الوطن:
2024-06-16@15:01:20 GMT

ضعف المياه في مركز البداري لمدة 24 ساعة غدا.. اعرف السبب

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

ضعف المياه في مركز البداري لمدة 24 ساعة غدا.. اعرف السبب

أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد، إجراء عملية إحلال وتجديد لخط المياه العكرة قطر 1000مم بمحطة مياه البداري المرشحة، مما يترتب عليه ضعف مياه الشرب لمدة 24 ساعة.

ايقاف المحطة المرشحة 

وأكد المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أنه جار إيقاف المحطة المرشحة عن العمل لمدة 24 ساعة، بداية من الساعة السادسة مساء غد الثلاثاء حتى الساعة السادسة مساء الأربعاء.

توفير سيارات مياه 

وأضاف رئيس الشركة، أنه بناءً على ذلك تنوه الشركة إلى أن وصول المياه لمدينة ومركز البداري سيكون ضعيفا إلى حد ما، نظرا لاعتماد تغذية المنطقة على إنتاجية المحطات الارتوازية وسيارات المياه المتنقلة، ليتمكن الطاقم الفني من إتمام أعمال إحلال وتجديد خط المياه العكرة، لذا ترجو الشركة من العملاء بمركز البداري توفير تدابيرهم من المياه اللازمة لقضاء حوائجهم خلال فترة الضعف.

وأوضحت الشركة جميع قنوات التواصل معها، وهي الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125، وكذلك على تطيق واتس آب من خلال الرقم 01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي لاستقبال الشكاوى الالكترونية، موضحا أن الشركة على أتم استعداد لتلقي أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط مياه الشرب مركز البداري

إقرأ أيضاً:

عاجل - اعرف قصة "عقوبات أمريكية على جماعة إسرائيلية".. ما السبب؟

من المقرر أن تعلن وزارة الخارجية الأمريكية يوم الجمعة عن عقوبات جديدة ضد منظمة إسرائيلية متهمة بعرقلة قوافل المساعدات إلى غزة، وفقًا لمسؤولين أمريكيين تحدثوا لموقع أكسيوس.

اجتماع نشطاء حركة "الأمر 9"

اجتمع نشطاء من حركة "الأمر 9" مع عائلات المختطفين، المهجرين من الشمال، والمقاتلين السابقين والحاليين، في ميفاسيريت تسيون بين ليلة الثلاثاء وصباح الأربعاء. جاء هذا المؤتمر بعد أسبوع من توقف الحصار المفروض على شاحنات المساعدات. ناقش المشاركون استراتيجيات استئناف الحصار لضمان إطلاق سراح المختطفين وتحديد موقع المساعدات الإنسانية التي تصل إلى غزة.

حضور شخصيات بارزة

حضر المؤتمر شخصيات بارزة مثل روي باروخ، شقيق المختطف أورئيل باروخ؛ نيغا الفاسي، ابنة أخت المختطفة ميا غورين؛ ويوئيل قاديش، عم الراحل الرائد أور ران، المقاتل الذي سقط في 7 أكتوبر. تركزت المناقشات حول أهداف الحركة وطبيعة نشاطها في حصار شاحنات المساعدات.

تجدد أنشطة الحصار

كانت حركة "الأمر 9" قد أوقفت أنشطتها مؤقتًا بعد حوادث عنف ضد شاحنات المساعدات. ومع ذلك، أعلنت عن نيتها استئناف الأنشطة في الأسبوع المقبل، مشددة على ضرورة منع وصول المساعدات إلى حماس دون مقابل. صرحت الحركة بأن "حماس تسير على بطنها، ولدينا القدرة على وقف المساعدات المقدمة للعدو"، مشيرة إلى الدعم الواسع النطاق من الشعب الإسرائيلي.

تصريحات العائلات ضد المساعدات لحماس

في نهاية المؤتمر، أدلى أفراد عائلات المختطفين ببيان علني يعارضون فيه نقل شاحنات المساعدات إلى غزة. انتقدت نيغا الفاسي، ابنة شقيق المختطفة ميا غورين، إسرائيل لنقلها المساعدات لحماس، مؤكدة أن ذلك يقوي التنظيم المسؤول عن اختطاف قريبتها.

ردود الفعل الدولية والمحلية

واجهت حركة "الأمر 9" إدانات محلية ودولية بسبب حوادث العنف المرتبطة بأفعالها. وتعكس العقوبات الجديدة التي تفرضها الولايات المتحدة القلق الدولي المتزايد بشأن عرقلة المساعدات الإنسانية إلى غزة.

الأزمة الإنسانية في غزة

يؤدي الحصار المفروض على قوافل المساعدات إلى تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة، التي تعاني من نقص حاد في الغذاء والإمدادات الطبية والسلع الأساسية الأخرى بسبب الصراع المستمر والحصار.

جهود الدبلوماسية الدولية

تواصل الولايات المتحدة، إلى جانب الجهات الدولية الأخرى، الضغط من أجل التوصل إلى حل للصراع وتوفير المرور الآمن للمساعدات الإنسانية. تأتي العقوبات الجديدة كجزء من جهود أوسع لمعالجة الأزمة الإنسانية ودعم الحلول الدبلوماسية.

مقالات مشابهة

  • غرفة للطوارئ والأزمات بمياه سوهاج استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى
  • عاجل - الجيش الأميركي يقرر إزالة الرصيف العائم في غزة.. اعرف السبب
  • الحج: تجاوز قراءات الاستجابة على بطاقة نسك 3 ملايين خلال 24 ساعة
  • عاجل - اعرف قصة "عقوبات أمريكية على جماعة إسرائيلية".. ما السبب؟
  • إدخال 23 ألف لتر من الوقود إلى قطاع غزة لتشغيل آبار المياه
  • حقيقة قطع المياه لمدة 10 أيام بمنطقة الأسمرات
  • مكة المكرمة.. جولات رقابية لضمان توفير الصالحة للشرب في موسم الحج
  • حقيقة انقطاع مياه الشرب لمدة 10 أيام في منطقة الأسمرات
  • «مياه القاهرة»: لا صحة لانقطاع الخدمة بمنطقة الأسمرات لمدة 10 أيام متواصلة