احتفلت مديرية أمن الأقصر، مساء الأربعاء بعيد الشرطة المصرية الـ72،  بقاعة المؤتمرات بوسط مدينة الأقصر، بحضور اللواء خالد عبد الحميد مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، واللواء حسن عبدالعزيز مدير أمن الأقصر، وعددًا من القيادات الأمنية بالمديرية.

جانب من التكريم 


وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات القرآن الكريم للشيخ محمد عبدالرسول، ثم تم الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء لوزارتي الداخلية والدفاع، أعقب ذلك كلمه لمساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، ثم كلمة مدير أمن الأقصر، والتي تمضت دور وتضحيات رجال الشرطة في خدمة المواطنين لتوفير الأمن والاستقرار الداخلي.

 

جانب من التكريمات خلال الاحتفالية


وحرصت مديرية أمن الأقصر على تكريم أسر الشهداء في الاحتفال بعيد الشرطة الـ72، من بينهم اسرتي الرائد أحمد الضبيعي والنقيب مصطفى علام اللذان استشهدا في مركز ومدينة القرنة بالبر الغربي في أغسطس عام 2022 خلال تطهير بؤرة إجرامية خطيرة تحولت إلى وكرا لتجارة المخدرات.

 

جانب من التكريمات خلال الاحتفالية 


وكرمت مديرية أمن الأقصر عددًا من ضباطها احتفالا بعيد الشرطة، وذلك أيضا لتفانيهم في العمل، كما كرمت عددا من المواطنين والشخصيات البارزة في الأقصر وعمد مشايخ القرى والنجوع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدیریة أمن الأقصر بعید الشرطة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. كنائس زويلة تحتفل بعيد دخول السيد المسيح أرض مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحتفل كنائس زويلة الأثرية في حارة زويلة بحى الجمالية، مساء اليوم الأحد، بذكرى دخول السيد المسيح أرض مصر وإحياء مسار رحلة العائلة المقدسة، وذلك تحت رعاية قداسة البابا تواضروس الثانى، و الأنبا رافائيل، أسقف عام كنائس وسط القاهرة، وحضور لفيف من كبار المسئولين بوزارة السياحة والآثار والأباء الأساقفة والكهنة وأعضاء مجلس النواب والإعلاميين والصحفين.

ومن المقرر أن يجرى خلال الاحتفالية الإعلان عن بردية أثرية تعود للقرن الرابع الميلادي، تحدد مسار العائلة المقدسة بدقة، ومدة جلوسهم يومين في زويلة.

وتعد كنائس زويلة الأثرية أقدم كنيسة بالقاهرة وتباركت بزيارة العائلة المقدسة، وتضم مجمع كنائس السيدة العذراء مريم، ومار جرجس، وأبي سيفين والقديس صليب الجديد وديري السيدة العذراء ومارجرجس.

مقالات مشابهة

  • ميرنا نور الدين تحتفل بعيد زواجها الأول.. صور
  • كنائس زويلة تحتفل بعيد دخول المسيح أرض مصر
  • بصور رومانسية.. ميرنا نور الدين تحتفل بعيد زواجها الأول
  • عائلة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال
  • اليوم.. كنائس زويلة تحتفل بعيد دخول السيد المسيح أرض مصر
  • سارة نخلة تحتفل بعيد ميلادها بصور مبهجة (شاهد)
  • كنائس زويلة تحتفل بعيد دخول السيد المسيح أرض مصر.. غدًا
  • مصدر أمني:تغيير قائد الفرقة الاولى شرطة اتحادية بسبب الهجمات على الشركات الأمريكية
  • الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد دخول العائلة المقدسة أرض مصر غدا
  • الكنيسة تحتفل بعيد دخول العائلة المقدسة أرض مصر