نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

أرخص سيارة تقدمها MG في مصر بعد الأسعار الجديدة

مازالت السيارة MG 5، هي ارخص إصدار تقدمه العلامة التجارية في السوق المصري، على الرغم من زيادتها رسميًا منذ أيام، بقيمة إجمالية بلغت 60 ألف جنيه شملت جميع الفئات التي تتوافر محليًا، وبذلك أصبحت الفئة الأولى منها تقدم بسعر 869.

990 ألف جنيه، بدلاً من سعرها السابق 809.990 الف جنيه.

 

أرخص سيارة رياضية 2022 بحالة كسر الزيرو.. كم سعرها؟

تعتبر النسخة شيري تيجو 3 من أبرز السيارات الرياضية في مصر، والتي اكتسبت شعبية كبيرة نسبة إلى حجمها العائلي مع تصميمها الرياضي، بالاضافة إلى سعرها المناسب إلى حد كبير بالمقارنة من سيارات اخرى من فئة الـ SUV.

 

سيارات نقل تقدمها شيفروليه .. "الدبابة وجامبو" اعرف الأسعار في مصر

تقدم شركة شيفروليه، عدد من السيارات المتنوعة داخل السوق المصري، سواء من فئة السيدان، أو الرياضية المتعددة الاستخدام من فئة الـ SUV، أو السيارات العائلية ذات الـ 7 مقاعد، بالاضافة إلى فئة النقل الشهيرة والتي تضم النسخة "الدبابة وجامبو".

 

مازيراتي جريكالي موديل 2023 للبيع في مصر بهذا السعر

تعد علامة مازيراتي، واحدة من أشهر العلامات التجارية الإيطالية حول العالم، حيث استطاعت أن تضع بصمة واضحة في مجال السيارات، نسبة إلى تنوع إصداراتها، والتي تتسم عادة بالفخامة والأداء القوي، إلى جانب التجهيزات التقنية.

 

تويوتا كورولا "الجمل" 2003 أوتوماتيك .. للبيع بهذا السعر

ظهرت السيارة تويوتا كورولا موديل 2003 والشهيرة بـ"الجمل"، للبيع على الانترنت بواسطة احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال الكترونيًا، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 200 ألف كليومترًا، بالاضافة إلى تمتعها بحالة الفبريكا من الداخل.

 

أرخص سيارة هاتشباك في مصر موديل 2021 .. اعرف بكام ؟

تتنوع السيارات المطروحة للبيع في مصر، حيث يضم السوق الخاص بالطرازات المستعملة عدد كبير ومتنوع، يختلف بين التجهيزات الفنية، أوالعلامات التجارية، أو من ناحية التصميم الهندسي سواء من فئة السيدان أو الرياضية أو الهاتشباك.

 

كيا سيراتو موديل 2011 "أوتوماتيك" .. للبيع بهذا السعر

تقدم العملاقة الكورية الجنوبية كيا، عدد كبير من السيارات عالميًا ومحليًا، اشهرها النسخة سيراتو حيث تمكنت من تحقيق جماهيرة كبيرة بالسوق المصري، نسبة إلى تصميمها الخارجي المميز، والذي ينتمي إلى عائلة السيدان، بالاضافة إلى الاعتمادية، والتجهيزات الخاصة بكل فئة.

 

بأفضل سعر .. سيارة "كسر زيرو" موديل 2022

يبحث الكثير عن خطوة شراء سيارة "كسر زيرو" وبسعر مناسب، وسط الزيادات السعرية التي يشهدها سوق السيارات، ولعل من ابرز الطرازات المطروحة على الساحة هي النسخة "شيري اريزو 5"، والتي تنتمي إلى فئة السيدان الاقتصادية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد بالاضافة إلى فی مصر من فئة

إقرأ أيضاً:

أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025

شيري تيجو 4 برو.. كشفت مجموعة «جي بي أوتو» وكيل شيري في مصر، عن نسختها الجديدة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 المجمعة محليًا، والتي تقدم عبر 3 فئات في سوق السيارات.

شيري تيجو 4 برو موديل 2025

وتستعرض بوابة «الأسبوع»، للمتابعين والقراء، كل مايخص سيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 الجديدة، من حيث المواصفات والأسعار، خلال التقرير التالي:

سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025مواصفات شيري تيجو 4 برو 2025

المحرك:

- يختلف المحرك في السيارة شيري Tiggo 4 Pro CKD على حسب الطراز، حيث تأتي السيارة بثلاثة طرازات هي «COMFORT، LUXURY، TURBO» ففي طرازي «COMFORT وLUXURY» يتم الاعتماد على محرك قوي 1.5 لتر يولد قوة حصانية قدرها 111/6، 150 وعزم دوران 138/4000.

- بينما يعتمد طراز «TURBO» يأتي بمحرك قوي 1.5 لتر توربو يولد قوة حصانية قدرها 145/5، 500 وعزم دوران 210/1، 750-4، 000 لتتمتع الطرازات الثلاثة بأداء قوي وثبات على الطريق.

- وتم تزويد طرازي «COMFORT & LUXURY» بجنوط مقاس 17 بوصة، وطراز «TURBO» بجنوط معدنية 18 بوصة، كما أن المرايا الخارجية في طرازي «LUXURY، TURBO» قابلة للطي.

التصميم الداخلي:

وعن التصميم الداخلي، فقد تم تزويد السيارة شيري Tiggo 4 Pro بمجموعة من التجهيزات منها، «مكيف كهربائي قوي الأداء، وشاشة عدادات 3.5 بوصة»، في طراز COMFORT، وشاشة 7 بوصة في طرازي LUXURY & TURBO اللذان يتمتعان بمقعد كهربائي للسائق وناقل حركة الكتروني، ويتميز كلا طرازي LUXURY و TURBO بمقاعد جلدية فاخرة، مما يوفر مستوى عالياً من الراحة والرقي، في حين أن طراز COMFORT مجهز بمقاعد من القماش.

وتتضمن وسائل الراحة والترفيه بالسيارة المفتاح الذكي، وتشغيل المحرك عن بعد، ومستشعر الضوء التلقائي، ونظام تثبيت السرعة، وفتحة سقف في طرازيLUXURY، TURBO، وشاحن لاسلكي في طراز TURBO، بالإضافة إلى شاشة 10.25 بوصة للمعلومات والترفيه، واتصال أبل كاربلاي Apple Car Play/أندرويد أوتو Android Auto.

سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025

وسائل الأمان والسلامة

جاءت السيارة شيري Tiggo 4 Pro، مزودة بالعديد من وسائل الأمان والسلامة التي تتضمن «نظام المكابح المضادة للانغلاق ABS، ونظام توزيع قوة المكابح إلكتروني EBD، ونظام الاتزان الإلكتروني ESP، نظام التحكم في الثبات على المرتفعات HHC، ومكابح يد الكترونية EPB، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، وكاميرا الرؤية الخلفية، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي».

كما تتمتع السيارة، بإضاءة أمامية خلال النهار LED، ومصابيح أمامية LED في طرازي«LUXURY & TURBO»، وكذلك الإضاءة المحيطة بالمقصورة الداخلية في طراز «TURBO».

سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025سعر سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025

تتوفر السيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 عبر 3 فئات في سوق السيارات المصري، وجاءت الأسعار كالتالي:

1- سجل سعر الفئة الأولى «COMFORT» من سيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 نحو 850 ألف جنيه.

2- بلغ سعر الفئة الثانية «LUXURY» من سيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 نحو 925 ألف جنيه.

3- بينما وصل سعر الفئة الثالثة «TURBO»من سيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 إلى مليون جنيه.

اقرأ أيضاًأسعار ومواصفات سيارة كيا جراند سيراتو 2024

مميزات ومواصفات سيارة مرسيدس 2025.. والسعر خيالي

مقالات مشابهة

  • تراجع جديد في أسعار السيارات.. جيلي GX3 PRO تنخفض 80 ألف جنيه
  • منها هيونداي وتويوتا.. تعرف على أسعار السيارات موديل 2024
  • موديلات 2024.. أرخص 10 سيارات من تويوتا
  • أسعار ومواصفات سيارة شانجان CS35 Plus موديل 2024
  • أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025
  • ارتفاع أسعار «سيارة الغلابة» بعد طرح موديل 2025
  • تبدأ بسعر 1،015،000 جنيه...أسعار السيارات اليابانية في مصر 2025
  • أسعار ومواصفات سيارة كيا جراند سيراتو 2024
  • تسلا موديل واي الجديدة.. ماسك يعلق على موعد الطرح
  • البنك المركزي بصنعاء يبدأ عملية تبديل العملة القديمة للمواطنين في المحافظات الجنوبية بهذا السعر