حرص الفنان محمد إمام على حضور حفل joy awards،  برفقة شقيقه المخرج رامي إمام، وذلك على خشبة مسرح أبوبكر الشدي بالسعودية، وسط حضور كبير من نجوم العالم.

وقال محمد إمام إنه سعيد بتجربته في فيلم "أبو نسب"، خاصة وأنه يعود للتعاون مع شقيقه بعد فترة غياب، مؤكدا أن مؤشر النجاح بالنسبة له هو شباك التذاكر، كما أنه يحلم بالعمل في هوليوود ودائما يتابع سينما هوليوود.

وضمت قائمة ضيوف الحفل مجموعة من الفنانين، منهم نجوم عالميين، ونجوم من الوطن العربي، وعدد كبير من نجوم الفن المصري، أبرزهم ياسمين صبري ويسرا وشيرين عبدالوهاب.

وكان كشف  الفنان محمد إمام عرض فيلمه “أبو نسب” في سويسرا قريبا.

وكتب محمد إمام عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلًا: أبو نسب في سينمات سويسرا قريبا".

وكان حرص الفنان محمد إمام على الاحتفال مؤخرا بإيرادات فيلم “أبو نسب” والتي وصلت إلى 30 مليون جنيه في مصر.

وكتب محمد إمام في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: “الحمد لله.. أبو نسب 30 مليون إيرادات في مصر”.

 

 ويضم فيلم أبو نسب مجموعة من النجوم والنجمات بجانب محمد إمام كــ الفنانة هالة فاخر، وماجد الكدواني يتولى شخصية والد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث العمل.

قصة أبو نسب 

أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم ومشكلات تواجه الشباب.

تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي مليء بالأكشن والمفاجآت، حيث يكتشف محمد إمام خلال ذهابه إلى منزل حبيبته للتقدم لخطبتها، أن والدها شخصا خطيرا، يعيش وسط الأسلحة ويواجه أزمات تهدد حياته ومن حوله.

أبطال أبو نسب

وفيلم أبو نسب بطولة محمد إمام،  ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد إمام رامي إمام أبو نسب هوليود محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

الشيخ سعيد عبد الدايم إمام صلاة عيد الأضحى بالساحة الشعبية في بلبيس

أكد الشيخ سعيد عبد الدايم، مدير عام منطقة الوعظ ورئيس لجان الفتوى ووحدة لم الشمل والمصالحات بمحافظة الشرقية، أن منطقة وعظ الشرقية أنهت استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وفق خطة عمل تستوعبُ احتياجات الجمهور وتُلبي كافة متطلباتهم العلمية والدينية.

وأوضح إن هذه الإجراءات تتم وفق توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، والدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، والدكتور محمود الهواري الأمين العام المساعد للدعوة والإعلام الديني. 

 وذكر مدير عام منطقة الوعظ ورئيس لجان الفتوى ووحدة لم الشمل والمصالحات بمحافظة الشرقية، أن وعاظ منطقة وعظ الشرقية بالتعاون مع مديرية أوقاف الشرقية سيشاركون في إمامة المصلين في صلاة العيد وأداء الخطبة في أنحاء المحافظة كافة، حيث يُشارك الوعاظ في عد كبير من  الساحات العامة في المحافظة، وعلى رأسها الساحة الشعبية بمركز بلبيس، والتي يحضرها قرابة 40 ألف من المصلين، ويؤم المصلين ويؤدي الخطبة فيها الشيخ سعيد عبد الدايم مدير عام منطقة وعظ الشرقية.

وأشار عبد الدايم إلى أن لجنة الفتوى الرئيسية بالمنطقة؛ ستفتح أبوابها لاستقبال الجمهور خلال أجازة عيد الأضحى، لتُجيب عن أسئلتهم واستفساراتهم فيما يخص أحكام الأضاحي وغيرها من أسئلة المستفتين في شتى أبواب الفقه ومسائل الشريعة.

مدير عام منطقة الوعظ:التواصل المستمر مع الجمهور عبر صفحة الفيسبوك 

ولفت مدير عام منطقة الوعظ ورئيس لجان الفتوى ووحدة لم الشمل والمصالحات بمحافظة الشرقية، إلى أن هناك تواصل مستمر مع الجمهور من خلال صفحة المنطقة على الفيس بوك، حيث يتم نشر الفيديوهات التوعوية، وبيان أحكام الأضحية من خلال منشورات يتوالى نشرها تباعًا على صفحة المنطقة، كما تستقبل الصفحة عبر بريد رسائلها أسئلة المستفتين من الوطن وخارج حدود الوطن والإجابة عليها، وتتولى الرد على أسئلة الحجاج والمعتمرين وبيان ما يلزمهم معرفته من مناسك الحج وأحكامه.

ونوه أن وحدة لم الشمل والمصالحات تكثف عملها في هذه الآونة؛ وذلك رغبةً من المنطقة في رأب صدع الأسرة، والحفاظ على التماسك المجتمعي في هذه الأيام المباركة، وتواصل جهودها دون انقطاع أملًا في جمع شتات الأسر ولم شمل الأولاد بذويهم قبل عيد الأضحى المبارك.

 وقال:"منطقة وعظ الشرقية لا تتوانى في اتخاذ كافة السبل للوصول إلى الحلول التي تجمع شمل الأسرة، حيث تتواصل هاتفيًّا وميدانيًّا مع أطراف النزاع وتحاول تقريب وجهات النظر ووضع بنود للصلح، وقد يستغرق الصُّلح عدة جلسات في مقر وحدة لم الشمل بديوان عام المنطقة.

مقالات مشابهة

  • ويزو تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال"
  • مصطفى غريب يتحدث لـ «الأسبوع» عن كواليس مشاركته في فيلم «اللعب مع العيال»
  • في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني
  • محمد إمام يواصل الترويج لـ فيلم اللعب مع العيال بهذه الطريقة (فيديو)
  • إن شاء الله يعجبكم.. محمد إمام يروج لأحدث أعماله السينمائية
  • بعد فوزه بـ جائزة أفضل ممثل.. محمد يوسف يشيد بدور ياسمين العبد
  • الشيخ سعيد عبد الدايم إمام صلاة عيد الأضحى بالساحة الشعبية في بلبيس
  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • قبل طرحه بالسينما.. محمد إمام يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "اللعب مع العيال"
  • إطلالة ياسمين صبري تتخطى المليون جنيه.. تفاصيل