قالت الفنانة مني زكي إن فكرة فيلم “الرحلة 404”، تدور حول كيفية الشعور بالذنب، و"هل هيتغفر له ذنوبه أم لا".

وأضافت منى زكي، في تصريحات إذاعية: أنها سعيدة بالتعاون للمرة الثانية مع الفنان محمد ممدوح والفنان محمد فراج بعد النجاح الذى حققوه فى مسلسل “لعبة نيوتن”.

لمشاهدة الفيديو من هنا 

وعن التأجيل الذى تعرض له فيلم "الرحلة 404"، قالت مني زكي، معلقة: تقريبًا بقيت منحسة من الموضوع ده، بس ورق الفيلم عندي من 2013، والفيلم اتصور من 3 سنين فاتوا، ماكنتش متوترة على قد ما كنت عايزة الفيلم يظهر بمستواه.

جملة رومانسية قدام الكل .. منى زكى تتغزل في أحمد حلمي بـ Joy Awards سارة عبد الرحمن: نصائح دلال عبد العزيز أصبحت جزءا مني| خاص رانيا فريد شوقي تكشف عن حقيقة تعرضها للسحر.. فيديو مش هتكمل .. جنات تكشف عن موقفها من المشاركة فى حفلات موسم الرياض |فيديو

وقالت الفنانة منى زكي إنها ممتنة دائمًا لزوجها الفنان أحمد حلمي بسبب دعمه لها المستمر.

وأضافت منى زكي، على هامش حضورها حفل توزيع جوائز Joy Awards، فيلم الرحلة 404 فيه فلسفة ومعاني ورا الحدوتة، وإن شاء الله يطلع حاجة مختلفة، والورق حلو أوي، يا رب يعجب الناس.

وعن زوجها الفنان أحمد حلمي، قالت منى زكي: أحمد أجمل شخص في الدنيا، وأنا من غير دعم أحمد حلمي ليا مش هبقى أي حاجة.

طرحت الشركة المنتجة لفيلم رحلة 404 “القاهرة - مكة ” سابقا، البوستر الرسمي للعمل، بعد تغير اسمه.

وظهرت بطلة العمل مني زكي، على البوستر بشكل منفرد، ويأتي طرح العمل بعد عدة تأجيلات بسبب الأزمات الرقابية التي تعرض لها، والذي تم طرحه يوم 25 يناير الجري.

فيلم القاهرة مكة من بطولة منى زكي ومحمد علاء ومحمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد فرّاج ومن إخراج هاني خليفة ، ومن تاليف محمد رجاء .

وفيلم القاهرة مكة تم كتابته منذ سنوات طويلة ، الا ان عدم تحمس شركة إنتاج الى تقديمه بشكل جدي ، أدى الى تعطيله ، حيث كان من المقرر أن يقوم بإخراجه مخرج آخر، وقد تم تصويره منذ ما يقرب من العام .

وتدور أحداث الفيلم الذي يعد أول فيلم مصري يصوَّر في المملكة العربية السعودية، حول رِحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تُقَرِّر البطلة الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قَبل السفر بأسبوع تَحدث مُفاجأة تُغَيِّر مجرى حياتها، وتصبح في حِيرة من أمرها، إمّا أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تَتَجّه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تتقابل منى ذكي مع باقي نجوم العمل، وتدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حلمی الرحلة 404 منى زکی

إقرأ أيضاً:

الرحلة 238.. الإمارات تُرسل طائرة إغاثية لقطاع غزة في عيد الأضحى

كتب- محمد سامي:

أرسلت الإمارات طائرة مساعدات جديدة إلى مدينة العريش المصرية تحمل على متنها 90 طنا من المواد الإغاثية والغذائية، تمهيدا لإدخالها إلى قطاع غزة.

يأتي ذلك استمرارًا للجهود الإماراتية التي تهدف إلى تخفيف معاناة المدنيين في القطاع نتيجة الأزمة الإنسانية المتفاقمة.

وتتضمن المساعدات التي تحملها الطائرة على 450 خيمة، والعديد من السلع الغذائية والتمور، ليصل عدد الرحلات التي أرسلتها الإمارات إلى مدينة العريش المصرية إلى 238 رحلة منذ إطلاق عملية "الفارس الشهم 3".

كانت الإمارات أطلقت مبادرة "الفارس الشهم 3" في 5 نوفمبر الماضي، بقيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع الإماراتية، بالتعاون والتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ومؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية، وباقي المؤسسات الإنسانية والخيرية في الدولة، بهدف تقديم الدعم الإغاثي العاجل للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وتضمنت الجهود الإماراتية، نقل المساعدات الإغاثية إلى القطاع من خلال 395 طائرة منها 103 طائرات شاركت في عملية إسقاط المساعدات جوا عبر مبادرة "طيور الخير"، و6 سفن شحن إلى مدينة العريش المصرية وشمال غزة من الإمارات وقبرص، و1243 شاحنة حملت مساعدات متنوعة؛ ليبلغ مجموع المساعدات المقدمة أكثر من 33 ألف طن من المساعدات الغذائية، والصحية، ومواد الإيواء.

ويجسد النهج الإنساني لدولة الإمارات تجاه الشعب الفلسطيني، مواقفها الراسخة على مدار العقود الماضية بمد يد العون لهم في مختلف الظروف، ومواصلة هذا النهج في تقديم المبادرات الإنسانية لغوثهم في الأزمة الحالية.

مقالات مشابهة

  • حسين العزي : بقيت لاءان فقط ثم نصبح إخوة
  • الرحلة 238.. الإمارات تُرسل طائرة إغاثية لقطاع غزة في عيد الأضحى
  • أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم «فيديو»
  • ريمونتادا مثيرة تمنح الزمالك فوزًا صعبًا على سيراميكا «فيديو»
  • إبراهيما نداي يتقدم لـ الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا «فيديو»
  • رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف سبب تأخير فحص عينة رمضان
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار إدراج متهم على قائمة الإرهابيين لمدة 5 سنوات
  • إغماء ركاب على متن رحلة للخطوط القطرية .. فيديو
  • «أوس أوس» يروج لفيلم عصابة الماكس قبل عرضه (فيديو)
  • بالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»