أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، الدور الكبير لقطاع الخدمات الحكومية المؤسسية في تحسين جودة حياة أفراد المجتمع، مشيراً إلى حرص حكومة الفجيرة تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، للارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية، تعزيزًا لريادة الدولة العالمية، وتحقيقاً لمتطلبات رؤيتها وتوجّهاتها المستقبلية في هذا المجال.

جاء ذلك خلال زيارة سموه، مبنى مركز سعادة المتعاملين - الفجيرة، بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، وإزاحة الستار عن لوحة 5 نجوم التي حصل عليها المركز، في تقييم الخدمات الحكومية وتصنيف النجوم العالمي لعام 2023.

وكان في استقبال سموه، اللواء سهيل سعيد الخييلي، مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين بالهيئة والمركز.

واطّلع سموه، على آلية العمل في المركز، واستمع لشرحٍ حول إجراءات التطوير المستمرة لمنظومة الخدمات الني يقدمها المركز، وخطط التطوير المستقبلية، التي تهدف لرفع مستوى سعادة المتعاملين والوصول إلى مواقع الريادة في تقديم الخدمات محلياً وإقليمياً ودولياً.

وأشاد سموه، بمستوى جاهزية فرق العمل بالمركز، والتطور الملحوظ في خدماته المقدمة وفق معايير عالية الكفاءة والفاعلية، مُثمّناً الجهود الكبيرة والدور المهم الذي تقوم به الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ في تطوير منظومة الخدمات الحكومية وإسعاد المتعاملين.

من جانبه، قال اللواء الخييلي، إن زيارة سمو ولي عهد الفجيرة لمركز الفجيرة لخدمة المتعاملين حدث مهم لتشجيع المنتسبين للمركز وفرق العمل على بذل المزيد من الجهد وتبني خطط تطويرية تحقق الاستدامة في تقديم الخدمات، والسعي لتحقيق إسعاد المتعاملين ورفع جودة حياتهم وتلبية تطلعاتهم قبل طلبها.

رافق سموه في الزيارة، الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الخدمات الحکومیة

إقرأ أيضاً:

15 مليون درهم تبرعاً من دبي الإسلامي لـ جمعية الفجيرة الخيرية

تسلمت جمعية الفجيرة الخيرية، تبرعاً من بنك دبي الإسلامي بقيمة 15مليون درهم من أموال الزكاة وذلك دعماً للمشاريع الخيرية والإنسانية التي تنفذها داخل الدولة.

وثمن معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة الجمعية عطاء بنك دبي الإسلامي المتواصل، والتزامه بدعم العمل الخيري والإنساني، وحرصه على تعزيز التكافل والتعاضد بين أفراد المجتمع، وترجمة قيم ديننا الحنيف.. موضحاً أن هذا التبرع سيسهم في تنفيذ المبادرات والبرامج التي أعدتها الجمعية وسيتم تخصيصه للفئات المستحقة حسب مصارف الزكاة الشرعية.

أخبار ذات صلة حكومتا الإمارات وأذربيجان تطلقان «منتدى تبادل الخبرات الوزاري» الإمارات تدين بأشد العبارات الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة

من جانبه، أشاد عبيد الشامسي، الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك دبي الإسلامي، بالدور الذي تقوم به جمعية الفجيرة الخيرية في مجالات العمل الخيري مشيراً إلى أن هذا التبرع يأتي دعماً للمشاريع الخيرية والإنسانية التي تقوم بها.

 

 

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • رئيس مطاي يتابع تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • احتفالاً بالعيد القومي.. افتتاح مركز خدمة عملاء مياه الشرب في دمياط
  • توسيع “باقة العمل” لتشمل جميع إمارات الدولة
  • الإمارات.. توسيع «باقة العمل» لتشمل كافة إمارات الدولة
  • أمير تبوك يوجّه باستمرار العمل خلال إجازة عيد الأضحى
  • الشؤون: حريصون على دعم وتطوير العمل التعاوني بالكويت وتقديم أفضل الخدمات للمساهمين
  • حمدان بن محمد يعتمد تعيين 22 رئيساً تنفيذياً للذكاء الاصطناعي في الجهات الحكومية بدبي
  • سلطان: حريصون على أن تكون «الشارقة للفنون الأدائية» ضمن الأفضل عالمياً
  • 15 مليون درهم تبرعاً من دبي الإسلامي لـ جمعية الفجيرة الخيرية
  • المركز التكنولوجي بالعريش يواصل تلقي طلبات التصالح