تألقت الفنانة مروة عبد المنعم بإطلالة رائعة وملفتة للأنظار حيث اختارت الظهور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" بإطلالة شتوية مرتديا  تيشيرت برتقالي، الذي أبرز جمالها وأنوثتها. كان التيشيرت مصنوعًا من تريكو، وكان يتميز بقَصَّة أنسيابية تناسب قوامها المثالي،

 

كما اعتمدت مروة على مكياج هادئ وناعم يبرز جمال ملامحها الطبيعية، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة وأنيقة، حيث تركت خصلات شعرها الطويل منسدلة بلطف على كتفيها.


 

تعليقات الجمهور على منشور مروة عبد المنعم 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الكثير من الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يحفظك من كل شر يارب، قمر، ربنا يوفقك، ربنا يحميكي، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال مروة عبد المنعم

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة مروة عبدالمنعم مسلسل "وبقينا اتنين"، بطولة الفنان شريف منير، والفنانة رانيا يوسف، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

أحداث مسلسل "وبيقينا اتنين"
وتدور أحداث مسلسل "وبقينا اتنين" حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق إلى صدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروة عبد المنعم الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة

 

 


تعاقدت مي سليم على مسلسل أمير العوامري  أمام هاني سلامة والذي سبق وتم تأجيله وخروجه من السباق الرمضاني، وتدخل مي سليم  في علاقة حب مع أحد الأبطال، لكن لن تكتمل تلك العلاقة بسبب بعض الأزمات، خلال أحداث العمل.


أحداث أمير العوامري
 

وتدور قصة مسلسل أمير العوامري في إطار اجتماعي، حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم، وتنشأ قصة حب بين الأمير الذي يجسد دوره الفنان هاني سلامة وبين "منيرة" التي تقوم بدورها الفنانة مي سليم خلال أحداث المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

أبطال مسلسل “أمير العوامري”
 

ويشارك في مسلسل أمير العوامري كلًا من هاني سلامة، سوسن بدر، سلوي خطاب، أحمد صفوت، مي سليم، دنيا المصري، ريهام حسين، مها نصار، حجاج عبدالعظيم، هاجر الشرنوبي، محسن محي الدين، وهايدي رفعت، بالإضافة إلى وجهين جديدين هما، هيثم فاروق وأحمد النهري.


آخر أعمال مي سليم
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مي سليم مسلسل “سر إلهي” بطولة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

مقالات مشابهة

  • هكذا عايدت صفية العمرى على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • العيد.. في عيون المبدعين
  • لقاء سويدان تهنئ متابعيها بحلول عيد الأضحى المبارك
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • ذكرى ميلاد صاحبة أجمل عيون.. زبيدة ثروت «شمس لا تغيب»
  • هكذا هنأت حنان ترك متابعيها بالعيد برفقة أولادها
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تغني لزوجها وتتغزل فيه خلال حفل بالقاهرة (قلت للحب حبابو.. سألت انت منو قال لي أنا جنابو) وساخرون: (ختر خير جنابو الخلاك تلبسي طرحة)