تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء حول تعرض المطرب جورج وسوف لأزمة صحية، نُقل على إثرها إلى المستشفى بعد أن تدهورت حالته الصحية، الأمر الذي أثار حالة من القلق بين جمهوره، فما حقيقه تلك الأنباء؟.

الكيلو بـ 290 جنيها.. حقيقة ارتفاع أسعار اللحوم في الفترة المقبلة |تفاصيل بدون شروط في 8 محافظات.

. تفاصيل طرح شقق تمليك جاهزة للتسليم حقيقه تعرض جورج وسوف لأزمة صحية 

بعد ما ترددت الكثير من الأنباء حول تعرض المطرب جورج وسوف لأزمة صحية نٌقل على إثرها الى المستشفى في السعودية لتلقي العلاج اللازم، كشف الإعلامي اللبناني فراس حليمة، المقرب من جورج وسوف، حقيقه تلك الأنباء التي ترددت مؤخرًا، نافيًا إياها في تصريحات لـ صدى البلد.

أكد الإعلامي فراس حليمة أن جورج وسوف بصحة جيدة، وهو متواجد حاليًا مع بعض الأصدقاء له في السعودية، بعد حفل ليلة صلاح الشرنوبي الناجح، وأنه لم يدخل المستشفى كما تردد.

ماذا يحدث بين جورج وسوف وكريم محمود عبدالعزيز 

التقى الفنان كريم محمود عبدالعزيز بالمطرب جورج وسوف، على هامش حفل ليلة صلاح الشرنوبي، الذي تم إقامته مساء أول أمس الخميس بالمملكة العربية السعودية، حيث نشر كريم مقطع فيديو عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر خلاله كريم وهو داخل الغرفة الخاصة بـ جورج وسوف.

وقال جورج لـ كريم: 

« أنا جيت عندكم البيت وكنت صغير»، ليرد كريم: «فاكر طبعاً وفي الذاكرة مانسيتهاش أبدًا»، ليرد عليه جورج رد لطيف قائلاً: 

«أنت حبيبي أقسم بالله وفنان حلو، والغزالة رايقة.. حبيبي الغالي، موفق»، ليعلق كريم: « كان نفسي ألحق حضرتك قبل ما تمشي».

وكان جورج وسوف قد شارك في آخر فقرات حفل ليلة صلاح الشرنوبي، وغنى «يا بياعين الهوى»، وشاركه في الغناء نجوم الحفل أصالة وراغب علامة، ونانسي عجرم ووائل جسار وأسماء لمنور، وعاصي الحلاني ومحمد الشرنوبي.

أحدث الأعمال الفنية لـ جورج وسوف 

طرح المطرب جورج وسوف، أحدث أغانيه بعنوان “ نجم عالي”، في سبتمبر 2023، عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهي يوتيوب، وهي من كلمات ملاك عادل ومن ألحان محمد يحيى ومن توزيع زيزو فاروق، حيث تم تسجيل تلك الأغنية داخل استديوهات هادي شرارة ومن إخراج طوني قوجي.

وبمجرد طرح أغنية “ نجم عالي” ، عبر قناته على موقع الفيديوهات “ يوتيوب” تخطت 2 مليون مشاهدة، وقد أهداها جورج وسوف إلى نجله الراحل وديع، ونشرها على حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام كاتبًا : « إلى حبيبي وديع نص عمري أغنية لروحك بذكرى الأربعين، سرق الحب من عيده».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جورج وسوف صلاح الشرنوبى كريم محمود عبدالعزيز المملكة العربية السعودية لأزمة صحیة جورج وسوف

إقرأ أيضاً:

مشاهد مثيرة.. صاروخ لحزب الله يلحق جنديا إلى داخل غرفته (ِشاهد)

بث حزب الله مشاهد مثيرة، لاستهدافه موقع بركة ريشا العسكري، التابع للاحتلال، شمال فلسطين المحتلة، بواسطة صاروخ موجه وتفجير غرفة يتواجد بها جنود الاحتلال.

وتظهر اللقطات، إطلاق صاروح من طراز ألماس، الموجه، والذي يمكن للرامي التحكم بمساره، باتجاه الموقع العسكري، واستهداف الغرف الخاصة لإقامة جنود الاحتلال.

وفي المشاهد، ظهر أحد الجنود وهو يدخل إلى الغرفة المحصنة، قبل أن يباغته الصاروخ ويدخل من بوابتها.

وفي سياق متصل، دوّت صفارات الإنذار في مدينة حيفا المحتلة شمال فلسطين، لأول مرة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأظهرت مشاهد هرع أعداد كبيرة من المستوطنين الذين هربوا نحو الملاجئ، وسط أنباء عن وصول مسيرات من حزب الله إلى حيفا.

بدوره، أعلن جيش الاحتلال أن صفارات الإنذار انطلقت نتيجة تشخيص خاطئ لهدف جوي، مضيفا أن "صفارات الإنذار انطلقت بعد إطلاق الصاروخ الاعتراضي".

‼️????حزب الله اللبناني ينشر مشاهد من عملية استهداف حامية موقع "بركة ريشا" التابع لجيش الاحتلال عند الحدود اللبنانية الجنوبية. pic.twitter.com/pX8saWmUFK — موسكو | ???????? MOSCOW NEWS (@M0SC0W0) June 11, 2024

وفي ذات السياق، أعلن حزب الله الثلاثاء، أن دفاعاته الجوية تصدت لطائرة حربية إسرائيلية انتهكت أجواء لبنان وأجبرتها على العودة، في خطوة هي الثانية خلال ثلاثة أيام.

وقال الحزب في بيان، إن وحدة الدفاع الجوي "تصدت ليل الاثنين-الثلاثاء، لطائرة صهيونية (إسرائيلية) معادية انتهكت الأجواء ‏اللبنانية".



وأضاف أن وحدة الدفاع "أطلقت باتجاهها صاروخ أرض-جو، ما أجبرها على التراجع باتجاه فلسطين المحتلة ومغادرة ‏الأجواء اللبنانية على الفور".‏

ويعد إعلان "حزب الله" وفق خبراء، "تطورا غير مسبوق في قدراته على مواجهة الطيران الحربي الإسرائيلي وتحييده عن أجواء لبنان، وتحولا كبيرا في مسار المعارك، وتطورا للقدرات العسكرية لحزب الله".

ميدانيا، أعلن "حزب الله"، الثلاثاء، عن استشهاد اثنين من عناصره في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود الجنوبية للبنان، لترتفع حصيلة شهدائه إلى 335 منذ 8 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

ونعى الحزب في بيانين منفصلين "عباس محمد ناصر من بلدة طير فلسيه.. وبلال وجيه علاء الدين من بلدة مجدل سلم" جنوب لبنان.

وأعلن "حزب الله"، عن مقتل عدد من الجنود الإسرائيليين وإصابة آخرين، جراء استهدافه مستوطنة نطوعا (شمالا).

وقال الحزب في بيان إن عناصره "استهدفوا تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ‏مستوطنة نطوعا بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابة مباشرة، وأوقعوا أفراده بين قتيل وجريح".‏

مقالات مشابهة

  • مشاهد مثيرة.. صاروخ لحزب الله يلحق بجندي إلى داخل غرفته (ِشاهد)
  • مشاهد مثيرة.. صاروخ لحزب الله يلحق جنديا إلى داخل غرفته (ِشاهد)
  • 5 أسرار في «منيو» ليلة الامتحان.. أطعمة صحية لطلاب الثانوية العامة
  • طالب مصري يشنق نفسه قبل ساعات من دخوله اختبارات الثانوية
  • أول ظهور لـ جورج وسوف بعد أنباء تعرضه لوعكة صحية
  • قيادي بحركة فتح يكشف حقيقة تعرض الرئيس الفلسطيني لوعكة صحية
  • «استغنينا».. محمد الشرنوبي يروج لأحدث أعماله الغنائية | صور
  • طالب ينهي حياته قبيل امتحان الثانوية العامة
  • تعرض «ملاحظ» لأزمة قلبية أثناء مراقبة امتحانات الثانوية العامة في الشرقية
  • فيلم ع الماشي .. إيرادات آخر ليلة عرض