عقب صراع مع المرض، دام لأسابيع داخل المستشفى، رحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، اليوم، عقب أزمة صحية شديدة، تطلبت إقامته بأحد المستشفيات تحت العلاج والملاحظة. 

وأعلن الدكتور خالد العامري، شقيق العامري فاروق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وفاة نائب رئيس النادي الأهلي، مدونًا: «مصاب آل العامري، بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعي أخي الغالي الشريف العامري فاروق العامري وزير الرياضة الأسبق، نائب رئيس النادي الأهلي، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب أو حساب أو عتاب».

 

وتابع: «صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر، بعد صلاة العصر.. رجاء الدعاء للفقيد وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة، إنا لله وإنا اليه راجعون».

أخر ظهور للعامري فاروق قبل وفاته

ومنذ أسابيع غاب الراحل العامري فاروق، عن مهامه وعن الشاشات، وحتى مواقع التواصل الاجتماعي، إثر المرض الذي أجبره على ملازمة المستشفى، إذ كان آخر ظهور له يوم 7 نوفمبر الماضي، داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، حيث تعرض لإغماء، نقل على إثره إلى مستشفى مجاورة، قبل أن ينقل إلى آخر.

وكان آخر ظهور له على مواقع التواصل الاجتماعي، في 5 نوفمبر الماضي، إذ شارك متابعيه بصورة أخيرة قبل نحو 48 ساعة من دخوله المستشفى.

ونشر مجموعة من الصور، في سبتمبر الماضي، أثناء أداء مناسك العمرة بالحرم المكي، معلقًا: «الحمد لله والشكر لله». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العامري فاروق وفاة العامري فاروق النادی الأهلی العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

نقل رئيس وزراء هاييتي إلى مستشفى بعد شعوره بإرهاق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلنت الحكومة في هاييتي نقل رئيس الوزراء المنتخب حديثا جاري كونيل إلى المستشفى في العاصمة بورت أو برنس خلال الساعات القليلة الماضية.
وقال مكتب رئيس الوزراء - في بيان له نقلته شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية اليوم الأحد - إن كونيل شعر بإرهاق بعد إسبوع من الأنشطة المكثفة، وذلك دون الإشارة إلى المزيد من التفاصيل حول حالته الصحية التي وصفت ب"المستقرة".
بدوره، قال عضو المجلس الرئاسي الانتقالي لويس جيرالد جيل - الذي اختار كونيل مؤخرا رئيسا لوزراء هاييتي - إنه كان في المستشفى لكنه غير قادر على تقديم المزيد من المعلومات.
يشار إلى أنه قد تم اختيار كونيل رئيسا لوزراء هاييتي في 28 مايو الماضي.. ويواجه مهمة شاقة حيث تشهد البلاد أعمال عنف من قبل العصابات على نطاق واسع وتستعد لنشر قوة شرطة كينية بدعم من الأمم المتحدة وهي خطوة تأخرت بسبب عدم تولي أي شخص منصب رئيس الوزراء بعد تنحي رئيس الوزراء السابق أرييل هنري عن منصبه في شهر أبريل الماضي.
وكان هنري، في زيارة رسمية إلى كينيا عندما شنت العصابات المسلحة هجمات منسقة في 29 فبراير الماضي حيث قامت بإحراق مراكز الشرطة وأطلقت النار على المطار الدولي الرئيسي في البلاد واقتحمت أكبر سجنين وأطلقت سراح أكثر من أربعة آلاف سجين.

مقالات مشابهة

  • البقرة الطائرة تثير سخرية رواد مواقع التواصل.. ماذا حدث في المغرب؟
  • رسالة خاصة من خالد زكي بعد انتشار شائعة وفاته.. ماذا قال؟
  • محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري
  • عاجل.. صفقة هجومية تتسبب في انقسام داخل الأهلي
  • عاجل.. كولر يصدم الأهلي ويرفض هذه الصفقة رغم حسمها
  • محمد فاروق: كوناتي يوافق على تخفيض راتبه للانتقال للأهلي
  • محمد شبانة: أزمة داخل الأهلي بين كولر وبيبو
  • اشتهر بتلميع الجماعة منذ سنوات.. اختفاء وانقطاع التواصل مع مسؤول حوثي بارز في صنعاء.. ماذا حدث؟
  • نقل رئيس وزراء هاييتي إلى مستشفى بعد شعوره بإرهاق
  • موعد ظهور الأهلي المحلي الأول بعد التتويج الأفريقي