شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن انطلاق فعاليات مهرجان الأطاولة التراثي في نسخته السابعة، انطلقت مساء أمس فعاليات مهرجان الأطاولة التراثي في نسخته السابعة الذي تنظمه لجنة التنمية الأهلية الاجتماعية بالأطاولة، بحضور أمين منطقة الباحة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق فعاليات مهرجان الأطاولة التراثي في نسخته السابعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق فعاليات مهرجان الأطاولة التراثي في نسخته السابعة

انطلقت مساء أمس فعاليات مهرجان الأطاولة التراثي في نسخته السابعة الذي تنظمه لجنة التنمية الأهلية الاجتماعية بالأطاولة، بحضور أمين منطقة الباحة الدكتور علي السواط ومحافظ القرى عبدالله بن سعد الدامر، وذلك بمقر سوق الربوع.

ونوه شيخ قبيله قريش الشيخ فهد بن جابر، في كلمته التي ألقاها نيابة عن أهالي الأطاولة بما يحظي به المهرجان من دعم ورعاية من سمو أمير منطقة الباحة ومختلف الفعاليات التي تشهدها المنطقة، مشيراً إلى أن المهرجان الذي يستمر طيلة الإجارة الصيفية يتضمن العديد من الفعاليات التراثية والثقافية والمسرح ومسابقات للأطفال وأمسيات شعرية وإنشادية وفرق استعراضية إلى جانب مشاركة 30 أسرة منتجة تقدم أطباق مختلفة من المأكولات الشعبية.

ثم توالت فقرات الحفل حيث ألقيت قصيدتان شعريتان نالت استحسان الجمهور، ثم كُرمت الجهات الحكومية والمشاركة والداعمة ووكالة الأنباء السعودية وتلفزيون الباحة، ثم شاهد الحضور أوبريتا غنائيا بمشاركة فرقة بني حسن، فيما أضاءت الألعاب النارية سماء الحفل .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. عرض فيلم القارب للراحل عمر الشريف ضمن فعاليات مهرجان الغردقة

انطلقت منذ قليل، ندوة بعنوان تجارب ورؤى لرحلة إبداعية للمخرج هاني لاشين والمخرج أمير رمسيس، ضمن فعاليات اليوم الأول من مهرجان الغردقة لسينما الشباب بدورته الثانية.

عرض فيلم القارب

وبدأت الندوة بالعرض الأول لفيلم بعنوان خطوات فوق الماء "القارب" للنجم العالمي الراحل عمر الشريف، والذي يعد بداية التعاون المشترك بين المخرج هاني لاشين، وبين الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، وتم إنتاجه عام 1980 بعد تخرجه في المعهد بأربعة أعوام.

مهرجان الغردقة لسينما الشباب

يذكر أن مهرجان الغردقة لسينما الشباب تنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارات السياحة، الثقافة، الشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر، وتتضمن الدورة الثانية للمهرجان مسابقات لأفلام الشباب من الأعمال الأولي لمخرجيها والتي تتناول قضايا خاصة بالشباب من الأفلام الطويلة والقصيرة ومسابقة لأفلام الطلبة بالإضافة لجائزة خاصة تحت عنوان الجائزة الخضراء والتي تمنح للأفلام التي تدعم الحفاظ على البيئة والمناخ.

مقالات مشابهة

  • مركز الأرصاد ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • صور| أطفال الباحة يحتفلون باليوم الوطني بالأعلام ومشاهد الفرحة والفخر
  • طقس السعودية.. أمطار على منطقة الباحة
  • منطقة الباحة تتزين بـ 50 ألف علم احتفاءً باليوم الوطني الـ 94
  • بـ 50 ألف علم.. منطقة الباحة تتزين احتفاءً باليوم الوطني 94
  • سلطان يشهد انطلاق فعاليات «مؤتمر الشّارقة للدّراسات العربيّة في أوروبا»
  • مهرجان التمور السابع بمنطقة الباحة يسدل الستار على فعالياته
  • لأول مرة.. عرض فيلم القارب للراحل عمر الشريف ضمن فعاليات مهرجان الغردقة
  • انطلاق فعاليات “مهرجان السينما الكردية” في موسكو
  • أمطار غزيرة على منطقة الباحة