يمانيون../
افتتح القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، اليوم، في المعهد التقني الصناعي بالحوبان، معرضاً توعوياً بأنواع البضائع والمنتجات الأمريكية الإسرائيلية، ينظمه مكتب التعليم الفني والمعهد التقني.

وفي الافتتاح اعتبر المساوى، المعرض سلاحاً من أسلحة الوعي في مواجهة الأعداء وقطع التمويل عليه في حربهم ضد الإسلام.

ولفت إلى أهمية توعية الطلاب حول العدوان الصهيوني – الأمريكي على الشعب الفلسطيني ومقاطعتهم اقتصادياً بكل قوة وبدافع ذاتي من الجميع وتكريس الوعي والثقافة القرآنية والهوية الإيمانية للشعب اليمني.

وحث المساوى، على استمرار تنفيذ الأنشطة التي تمثل إحدى الخيارات العملية لمواجهة غطرسة الصهاينة والأمريكان والسلاح الحقيقي والفعال لضرب العدو حتى تحرير فلسطين.

من جانبه أكد وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين أهمية استمرار تنفيذ الأنشطة التي تعزز من التوعية بمؤامرات قوى الهيمنة والاستكبار العالمي وغطرسة أمريكا والكيان الصهيوني، بحق الشعوب العربية والإسلامية، بما في ذلك الشعب العربي الفلسطيني.

من جانبه أوضح مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني نبيل الجندي، أن إقامة المعارض، تهدف إلى تعريف الطلاب بالمنتجات الأمريكية ليكونوا أكثر وعياً بالمقاطعة باعتبارها أحد الأسلحة الهامة لضرب العدو اقتصادياً.

واعتبر مقاطعة البضائع الإسرائيلية، سلاحاً فعالاً ضد الاحتلال والاستعمار الإسرائيلي، وفي ذات الوقت رسالة أخلاقية وسياسية ضد انتهاكات العدو الإسرائيلي لحقوق الإنسان وجرائمه ضد الإنسانية، وخطوة مهمة لتحقيق السلام والعدالة.

حضر الافتتاح عميد المعهد التقني منصور مانع، ونائب مدير مكتب التعليم الفني علي الجنيد وأعضاء هيئة التدريس والكادر الإداري بالمكتب والمعهد وعدد من طلاب المعهد.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مكتب الصحة بالحديدة يقدم قافلة مواشي للمرابطين في جبهة الساحل الغربي

الثورة نت|

سير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة، اليوم قافلة مواشي عيدية للمرابطين في جبهة الساحل الغربي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وخلال تسيير القافلة، أشاد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، بجهود مكتب الصحة في دعم وتجهيز القافلة، تجسيداً للمسؤولية الدينية والوطنية تجاه المرابطين في جبهات الكرامة.

وثمن مستوى التفاف واصطفاف اليمنيين وكافة القطاعات الرسمية والشعبية على مدى تسعة أعوام، والذي أثبت للعالم عظمة الشعب وقدرته على مواجهة العدوان والتغلب على الصعاب رغم التحديات.

من جانبه أوضح نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور وليد العماد، أن القافلة تأتي في إطار الإسهامات السنوية التي يحرص مكتب الصحة على تقديمها للمرابطين لمشاركتهم أفراحهم بمناسبة عيد الأضحى.

فيما اعتبر مدير عمليات مكتب الصحة الدكتور علاء جحاف، القافلة أقل واجب في مثل هذه المناسبات استشعار لعظمة التضحيات التي يقدمها المرابطون في سبيل الله والوطن.

مقالات مشابهة

  • المشاط يؤكد استمرار حظر الملاحة الإسرائيلية حتى وقف العدوان على غزة
  • محكمة فرنسية تمنع الإسرائيليين من حضور معرض أسلحة
  • القضاء الفرنسي يمنع الإسرائيليين من حضور معرض "يوروساتوري" للأسلحة
  • «الأونروا»: استشهاد 193 من موظفي الوكالة في غزة منذ 7 أكتوبر
  • قبيلة الأغبِّرة تتبنى عملية اختطاف مدير مكتب مدير أمن لحج وتكشف عن مطالبها من العملية
  • وظائف شاغرة بشركة الدهام للساعات بالرياض
  • قوافل عيدية للمرابطين في الجبهات
  • تنسيق الثانوية العامة 2024 والدبلومات الفنية في شمال سيناء
  • مكتب الصحة بالحديدة يسير قافلة مواشي للمرابطين في جبهة الساحل الغربي
  • مكتب الصحة بالحديدة يقدم قافلة مواشي للمرابطين في جبهة الساحل الغربي