تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 3 بنادق الية و3 خزينة آلية، وذخيرة وكيلة من المخدرات المختلفة الأنواع والاقراص المخدرة وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالإتجار في المخدرات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد ورود معلومات سرية بقيام 3 مسجلين خطر مخدرات بممارسة نشاطا اجراميا في الإتجار في المواد المخدرة.

وبعد استصدار إذن النيابة العامة وتقنين الإجراءات قامت قوة كبيرة من إدارة البحث بالتنسيق مع مركز شرطة الخانكة، وتم ضبط المتهمين الثلاثة وتبين ان لهم معلومات جنائية، وتم ضبطهم وبحوزتهم 3 بنادق آلية و3 خزينة آلية وعدد من الطلقات، وكيلو جرام لمخدر الحشيش و كمية لمخدرى الهيروين و الآيس و عدد من الأقراص المخدرة و 2 ميزان حساس.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والسلاح للدفاع عن نشاطهم الاجرامى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الخانكة سلاح ناري مخدرات عناصر إجرامية أسلحة نارية أقراص مخدرة مديرية امن القليوبية البحث الجنائي مباحث الخانكة الإتجار في المخدرات

إقرأ أيضاً:

تسببا في استئصال طحاله.. إصابة عامل إثر مشاجرة على يد جاره بقرية العمار ببنها

أصيب عامل خلال مشاجرة مع جاره بقرية العمار بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، بطعنة تسببت في استئصال الطحال إثر مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة، والقت الأجهزة الأمنية بطوخ القبض على المتهم وأداة المستخدمة في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين بقرية العمار بدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين إصابة عامل 18 عاماً بطعنه نافذة على يد جارة بعد مشادة كلامية تطورت لمشاجرة استخدم المتهم سلاح أبيض طعنه به، جري نقل المصاب للمستشفى استئصال الطحال، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أصدرت قرارها السابق.

مقالات مشابهة

  • لشكه في سلوكها.. سائق يتخلص من شقيقته بعدة طعنات في الخانكة
  • تسببا في استئصال طحاله.. إصابة عامل إثر مشاجرة على يد جاره بقرية العمار ببنها
  • حبس 3 عناصر إجرامية ضبطوا بـ 65 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • ضبط 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بحوزتهم مخدرات بـ5 ملايين جنيه
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بـ القليوبية
  • سقوط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 65 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 65 كيلو مخدرات و10 آلاف قرص مخدر بالقليوبية
  • ضبط 3 عناصر إجرامية خلال اقتحام بؤر لتجارة المخدرات بالقناطر الخيرية
  • ضبط مخدرات بقيمة 5.4 مليون جنيه فى القليوبية
  • ضربها بأنبوبة بوتاجاز ..الصور الأولي لسيدة الخانكة المقتولة علي يد زوجها