قال عاطف عجلان، عضو غرفة شركات السياحة، إنه لا يوجد أي إجراء بوقف رحلات العمرة والحج وما تردد عن ذلك غير صحيح.

الحكومة تكشف حقيقة وقف رحلات العمرة الشهر المقبل وقف رحلات العمرة خلال شهر فبراير.. نيفين منصور تفجّر مفاجأة وتكشف الحقيقة

وأضاف عاطف عجلان، عضو غرفة شركات السياحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المُذاع عبر فضائية "سي بي سي"،: "الارتباك في سوق النقد سيؤثر على أسعار رحلات الحج والعمرة وهذا ما نبحث له عن حلول".

 

وأشار عاطف عجلان، عضو غرفة شركات السياحة،: "مستمرون في تقديم خدماتنا بشأن العمرة ولكن نعاني من توافر النقد الأجنبي".

 

وتقدم قصواء الخلالي برنامجها على قناة سي بي سي من السبت إلى الثلاثاء، أهم الأحداث، وتحليل لأبرز القضايا، وتحاور أهم المتخصصين وأبرز القامات، في كل المجالات
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العمرة السياحة رحلات العمرة

إقرأ أيضاً:

قرارات صارمة من تنظيم الاتصالات لمواجهة المكالمات التسويقية (فيديو)

أكد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تجريان مناقشات بشأن المكالمات الترويجية منذ 6 أشهر.

أوضح بدوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، أنه تم عقد العديد من الاجتماعات داخل لجنة اتصالات النواب بحضور الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، على مدار 30 اجتماع خلال 45 يومًا، بالإضافة إلى تقديم العشرات من طلبات الإحاطة بشأن المكالمات الترويجية.

تابع أنه خلال شهرين سيتم تنظيم كل المكالمات التسويقية، مشيرًا إلى أن استخدام الخطوط الشخصية في الأغراض التجارية أو التسويقية، مخالف للضوابط والمعايير.

قال إن القرارات التنظيمية للمكالمات الترويجية ستصدر بعد عيد الأضحى، وجهاز تنظيم الاتصالات سيرسل رسائل تحذيرية لهذه الأرقام كافة، موضحًا أن الجهاز لديه سيستم مركزي عالي الجودة يمكنه فلترة كل خذه المكالمات واستخدام الإجراءات القانونية ضدها.

أضاف أن أي خط شخصي لا يمكن استخدامه في غرض تسويقي، وتم حصر هذه الأرقام على مدار 3 أشهر، وأي شركة تسويقية يمكنها التوحه إلى شركات خدمات الاتصالات الأربع، وتقدم المستندات السجل التجاري والبطاقة الضريبية.

شدد على أن شركات خدمات الاتصالات في مصر عالمية ولا تبيع أرقام العملاء، قائلًا: “محلات  الكشري عندها بياناتنا وجميع الهايبر ماركت،  و64% من الشعب المصري يتسوق إلكترونيا ”.

مقالات مشابهة

  • لتعزيز السياحة الروحانية.. الآثار تبحث مع مجلس الشيوخ تفعيل منتج العمرة بلس
  • نائب وزير السياحة تشارك في اجتماع لجنة الثقافة والآثار والإعلام بـ«الشيوخ»
  • غادة شلبي تشارك في اجتماع بمجلس الشيوخ لمناقشة تفعيل المنتج السياحى "العمرة بلس"
  • بحث تفعيل "عمرة بلس" لتنمية السياحة الدينية بمصر
  • غرفة شركات السياحة: حققنا نجاحا غير مسبوق بسبب اهتمام الرئيس السيسي بالقطاع
  • سياحة الشيوخ توصي بضرورة تفعيل المنتج السياحي العمرة بلس
  • قرارات صارمة من تنظيم الاتصالات لمواجهة المكالمات التسويقية (فيديو)
  • سياحة الشيوخ توصي بضرورة تفعيل المنتج السياحي "العمرة بلس"
  • “سياحة الشيوخ” توصي بضرورة تفعيل منتج "العمرة بلس"
  • «سياحة الشيوخ» توصي بضرورة تفعيل المنتج السياحي «العمرة بلس»