شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مع اقتراب العام الدراسي مخاوف من عودة العبث الحوثي بعقول الطلاب، بالتزامن مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد تتجدد مخاوف الأهالي في العاصمة صنعاء ومناطق السطوة الحوثية وقلقهم من عبث الميليشيا بعقول ابنائهم الطلاب .،بحسب ما نشر قناة اليمن اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مع اقتراب العام الدراسي.

. مخاوف من عودة العبث الحوثي بعقول الطلاب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مع اقتراب العام الدراسي.. مخاوف من عودة العبث الحوثي...
بالتزامن مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد تتجدد مخاوف الأهالي في العاصمة صنعاء ومناطق السطوة الحوثية وقلقهم من عبث الميليشيا بعقول ابنائهم الطلاب بسبب حوثنة المناهج التربوية المحرفة، وما تقوم به الجماعة الحوثية من تغييرات وحذفيات وإضافات طائفية متواصلة لغسل أدمغة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"قاب قوسين" نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024 خلال ساعات

يتطلع العديد من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2024 لمعرفة موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في مختلف محافظات الجمهورية. وحرصًا من بوابة الفجر الإلكترونية على تزويد متابعيها بكل الخدمات اللازمة، نقدم لكم في الفقرات القادمة تفاصيل كاملة حول موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة المنيا.

ووفق معلومات، تقترب نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024، وذلك خلال ساعات قادمة،حيث يترقب آلاف الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر لمعرفة نتائجهم بعد عام دراسي مليء بالجهد والتحديات. مع انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، بدأت مديرية التربية والتعليم في المنيا في إعداد كشوف النتائج تمهيدًا لاعتمادها من قبل المحافظ. 

من المتوقع أن يتم نشر النتائج على الموقع الرسمي للمحافظة وعلى بوابة وزارة التربية والتعليم خلال الأيام القليلة القادمة، مما سيمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم بسهولة ويسر عبر الإنترنت. تترافق هذه الفترة مع توتر وترقب كبيرين، حيث تحدد هذه النتائج المسارات التعليمية المستقبلية للطلاب، سواء بالالتحاق بالثانوية العامة أو الفنية.

استعدادات مديرية التربية والتعليم لإعلان النتائج

كانت طيلة الفترة الماضية تستعد مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنيا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2024. من المتوقع الإعلان الرسمي عن النتائج خلال فترة تتراوح من 7 إلى 15 يومًا بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات. يترقب أكثر من 100 ألف طالب وطالبة في محافظة المنيا ظهور النتائج بفارغ الصبر لمعرفة مجموع درجاتهم وتحديد مسارهم التعليمي المقبل سواء في مدارس الثانوية العامة أو الفنية.

انتهاء الامتحانات وأعمال التصحيح

أنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الثلاثاء 21 مايو 2024 باختبار مادة العلوم، وذلك بعد أسبوع من بدء الامتحانات يوم الأربعاء 15 مايو باختبار مادة اللغة العربية والخط والإملاء. بدأت أعمال تصحيح كراسات إجابات الطلاب في اليوم التالي لنهاية الامتحانات، وفقًا لجدول زمني يستمر لمدة أسبوع، تتبعه عمليات المراجعة ورصد وتجميع الدرجات وإعداد كشوف النتائج، والتي تستغرق أقل من أسبوع.

موعد الإعلان واعتماد النتائج

 

بعد إتمام عمليات التصحيح والمراجعة، تقوم مديرية التربية والتعليم بتسليم النتيجة للمحافظ لاعتمادها والإعلان عن نسبة النجاح وأعداد الراسبين وأسماء الأوائل. وبحسب مصادر من مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، من المتوقع أن تظهر نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في الأسبوع الأول من شهر يونيو. سيتم إعلان النتائج بشكل إلكتروني على بوابة المحافظة على الإنترنت، وتوزيعها على المدارس في اليوم التالي ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاطلاع عليها بالتفصيل واستلام الشهادات لبدء إجراءات التقديم للالتحاق بالمرحلة الثانوية.

مقالات مشابهة

  • معلومات ووثائق تفضح كيانات وشركات ومجموعة مالية سرية مرتبطة بـ «عبدالملك الحوثي» - قائمة مسؤولي الشركات الحوثية الجديدة  
  • توالي الإدانات الدولية والحقوقية لأحكام الإعدام الحوثية بحق 45 مدنيا
  • مرصد حقوقي: مقتل وإصابة 153 مدنياً جراء ألغام الحوثي منذ مطلع 2024
  • منظمة حقوقية: أحكام الاعدام الحوثية هزلية وغير قانونية
  • "قاب قوسين" نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024 خلال ساعات
  • مليشيا الحوثي تستعد لفرض جبايات جديدة على مُلاك العقارات في إب
  • وزير التعليم: مراعاة مدة العام الدراسي في مناهج المرحلة الإعدادية
  • ما وراء الاعتراف الإيراني بتزويد مليشيا الحوثي بصواريخ مضادة للغواصات
  • القفز نحو الرياض.. مأزق ذراع إيران أمام قرارات مركزي عدن
  • مخاوف أممية من انخفاض تمويل المساعدات في سوريا.. 16 مليون بحاجة إليها