أجري ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة، يرافقه النائب عصام هلال عضو مجلس الشيوخ، جولة ميدانية علي مشروعات الصرف الصحي بمدينة الحوامدية لمتابعة نسب ومعدلات التنفيذ وانتظام سير أعمال تنفيذ المشروعات والوقوف على جميع المعوقات لايجاد حلول سريعة لها، في اطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.
وتفقد نائب المحافظ محطة رفع الصرف الصحي بقرية أم خنان مشددا على تكثيف أعمال وصلات الصرف الصحي لمنازل القرية 
واختتم نائب المحافظ جولته الميدانية بتفقد اعمال الخطة الأستثمارية للعام الحالي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ للتطوير والرصف بمدينة الحوامدية، حيث تابع أعمال التوسعة ووضع البلدورات وطبقة السن بشارع محمد متولي الشعراوي بداية من طريق مصر أسيوط حتي كورنيش النيل، ووجه النائب برفع معدلات التنفيذ مع الأنتهاء من مختلف الأعمال في مواعيدها الزمنية المحددة 
رافق نائب المحافظ خلال جولته الميدانية هاني السيسي رئيس مدينة الحوامدية والمهندسة مي صلاح المشرف العام علي مشروعات جنوب الجيزة بالجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي والمهندس عادل شلبي المشرف العام علي قطاع جنوب للصرف الصحي بشركة مياه الجيزة وشركة كهرباء جنوب القاهرة والشركات المنفذة للأعمال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدينة الحوامدية الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

بعد رفع سعر العيش المدعم.. محافظ المنيا يتفقد عدداً من المخابز البلدية

أجرى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأحد، جولة تفقدية لعدد من المخابز البلدية بحى جنوب مدينة المنيا، بعد قرار مجلس الوزراء بتحريك سعر الرغيف وزن 90 جراما من 5 قروش إلى 20 قرشا، للتأكد من انتظام العمل بالمخابز، وتقديم الخبز بجودة عالية مطابقة للمواصفات القياسية، فضلاً عن تذليل أى معوقات تخص منظومة الخبز لدى أصحاب المخابز أو المواطنين.

رافق المحافظ في جولته عامر طه، رئيس مدينة المنيا، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، حيث حرص المحافظ على متابعة جودة الإنتاج ووزن الرغيف، والتأكد من نظافة المعدات والمستلزمات المستخدمة، كما استمع المحافظ إلى آراء المواطنين حول منظومة الخبز ومدى رضاهم عن الجودة.

وأشار المحافظ، أن الدولة تعمل لصالح المواطن المصري، مؤكدًا عدم وجود تغيير في منظومة الخبز، بل هناك ثبات فى منظومة الطحن والقمح والصوامع والتوزيع، مع الحفاظ على نفس الجودة العالية.

محافظ المنيا يتفقد عدداً من المخابز البلدية

ووجه المحافظ تعليماته لوكيل وزارة التموين، بقيام كافة الأجهزة الرقابية بالمديرية بمتابعة عمليات صرف الخبز ميدانيًا وحل أى مشاكل قد تواجه المواطنين، مع تكثيف الحملات اليومية على المخابز لمتابعة سير العمل وضمان جودة الإنتاج، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد المخالفين.

وأكد محافظ المنيا أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على تلقى بلاغات المواطنين عن أى مخالفات بشأن انتظام صرف الخبز على مدار 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 114 وأرقام 086/2342200، 086/2320001، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين على الفور.

مقالات مشابهة

  •  نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الصرف الصحي بمركز أبو النمرس
  • محافظ المنيا يتفقد  المخابز البلدية لمتابعة منظومة الخبز
  • بعد رفع سعر العيش المدعم.. محافظ المنيا يتفقد عدداً من المخابز البلدية
  • نائب وزير الإسكان يناقش مع الاتحاد الأوروبي إعادة استخدام الصرف الصناعي
  • مساعد نائب هيئة المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المرافق بمدينة سفنكس الجديدة
  • «البيئة» تسلم مدفن شبرامنت الصحي لمحافظة الجيزة بتكلفة 35 مليون جنيه
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المرافق بمدينة سفنكس الجديدة
  • محافظ الجيزة: انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية في عدة أحياء بنسبة 100%
  • وزير الإسكان يتابع موقف إدارة الحمأة الناتجة من محطات الصرف الصحي
  • محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية والموحدة