احيا الإعلامي رامي رضوان، ذكرى ميلاد حماته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر رامي رضوان، مقطع فيديو يجمعه بحماته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وعلق عليه قائلًا : "كل سنة وإنتي أطيب وأحن قلب، المعنى الحقيقي للطاقة الإيجابية والحنية والعطاء والروح الجميلة".

وأضاف: "اللي سايبه أثر جوه قلوب كل الناس بكل أعمالك الحلوة.. عيدك في الجنة يا غالية، بتمنى تدعوا لها وتدعوا لحمايا الحبيب سمورة.. ربنا يرحمكم ويغفر لكم ويجمعنا بيكم في الجنة".

معلومات عن الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز

يشار إلى ان دخلت دلال عبدالعزيز، مجال الفن عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة، منها : "مسلسل بنت الأيام"، وكانت بدايتها الفعلية عندما قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، وشاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية، فاستطاعت بتلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

وفي 30 أبريل 2021، أُعلنَ عن نقل دلال عبد العزيز إلى مستشفى خاص في منطقة التجمع الخامس، ونُقلَ زوجها الفنان سمير غانم إلى مستشفى في منطقة المهندسين، نتيجة إصابتهما بمرض فيروس كورونا. 

ثم أعلن في 20 مايو 2021 عن وفاة سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، متأثرًا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وبعده بنحو ثلاثة أشهر توفيت دلال عبد العزيز بعد صراع مع تليّف الرئة في 7 أغسطس 2021. وكانت قبل وفاتها بأسبوعين قد نُقلت إلى مستشفى بمنطقة أكتوبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دلال عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

انتشال عدد من الشهداء أسفل الأنقاض في حي الشيخ رضوان بغزة

قامت طواقم الدفاع المدني اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو، بانتشال عددا من الشهداء من تحت أنقاض منازل استهدفها الاحتلال بالقصف في حي الشيخ رضوان والدرج بمدينة غزة.

ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، لا زال البحث جارٍ عن مفقودين أسفل الأنقاض، وقال مراسل الوكالة، تم إنتشال شهيد وعدد من الجرحى نتيجة قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة "أبو علبة" بمنطقة أبو إسكندر في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة وتم نقل الشهيد والجرحى الى مستشفى المعمداني في المدينة.

كما تم انتشال عدد من الشهداء والجرحى من تحت أنقاض منزل لعائلة عاشور بعد استهدافه من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي  بحي الدرج وسط مدينة غزة، وتم  نقلهم أيضا الى مستشفى المعمداني بالمدينة.

ويذكر أن الليلة وفجر اليوم شهد استُشهاد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، في قصف للاحتلال غرب مخيم النصيرات.

وأعلن مصدر طبي في مستشفى شهداء الاقصى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، عن وصول 3 شهداء وعدد من الجرحى بقصف طائرة حربية اسرائيلية منزلًا لعائلة التلباني في منطقة الزوايدة وسط القطاع.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 37124 مواطنا، وإصابة 84712 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • في ذكرى ميلاد محفوظ عبد الرحمن.. تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • محطات بارزة في حياة الراحل نجاح الموجي.. ملك إفيهات بدرجة «وكيل وزارة» (فيديو)
  • انتشال عدد من الشهداء أسفل الأنقاض في حي الشيخ رضوان بغزة
  • في ذكرى ميلاد زهرة العلا.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لها
  • في ذكرى ميلاد أجمل نجمات جيلها زهرة العلا.. أسرار من حياتها
  • دنيا سمير غانم تنشر صورة لـ«فطوطة» وتطالب جمهورها الدعاء لوالدها
  • ذكرى ميلاد زهرة العلا.. لماذا تسبب فيلم «دعاء الكروان» في عقدة نفسية لابنتها؟
  • "ليه الفضيحة والتجريس".. رد ناري من رامي رضوان على صفعة عمرو دياب لمعجب
  • تألقت بفستان مكشوف.. إيمي سمير غانم تخسر وزنها الزائد