضباط الشرطة يشعرون بالوحدة والعجز أمام السياسيين، وأنهم لا يتمتعون بالحماية من قبل مؤسساتهم وسلطاتهم القضائية.

وقال باكان في منشوره: “سأواصل الوقوف إلى جانب قوات الأمن كما هو الحال دائمًا”، وكرر دعمه لقوات الأمن وطلب من وزارة الداخلية دراسة الموضوع واتخاذ الخطوات اللازمة.

 

Tags: الشرطة التركيةتركياحزب الشعب الجمهوريعلي يرليكاياهكارييرليكايا

مقالات مشابهة

  • اعتقال ضباط شرطة بسبب شقيق نائب رئيس بلدية
  • مصر.. كشف تفاصيل اختفاء طالبة الدقهلية
  • أماكن مبادرة كلنا واحد 2024 في محافظة الدقهلية.. 100 منفذ في القرى والمراكز
  • الأمن يكشف تفاصيل واقعة تغيب فتاة الدقهلية
  • تحرش بطالبة.. التحقيق مع سائق لارتكابه أفعال خادشة للحياء في القاهرة
  • "غسلت عاري بإيدى".. لزواجها عرفيا القبض على قاتل ابنته بالفيوم
  • تفاصيل جديدة فى حادث العثور على جثة فتاة بالفيوم
  • "غسلت عاري".. القبض على قاتل ابنته بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • فتاة توثق لحظة تحرش سائق بها أمام قاعة أفراح بطريق السويس
  • بسبب فعل خادش للحياء.. ضبط سائق في أحد تطبيقات نقل الركاب